سارة الودعانيأثارت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني ضجة بين معجبيها عندما كشفت عن خبر حملها بطفلها الأول عبر صورة نشرتها على حسابها على إنستقرام وسناب شات، تظهر فيها ببطن منتفخ وعلامات الحمل واضحة عليها. كما علّقت سارة الودعاني على الصورة من دون أن تحدّد جنس الجنين بالقول:" الحمدلله يارب. الله يرزق كل بنت".

سارة الودعانيفي هذا الإطار، انهالت التعليقات من قبل محبي ومعجبي سارة الودعاني، الذين تمنوا لها السعادة في حياتها وأن يتمتع الطفل بصحة جيدة. 

بعد نشر الصورة، ردت سارة الودعاني على أسئلة بعض متابعيها على تطبيق انستقرام عبر خاصية Ask Me، حيث تطرقت لأسباب غيابها عن الجماهير منذ زواجها، موضحة إن غيابها لم يكن بسبب الزواج بل بسبب الدراسة، مؤكدة أنها تدرس إدارة الأعمال ولم تكن تتخيل أن الدراسة تأخذ كل هذا الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن سارة الودعاني كانت قد دخلت القفص الذهبي في حفل زفاف أقيم على جزر المالديف وضم أفراد العائلة والمقربين في ديسمبر الماضي، بعد أن عقدت قرانها على عريسها في أبريل الماضي (إضغطي هنا للمزيد). رغم محاولاتها في إخفاء هوية زوجها، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كشفوا عن إسمه وهو عبد الوهاب السياف، وهو رجل أعمال سعودي.  

شاركت سارة الودعاني متابعيها مقاطع فيديو من حفل الزفاف في جزر المالديف، ونقلت كافة التفاصيل الخاصة بعرسها،فضلاً عن لقطات عدة لديكور الحفل والزينة على الشاطئ، الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات التي طالت العريس أيضاً والذي أطلّ بزيّ سعودي مع إخوته بينما كانوا يمشون حفاة على رمال الجزيرة أو يسبحون بالقرب من شاطئ الجزيرة بثيابهم كما ظهر في الفيديوهات العديدة. كذلك، تلقّت العروس الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة من قبل رواد السوشيل ميديا فيما يتعلّق بنقلها وتصويرها للكثير من التفاصيل الخاصّة بعرسها بدلاً من أن تكون مشغولة بالإستمتاع بأهم لحظة في حياتها. 

يذكر أيضاً أن سارة الودعاني هي خبيرة تجميل سعودية معروفة على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت قد أثارت في وقت سابق حفيظة الكويتين بعد ظهور تغريدات قديمة منسوبة لحسابها على "تويتر" تعبرّ فيها عن إعجابها بالرئيس العراقي الأسبق صدام حسين مع عبارت مدح و تمجيد لشخصه. أدّت هذه التغريدات الى إستبعاد وطرد سارة الودعاني منقناة ATV الكويتية ومن برنامج 3S الذي كانت تقدمه على القناة خلال شهر رمضان الفائت، الى جانب الممثلة شيلاء سبتوالإعلامي صالح الراشد. 


إقرئي أيضاً: منى حيدر: مغنية محجبة تتحدى التقاليد بموسيقى الراب!