منذ ارتباطها بالأمير هاري حتّى أصبحت ميغان ماركل من الشخصيّات المعروفة جدّاً في العالم أجمعه، فبات الجميع ينتظر آخر الأخبار المتعلّقة بها. في هذا المقال، سوف نتكلّم عن خبر مؤثّر ويحمل العديد من المعاني الجميلة؛ دوقة ساسيكس تخطّط توريث ابنتها قطعة مجوهرات عزيزة جدّاً على قلبها ألا وهي ساعة من Cartier. 

صرّحت ميغان ماركل في إحدى المقابلات الصحفية كانت قد أجرتها سنة 2015 أنّها قامت بشراء ساعة Tank Française الأيقونيّة من Cartier كهديّة لنفسها وذلك احتفالاً بالموسم الثالث من مسلسل Suits الأميركيّ؛ ميغان ماركل كانت تلعب دوراً ناجحاً في هذا المسلسل الأميركيّ ولقد أشارت في إحدى المقابلات إلى أنّه عندما علمت بأنّ المسلسل سيمتدّ لموسم ثالث، اقتنت Meghan Markle ساعة كارتييه باللونين الفضّي والذهبيّ. كذلك، أفادت ميغان ماركل أنّها لطالما رغبت في امتلاك ساعة كارتييه الفرنسيّة وعندما قرّرت شرائها طالبت بنقش عبارة "To M.M. From M.M" وذلك إشارةً إلى أوّل حرفين من إسم ميغان ماركل وفكرة تقديم هديّة لنفسها. كما قالت ميغان ماركل أنّ "ما يجعل هذه القطعة مميّزة جدّاً هو الإتّصال الذي ينشأ بينك وبينها." إضافةً إلى ذلك، أشارت ميغان ماركل إلى أنّها تعتزم إعطاء هذه القطعة المميّزة إلى ابنتها يوماً ما. يُذكر أنّ هذه الساعة تبلغ حوالي 6000 دولار أميركي. إضافةً إلى ذلك، يُشار إلى أنّ ساعة Cartier Tank Française تعود 100 سنة إلى الوراء ممّا يجعلها إرثاً عائليّاً مميّزاً. 

ساعة كارتييه رافقت أكثر من إطلالة لميغان ماركل سواء في المناسبات الرسميّة أو في لوكاتها اليوميّة الكاجوال وذلك قبل أن تصبح زوجة الأمير هاري. إليكِ أدناه صور لميغان ماركل مرتديةً ساعة  Cartier Tank Française.

اقرئي أيضاً: صور ميغان ماركل وهي صغيرة: في عمر الـ11 على التلفاز وفي عمر الـ15 أمام قصر باكنغهام

لماذا تنتعل ميغان ماركل أحذية أكبر من مقاس قدمها؟


ميغان ماركل

ميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركل