أصبح بإمكانكِ الحصول على بشرة، مشرقة، نضرة وخالية من الشوائب مثل النجمات أثناء استرخائكِ في السرير ومشاهدتكِ لبرنامجكِ التلفزيوني المفضّل. نعم، من دون بذل أيّ مجهود ونحن لا نمازحكِ! كيف؟ هذه الطريقة هي عبارة عن تقنيّة تُعرف بـ"سرير التعرّق" وهي هوس عدد كبير من النجمات مثل Selena Gomez و Gwyneth Paltrow و Demi Moore وأيضاً شقيقات عائلة Kardashian. قد تبدو لكِ هذه الوسيلة مجنونة وغير منطقيّة لكن بعد التعرّف على تفاصيلها في ما يلي ستغيّرين رأيكِ حتماً.

بكلّ بساطة، يقمن بلفّ أنفسهنّ بغطاء كهربائيّ يرفع حرارة الجسم إلى درجة التعرّق الكثيف ويتمددن في سريرٍ لفترة لا تتعدّى الـ60 دقيقة ويمكنهنّ مشاهدة التلفاز خلال هذه الفترة. هكذا، تتحرّر البشرة من السموم وتتخلّص من كلّ الأوساخ والرواسب العالقة في المسام، كما أنّ هذه الطريقة تعزّز الدورة الدمويّة وتمنع تكسّر الكولاجين وبالتالي ظهور التجاعيد. بعد مجرّد ساعة من الوقت، تستعيد البشرة إشراقتها ونضارتها وتصبح خالية من الشوائب. باختصار: مثاليّة في وقتٍ قياسيّ.

لكن هل هذه الطريقة آمنة أم لها عوارض جانبيّة؟ هي لا تشكّل أيّ خطر على الصحّة أو البشرة على شرط أن تشربي كميّة كبيرة من الماء بعدها. ملاحظة: من المفضّل ألّا تجرّبي هذه التقنيّة إذا كنتِ تعانين من مشاكل في القلب، الضغط أو إذا كنتِ حامل.

 

إقرئي أيضاً 6 زيوت طبيعيّة تطبّقها النجمات لبشرة مشدودة مشرقة، وخالية من الشوائب

8 مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار تقسم النجمات بفعاليّتها