عوّدتنا على خصلات الشعر الطويلة التي تتباهى بجمالها ولونها البلاتينيّ الملفت، لكن وفي الآونة الأخيرة تخلّت مايا دياب عن هذا اللوك لصالح تسريحات عصريّة لاقت بها.

بعد أن أطلّت في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج "اسأل العرب" بالشعر القصير المموّج، ها هي مايا دياب تطلّ يوم أمس بلوك شبابيّ مختلف لاقى لها. اعتمدت تسريحة الكعكة النصفيّة ورافقتها بشعر مالس، من تنفيذ مزيّنة وخبيرة الشعر فاديا المندلق.

في هذا الإطار، كان لنا حوار سريع مع فاديا المندلق التي أشارت إلى أن التحضير للوكات مايا يرتكز على التنسيق بينهما وعلى الأزياء التي ستعتمدها مايا في كلّ حلقة. تعملان جاهدتان على التنوّع بين لوك وآخر من دون استهلاك جيع الطاقات على إطلالة واحدة. يتطلّب التحضير أحياناً يومين وأحياناً أخرى فقط ساعتين! أّما بالنسبة للوك مايا الجديد، فتقول فاديا أن النجمة اللبنانيّة تجرّأت وقصّت شعرها لتبرهن أنّ باستطاعتها اعتماد تسريحات مختلفة، عصريّة وجذّابة وحتى ولو كان شعرها قصير؛ وهذه رسالة لكلّ امرأة تريد قصّ شعرها ومتردّدة. تلفت أيضاً إلى أن هذا اللوك سيشكّل هويّة مايا الجديدة بعد أن اعتاد الجمهور على رؤيتها بالشعر الطويل. "هل من مفاجآت أخرى بانتظارنا؟" تجيب فاديا على هذا السؤال: "ترقّبوا حلقة الأسبوع القادم من برنامج اسأل العرب"!

إشارة إلى أن هذه التسريحة شكّلت هوس النجمات منذ أواخر العام الفائت ولا تزال صيحة رائجة بطريقة جنونيّة. عدد كبير منهنّ اعتمدنها في مختلف المناسبات آخرهنّ كانت مقدّمة البرامج كارلا حداد التي ستطلّ بهذا اللوك في الحلقة القادمة من برنامج "نجم الكوميديا".

 

اقرئي أيضاً: 6 نصائح من فاديا المندلق لتنقذي شعركِ من أضرار الصيف