لا تكفّ الشيخة موزة عن إبهارنا في لوكاتها الجميلة والراقية خصوصاً خلال زياراتها الرسمية ، فإنّها حتماً من بين أكثر الشخصيّات الملكيّة أناقة في العالم. برهنت الشيخة موزة مرّة جديدة هذا الأمر وذلك من خلال زيارتها إلى نيويورك، حيث لجأت إلى التصاميم المحتشمة من مجموعات عروض الأزياء.  

لإطلالتها الأولى، وقع اختيار الشيخة موزة على فستان أخضر من مجموعة Ronald van der Kemp للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2018-2019. تصميم ذي قصّة انسيابيّة، مرتكز على الأزرار وقماش على شكل حزام لتحديد الخصر. نسّقت الشيخة موزة مع هذا الفستان حذاء ستيليتو باللون الذهبيّ، للمسة أكثر أناقة. التربان، أكسسوار لا تتخلّى عنه الشيخة موزة، لتنسّقه مع لون التصميم. 

الشيخة موزة نيويوركاالشيخة موزة في فستان من مجموعة Ronald van der Kemp لخريف وشتاء 2018-2019الشيخة موزة نيويوركفستان من مجموعة Ronald van der Kemp لخريف وشتاء 2018-2019

أمّا للوكها الثاني، فقد لجأت الشيخة الموزة بنت ناصر المسند  إلى فستان ذي قصّة مستقيمة من مجموعة Christophe Josse للخياطة الراقية لربيع وصيف 2018-2019. اللون الأبيض العاجيّ والقصّة البسيطة المحتشمة... تفصيلان زادا من رقيّ الشيخة موزة. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون الأبيض، حقيبة يد وأضافت التوربان إلى شعرها. 

الشيخة موزة نيويوركالشيخة موزة في فستان من مجموعة Christophe Josse لربيع وصيف 2018-2019الشيخة موزة نيويوركفستان من مجموعة Christophe Josse لربيع وصيف 2018-2019

باختصار، تتقنّ الشيخة موزة فنّ مواكبة الموضة مع المحافظة على ستايلها المتحفّظ والكلاسيكيّ. تعلم تماماً، ما الذي يليق بها كشيخة وكسيدة مجتمع عربية، فتختار التصاميم المحتشمة والملفتة. 

إقرئي أيضاً: هيفاء وهبي في برنامج "الحكاية": إطلالة جذّابة وأسرار تُكشف للمرّة الأولى!

البزّة ترافق إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل وإنّما بطريقة مختلفة تماماً