حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

 

هي ميغان ماركل النجمة الأميركيّة التي تمكّنت من سرقة قلب الأمير البريطانيّ Harry، فقلبت البروتوكول الملكيّ رأساً على عقب لينتهي المطاف بحفل زفاف طال انتظاره. اليوم المرتقب قد حلّ، والضيوف تتوافد إلى St. George's Chapel في قصر Windsor من مختلف البلدان.

 

إطلالات النجمات بعيدة عن المبالغة تتميّز معظمها بالطابع البريطانيّ الذي لا يكتمل من دون أكسسوارات الشعر الملفتة. البداية مع Oprah Winfrey التي اختارت فستان من Stella McCartney باللون الزهريّ الفاتح وقد نسّقته مع قبّعة بيضاء مزيّنة بالأزهار. أمّا Pippa Middleton شقيقة دوقة كامبردج Kate فقد وقع خيارها على فستان متوسّط الطول مطبّع بالأزهار بتدرّجات الباستيل.

 

الحضور يمتدّ إلى عالم التصميم والتمثيل أيضاً، وقد رصدنا Victoria Beckham معتمدةً فستان أسود من تصميمها يتميّز بأكمامه المفتوحة على شكل كاب وقد كمّلت لوكها بأكسسوار شعر شبكيّ بالتدرّج عينه لتلوّن الإطلالة بحذاء ستيلتو أحمر. أمّا Amal Clooney فقد أخذت طريقاً مغايراً لتعتمد فستاناً بتدرّج أصفر قويّ من Stella McCartney صُمّم خصّيصاً لها وقبّعة باللون نفسه. من جهة أخرى، تألّقت النجمة البوليووديّة Priyanka Chopra ببزّة من Vivienne Westwood مؤلّفاً من تنّورة وسترة باللون البنفسجيّ الزاهي، وقد كمّلت اللوك بقبّعة من التدرّج عينه وحذاء شفّاف من Jimmy Choo x Off-White تدلّت منه أحجار السواروفسكي. خطؤها الوحيد أنّ الشوز ضيّق على قدميها (شاهدي الصورة أدناه).

 

إليكِ أبرز إطلالات النجمات اللواتي تألّقن بأسلوبهنّ الخاص لحضور الحفل الأسطوريّ لزفاف ميغان ماركل والأمير هاري.

 

إقرئي أيضاً: صور إطلالة Meghan Markle بالأبيض: فستان زفاف من Givenchy يعكس أسلوبها البسيط

ما من تفصيل ميّز إطلالة Kate Middleton خلال حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

 

حفل زفاف ميغان ماركل أوبرا وينفريOprah Winfrey في فستان من Stella McCartney

Victoria Beckham معتمدةً فستان من تصميمها وهي برفقة زوجها David Beckham

صور حفل زفاف ميغان ماركل أمل كلوني وجورج كلوني براداAmal Clooney معتمدةً فستان من Stella McCartney صمّم خصّيصاً لها، وهي  برفقة زوجها George Clooney

فستان أمل كلوني من الخلف

Priyanka Chopra في تصميم من Vivienne Westwood

Priyanka Chopra

حفل زفاف ميغان ماركل بيبا ميدلتونPippa Middleton في فستان من The Fold

Idris Elba وSabrina Dhowre

Serena Williams في فستان من Versace

Chelsy Davy صديقة الأمير هاري السابقة

Delfina Blaquier

المغنّي James Blunt وزوجته