خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهداحتفل الفنان المصري احمد فهمي بخطوبته على الممثلة المصرية هنا الزاهد، في حفل عائلي حميم أقيم بمنزل العروس بحضور شقيقة العروس فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا، وكل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي، وعدد من أقارب وأصدقاء العروسين. 

أطلّت هنا الزاهد مرتدية فستاناً أبيض ضيق متوسط الطول ومزخرف بقماش الدانتيل، فيما تركت شعرها مسندلاً بخصلات متموجة على الأكتاف. 

العروس اكتفت بنشر صورة تجمعها بأحمد فهمي بعد انتهاء حفلة الخطوبة وعلقّت عليها بصورة قلب.  

خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد

فيما وثقت حسابات الفانز التابعة لها العديد من اللحظات من حفلة الخطوبة منها فيديو للحظة تبادلهما خاتم الخطوبة على وقع الزغاريد والهيصات.

خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد

لاقى خبر خطبة احمد فهمي وهنا الزاهد إهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي لسرعة إرتباطهما أولاً وذلك بعد أسبوع من انطلاق شائعات تؤكد وجود قصة حب بينهما في الفترة القليلة الماضية. وكان قد تم تسريب صورهما الرومانسية معاً بجانب التقاط عدة صور عائلية لهما برفقة شقيق احمد فهمي كريم وزوجته وبعض الأصدقاء المقربين أثناء قضاء الجميع العطلة الصيفية في الساحل الشمالي. اضافة إلى فارق العمر الكبير بينهما حيث تداولت بعض المواقع بأن الفارق يبلغ 14 عاماً بين الإثنين.  

خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد

خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد

هذا ويأتي يأتي ارتباط فهمي بهنا الزاهد، بعد أشهر من انفصاله الذي وقع في شهر فبراير الماضي في سرية تامة عن منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، التي احتفلت أيضاً بعقد قرانها منذ أيام قليلة بالمحامي طارق جميل سعيد، مما أثار تعليقات العديد من رواد مواقع التواصل الذي ربطوا بين سرعة إرتباط احمد فهمي للردّ على إعلان زواج طليقته.  

هذا وينتظر أحمد فهمي عرض فيلمه الجديد " الكويسين" من بطولة بيومي فؤاد وشيرين رضا وحسين فهمي ، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، كما يعرض للفنانة هنا الزاهد في عيد الأضحى فيلم " بني ادم" بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.