close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميبلين نيويورك تعيّن Peggy Gou سفيرة عالميّة لها

أعلنت علامة Maybelline New York، عن انضمام أيقونة الموسيقى الإلكترونية بيجي جو Peggy Gou كسفيرة عالميّة للعلامة، لتنضمّ بذلك إلى عائلة ميبلين.

بيجي جو، هي منسّقة أغاني (DJ) ومنتجة موسيقية، وتعمل منذ سنوات في صناعة الموسيقى وقد حقّقت شهرة واسعة النطاق عندما أصدرت أغنيتها الناجحة "(It Goes Like) Nanana" في عام 2023. تتجه Peggy Gou الآن نحو عالم الجمال كرائدة حقيقيّة في كل من الموسيقى والأزياء.

بهذه المناسبة قالت تريشا أيّاجاري، رئيس العلامة التجارية العالميّة في ميبلين نيويورك: "يسرّ ميبيلين نيويورك أن تُرحّب بـPeggy Gou كسفيرتها الجديدة. هي أشهر منسّقة أغاني (DJ) في العالم وأغانيها سترافق الجميع خلال فصل الصيف. إن طاقتها الساحرة، بالإضافة إلى قدرتها على التواصل مع الجمهور المتنوّع، هي شهادة حقيقيّة على أصالتها وبراعتها الفنيّة. ونحن نتطلّع إلى قوّة هذه الشراكة معها لنحتفل بالإبداع والتعبير عن الذات".

إن أداء بيجي جو الحيوي وأسلوبها الرائد في الموضة جعلاها تكتسب جماهير ضخمة على مستوى العالم. لا يقتصر تواصل معجبيها على موسيقاها فحسب، بل يمتد أيضاً إلى إعجابهم بأسلوبها الأصيل والمبتكر في مجال الجمال.

من جهتها، قالت بيجي جو: "يُشرّفني ويُسعدني الانضمام إلى عائلة ميبيلين نيويورك. لطالما كانت ميبلين علامة تجارية تحتفي بالفرادة والإبداع، وهي قيم أؤمن بها أيضاً. إن منتجات ميبلين عالية الأداء وتتميّز بالمرونة اللازمة لتتحمّل متطلّبات جدولي المليء بالجولات العالمية التي تكون مزدحمة ومتعبة في كثير من الأحيان. وإنني أتطلّع إلى الانطلاق في هذه الرحلة".

ستتصدّر بيجي جو حملات المنتجات والعلامة التجارية القادمة بصفتها سفيرة عالمية لميبلين ، وستكون مصدر إلهام للمعجبين ليطلقوا العنان لشخصيّاتهم المتفرّدة ويُعبّروا عن أنفسهم من خلال مستحضرات التجميل والمكياج. سيبدأ التعاون مع إضفاء بيجي جو لمستها الخاصة إلى مجموعة أحمر الشفاه السائل "سوبر ستاي ماتإينك" المطفي المفضّل لدى مُحبّي ميبلين والمعروف بتركيبته المبتكرة التي تدوم لمدّة 16 ساعة.

ميبلين نيويورك تعيّن Peggy Gou سفيرة عالمية لها
play icon
ميبلين نيويورك تعيّن Peggy Gou سفيرة عالمية لها
play icon
العلامة التجارية
Maybelline
الوكالة
Red Havas ME