close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات الشقيقات كارداشيان الجريئة في ميامي تثير الجدل

لا تترك الشقيقات كارداشيان أيّة مناسبة تمرّ مرور الكرام من دون أن يحدثن ضجّة بإطلالاتهنّ المثيرة للجدل. آخرها كانت في ميامي حيث اجتمعت كلّ من Kim وKourtney وKhloé للعشاء واعتمدن إطلالات أقلّ ما يقال عنها أنّها جريئة.

لم تترك كيم أيّ مجال للخيال في خيارها الفريد من نوعه، إذ نسّقت ملابسها الداخليّة الشفّافة على شكل بودي سوت مع سروال جينز ذي خصرٍ عال وحذاء شتويّ من Yeezy الموسم الرابع، كان قد سبق وأن عتمدته هذا الأسبوع مع فستانٍ مخمليّ (اضغطي هنا لمشاهدته). هذه ليست أوّل مرّة تعتمد فيها Kim ملابسها الداخليّة في إطلالاتها اليوميّة ولم نتفاجىء حين رأيناها، إذ لا طالما كان هدفها إبراز منحنياتها البارزة من خلال اعتماد إطلالات مثيرة للجدل تكسر فيها قواعد الموضة السائدة.

من ناحية أخرى، اختارت كلّ من Khloé وKourtney ملابس متشابهة من الألوان واختارتا اللون البيج الحياديّ. ارتدت كورتني فستاناً قصيراً مدح قوامها وتخلّله شقّين جانبييّن. لكن أكثر ما لفت انتباهنا هو حذاء الغلادياتور الذي يصل إلى ما فوق الركبة، مما أضاف لمسة مميّزة وجريئة على إطلالتها. أما بالنسبة إلى كلوي، فاختارت إطلالة بسيطة مقارنةً مع شقيقاتها. اعتمدت قميصاً بالطبعة العسكريّة الرائجة جدّاً والمكشوفة قليلاً عند كتفيها مع تنّورة ضيّقة برزت منحنياتها بوضوح.

اقرئي أيضاً: إطلالات النجمات العربيّات خلال عطلة نهاية الأسبوع

احصلي على إطلالتها: Rihanna أيقونة موضة تجمع بأسلوبها بين الشغب، الجرأة والجاذبيّة

إطلالات الشقيقات كارداشيان الجريئة في ميامي تثير الجدلKim Kardashian

إطلالات الشقيقات كارداشيان الجريئة في ميامي تثير الجدلKourtney Kardashian

إطلالات الشقيقات كارداشيان الجريئة في ميامي تثير الجدلKhloé Kardashian