صور الطفولة غالباً ما تفاجئنا، خصوصاً إذا كانت تعود للنجمات، فمنهنّ تغيّرت ملامحهنّ بشكلٍ جذريّ وأخريات لا يزلن يتمتّعن بالتفاصيل نفسها. من هنا وبالعودة بالذاكرة إلى الوراء سنستعراض صور أشهر النجمات العربيات والتركيات وهنّ في سنّ صغير. شاهدي الفيديو أعلاه

صورة نادين نجيم في سنّ الطفولة

في الصور القديمة  تلفتنا ملامح نادين نجيم الظاهرة التي ما زالت تتمتع بها حتى اليوم. ولدت النجمة اللبنانيّة نادين نجيم في لبنان في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً بلدة دوريس البقاعية. درست نادين نجيم إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في بيروت. بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 حيث حصدت على اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية. تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه. منذ حينها انطلقت نادين نجيم بمسيرتها.

صورة بلقيس فتحي في سنّ الطفولة

في صورة قديمة منتشرة لبلقيس فتحي وهي في عمر صغير، لا يمكن إلا أن تلفتنا عيونها الواسعة والكبيرة. بدأ حب بلقيس فتحي للغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ الصغر. أول خطوة لها كانت عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة ومن هنا انطلقت بالمجال الفني. كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك». 

صورة أسيل عمران في سنّ الطفولة

صورة أسيل عمران وهي صغيرة من أظرف الصور التي يمكن أن ترينها، والتشابه بين اللقطة وهي صغيرة وصورتها الآن واضح جدّاً. ولدت أسيل عمران في الرياض في السعوديّة، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران. شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعدها شاركت في برنامج نجم الخليج عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية. استمرت أسيل عمران بعدها بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي وبعد ذلك استمرت كممثلة أيضاً.

صورة هيفاء وهبي في سنّ الطفولة

هيفاء وهبي من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال ملفت وذلك بدا واضحاً من خلال صورتها في الطفولة. ولدت المغنيّة اللبنانيّة هيفاء وهبي في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان في 10 مارس 1976. نشأت وترعرعت في العاصمة بيروت، ولديها ثلاث شقيقات وشقيق واحد. بدأت هيفاء وهبي تظهر في المسابقات الجمالية حين شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان. بعدها بدأت العمل كعارضة أزياء وكانت من الأشهر في العالم العربي، لكن بدأ الجمهور يتعرف إليها أكثر عندما قامت ببطولة إعلان "معكرونة دانا" الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي.عام 2001 انطلقت هيفاء وهبي بمسيرتها الفنيّة. 

صورة جويل مردينيان في سن الطفولة 

شاركت جويل مردينيان متابعينها عبر انستغرام بصورة لها في الطولة. أكثر ما لفت الجميع هو شبهها الكبير بابنتها إيلا التي تجمعها بها علاقة مميزة جداً.

صورة نانسي عجرم في سنّ الطفولة

عند مشاهدة صورة نانسي عجرم في الطفولة لا يمكننا إلا أن نلاحظ الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين بناتها. ولدت المغنّية اللبنانيّة نانسي عجرم في الأشرفية في لبنان. في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاماً. من بعدها أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني وانطلقت بمسيرتها الفنيّة.

صورة توبا بويوكستون في سنّ الطفولة

في صورة قديمة منتشرة لتوبا بويوكستون والتي أسرت فيها قلوب العالم نلاحظ الملامح الجميلة والناعمة التي تتميّز بها منذ الصغر. ولدت توبا بويوكستون في الخامس من يوليو عام 1982 بإسطنبول. تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، وأكملت دراستها في قسم تصميم الملابس والمسرح. بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو Tomris Giritlioğlu.

صورة مريم أوزرلي في سنّ الطفولة

صورة مريم أوزرلي في الطفولة من أظرف الصور التي يمكن أن ترينها لطفلة. ولدت الممثلة التركيّة مريم أوزرلي من مدينة أورفا التركية. اشتهرت بدور هُيام زوجة السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى. 

صورة بيرين سات في سنّ الطفولة

بيرين سات من النجمات اللواتي أسرن العالم بصورهنّ في الطفولة بفضل جمالها من الصغر. ولدت الممثلة التركيّة بيرين سات في 26 فبراير 1984 في أنقرة. بدأت بيرين سات الدراسة في كلية التجارة (ادارة الاعمال) في جامعة باشكنت وشاركت حينها في مسابقة نجوم تركيا. بعد الانتهاء من المسابقة التى حصلت منها على المرتبة الثانية، قدمت العديد من الإعلانات التجارية وبدأت حينها بمسيرتها.