نعم، نحن نعلم أنّ السروال الضيّق أو الليغينغ ليس بالإضافة الجديدة إلى إطلالات Kim Kardashian، لكنّها وفي الآونة الأخيرة نقلت هذه القطعة إلى مستوى آخر في أكثر من لوك. هي حتماً من محبّات موضة الـAthleisure، ولا تتردّد في تحويل قطع رياضيّة بامتياز إلى لوكات كاجوال شيك مثيرة للجدل، وإطلالاتها الأخيرة تؤكّد ذلك. بنظر كيم كارداشيان، الليغينغ لا يقتصر على الناديّ الرياضيّ ولا حتّى على ساعات النهار وإنّما هو قطعة تليق بالدعوات المسائيّة أيضاً.

 

اختارت لإطلالاتها الأجدد على الإطلاق سروال ضيّق من M Missoni يتميّز بقماشه اللامع، نسّقته مع قميص ذي ستايل مشابه وصندال ستيلتو فضيّ لتكون بهذه الخطوة زادت من بريق اللوك. هذا الليغينغ لم يكن التصميم اللامع الوحيد الذي رصدناه على كيم، فكانت قد سبق أن أطلّت بسروال ضيّق قصير برّاق نسّقته مع حمّالة صدر وسترة سوداء فقط لا غير بالتدرّج الأزرق الداكن. هذا الأسلوب الذي تنفرد به Kim، يسلّط الأضواء عليها في كل مرّة، فهي فصلت بين هاتين الإطلالتين بلوك آخر مشابه بعيد عن اللمسة البرّاقة، فاختارت ليغينغ بنيّ حياديّ اللون من Astuko Kudo نسّقته مع قميص قصير وصندال ستيلتو من Manolo Blahnik.

 

سواء أحببتِ هذه الإطلالات أم استغربتها، تبقى Kim Kardashian النجمة الوحيدة التي يمكنها أن تجازف باعتماد قطع مماثلة وأن تنجو من الوقوع في فخّ الإبتذال.

 

إقرئي أيضاً: الحذاء المفضّل لدى Kate Middleton سبق وأن اعتمدته Lady Diana قبل 20 سنة

حقيبة الخصر تعود إلى ساحة الموضة وإطلالات النجمات، وتتحوّل إلى هوس Kendall Jenner

Kim Kardashian في سروال ضيّق من M Missoni

Kim Kardashian في سترة من Gucci

Kim Kardashian في سروال من Astuko Kudo وحذاء من Manolo Blahnik