مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كلّ من الشيخة موزة، نادين نجيم، ميريام فارس ورؤى الصبان أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها والأماكن التي تواجدن فيها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

 

 

الشيخة موزة: انتشرت صورة للشيخة موزة على موقع إنستقرام أذهلت الجميع حيث رُصدت في متاجر Harrods في ستايل لم تعتمده أبداً من قبل وقد لاق بها من دون أي شكّ. اختارت الشيخة موزة لوك مشاكس اعتمدت فيه سترة جلدية سوداء ووشاح أزرق. الملفت في إطلالة الشيخة موزة هو القفّاز الجلدي الذي لجأت إليه لتكمل لوكها والذي لم نرى أيّة شخصية ملكية تعتمده بهذه الطريقة العصرية من قبل. الستايل بكامله وتنسيق هذه الملابس معاً جعل لوك الشيخة موزة مميّز وجريء بالنسبة لشخصية ملكية.

الشيخة موزة

 

نادين نجيم: خلال مشاركتها في حدث لـBella Contact Lenses في دبي، أطلّت نادين نجيم في لوك كلاسيكي عصري. ارتدت ملكة جمال لبنان السابقة سروال جينز نسّقت معه توب باللون الأسود وسترة حمراء من Dolce & Gabbana. لتكمل إطلالتها، حملت نادين نجيم حقيبة يد سوداء من الدار نفسها مرصّعة بأشكال هندسية وانتعلت مول باللون الفضّي (تصميم رائج هذا الموسم إضغطي هنا لكلّ التفاصيل). كلا التفصيلان أضافا لمسة عصرية مميّزة إلى اللوك بشكل عام.

نادين نجيم دولتشي أند غابانا

نادين نجيم دولتشي أند غابانا

نادين نجيم دولتشي أند غابانا دبي

نادين نجيم دولتشي أند غابانا دبي

نادين نجيم دولتشي أند غابانا دبي

 

ميريام فارس: أطلّت ميريام فارس في جمبسوت أبيض أضفى انتعاشاً إلى لوكها بشكل عام. تميّز التصميم بقصّته الكاشفة عن الكتفين وأكمامه الواسعة، تفصيلان كسرا من كلاسيكية الإطلالة وزوّداها بالحيوية. حملت ميريام فارس حقيبة يد ذات شكل دائري من Louis Vuitton لتكمل إطلالتها.

ميريام فارس لويس فيتون

ميريام فارس لويس فيتون

 

رؤى الصبان: غالباً ما تلجأ رؤى الصبان إلى التصاميم واللوكات الكلاسيكية الأنيقة إنما هذه المرّة استغنت عنها لصالح لوك كاجوال عصريّ. ارتدت الإعلامية الإماراتية تنّورة باللون المعدني مطرّزة بالبايت، نسّقت معها تي شيرت من Dolce & Gabbana. انتعلت رؤى الصبان ستيليتو مزيّن بحبيبات برّاقة لتكمل إطلالتها.

رؤى الصبان دولتشي أند غابانا

رؤى الصبان دولتشي أند غابانا

رؤى الصبان دولتشي أند غابانا

 

إقرئي أيضاً: كأس دبي العالمي للخيل 2018: حضور لافت للشيخ محمد بن راشد وعائلته، الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضة

الملكة رانيا في هولندا: إطلالتان تعجز الكلمات عن وصف روعتهما!