close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

Guerlain تطلق 3 عطور جديدة من مجموعة Aqua Allegoria Forte

في العام 1999، قامت جيرلان Guerlain بإبداع مجموعتها الأولى من العطور الساحرة وكرستها بالكامل للطبيعة: أكوا أليغوريا Aqua Allegoria. قصيدة نابضة بالحياة للطبيعة، تحتفل بحريتها واختلاف ألوانها وتنوعها المذهل. عطور أنيقة، ملؤها الحيوية والتفاؤل. تجسّد السعادة في أنقى صورها. تمّت صياغتها من مكونات طبيعية استثنائية جمعها المستكشفون ومبدعو العطور لدى الدار من مختلف أنحاء العالم. مجموعة أيقونية جاءت الآن تجسيداً لرسالتنا القوية: العالم حديقتنا.

أصبحت أكوا أليغوريا Aqua Allegoria رمزًا لالتزامات دار جيرلان Guerlain الطويلة الأمد تجاه الكوكب والتنوع البيولوجي. مجموعة أدت الى بيان قوي، رسخت تمييز نهج الابتكار المستدام للدار في عالم العطور الأكثر جمالاً والأكثر ثراءً في تناغم تام مع الطبيعة وعجائبها.

تستحم المواد في هذا الضوء السحري وتنبض متبلورة بشكل أسرع. تصبح الأرجاء مكثفة بثراء مذهل وخشبية بامتياز. هذا الوقت المميز الفريد كان وراء إلهام مبدعي العطور لدى جيرلان Guerlain لابتكار أكوا أليغوريا فورت Aqua Allegoria Forte. عطور أكثر عمقاً، قوامًا أكثر ثراءً، أكثر كثافة، وأثراً عطرياً قوياً يدوم طويلاً.

بعد إعادة تفسير لعطور أكوا أليغوريا Aqua Allegoria الأيقونية – ماندرين بازيليك Mandarine Basilic و روزا روسا Rosa Rossa و نيروليا ڤيتيڤرVetiver - تحتفل مجموعة فورت Forte بالقوة الاستثنائية للأخشاب من خلال ثلاثة أنواع أو دو بارفان خشبية مكثفة. أكثر من مجرد مجموعة جديدة، إنها قصيدة مبدعي العطور لأعمدة وركائز التنوع البيولوجي التي تتمثل في الأشجار والغابات. إنها ضرورية للحياة على هذا الكوكب، "رئات الأرض" هذه تدعم النظم البيئية الطبيعية وترسم هيكلها. صدى عطري لهذه القوة، تضفي النوتات الخشبية على العطور قوة لا يمكن الاستغناء عنها: مرادفة للشخصيّة، والانتشار والمثابرة، تشكل روائحها العمود الفقري للعديد من العطور. مع بوسكا فانيلا Bosca Vanilla وروزا باليساندرو Rosa Palissandro و عود يوزو Oud Yuzu، تعانق الأخشاب التوقيع العطري لـ أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte في ثلاثة عطور مميزة ومكثفة بشكل استثنائي

عطر بوسكا فانيلا BOSCA VANILLA: أخشاب دفأتها الشمس تنبض بكثافة عطرية قوية

على رمال شاطئ كورسيكا الدافئة المحاط بغابة الأوكالبتوس، تجرف الأمواج عشرات القطع من الأخشاب الطافية. حفرت جوانبها العناصر ولوّنت ثناياها أشعة الشمس وأثرتها مياه البحر، ألهمت مبدعي العطور لدى جيرلان Guerlain لصياغة عطر خشبي من الفانيليا ذات أثر شديد يدعو الى الإدمان.

داخل قلب عطر بوسكا فانيلا Bosca Vanilla، يكشف مكوّن استثنائي ويبرز جماله الذي لا يضاهى: صبغة الفانيليا من جيرلان Guerlain. صُنعت من قرون الفانيليا العضوية ذات الجودة العالية بشكل استثنائي، تجسد الخبرة التي صاغها الوقت وحافظت عليها جيرلان Guerlain وصانتها لما يقارب القرنين من الزمن. يتمّ تسليم قرون الفانيليا من مدغشقر التي تمّ حصادها حديثًا إلى ورش الإنتاج التابعة لدار جيرلان في أورفان Orphin بـفرنسا، قبل تقطيعها يدويًا باستخدام الـ "ماسيكوت-massicot " أداة قطع خاصة يتناقلها صانعو العطور لدى الدار عبر الاجيال كجوهرة ثمينة. أخيرًا، تُترك القطع لتتحلل في الكحول العضوي لعدة أسابيع. الصبر ضروري لتطوير الروائح الغنيّة بشكل فريد، وليتمّ تشكيل الجوانب الخشبية والجلدية والنكهة اللذيذة للفانيليا، إنها عنصر أساسي في توقيع جيرلان Guerlain العطري.

عطر عود يوزو OUD YUZU: تسليط الضوء على خشب الآلهة

إنه وقت الشفق، ترتفع الأشجار بشكل مهيب داخل غابة كثيفة عميقة. في وقت متأخر من النهار، لحظة غروب الشمس، يخترق شعاع هائم أوراق الأشجار، ملوناً الظلام بضوء مبهر. لحظة مفعمة بالنعمة ونقاء الجمال، التقطها مبدعو العطور لدى جيرلان Guerlain وأعادوا إبرازها في عطر غامض ساحر من الحمضيات والأخشاب.

كان ضوءًا. يبدأ تكوين العطر بنغمات حيوية ومبهجة ومشرقة لليوزو الياباني، فاكهة من الحمضيات الصغيرة المنعشة بشكل مكثف. كأنه شعاع من ضوء الشمس يعبر السماء خارقاً الغابة ومضيئاً ثناياها. يبرز خشب العود، المقترن بالمكونات الدافئة والجافة لخشب الأرز، كاشفاً عن التعقيد المهيب للفروق الدقيقة الخشبية والعنبرية والحيوانية. عميق كأنه الأزل، خشب مقدس في الشرق الأوسط، أحد مكونات كودو الأساسية في اليابان ويتمّ تقطيره منذ أكثر من ألف عام في الهند، العود هو شعار ثمين للثقافات والطقوس العطرية عبر العالم والعصور. عند ملامسته لهذه الفاكهة الصغيرة البراقة، يتحول الخشب الغامض متفجراً نضارة ولوناً! مبرزاً جرأة جامحة جرّاء هذا اللقاء غير المتوقع بين لحاء الخشب والحمضيات. إنه اللقاء بين القوة والحيوية، بين النور والظلال.

عطر روزا باليساندرو ROSA PALISSANDRO: القوة النبيلة لخشب الورد الـ روزوود

خشب استوائي ثمين بشكل استثنائي، كان وراء فكرة مبدعي العطور لدى جيرلان Guerlain في ابتكار تركيبة تتعارض مع صياغة العطور من الورود والأخشاب المعتمدة تقليديًا: وجاء الابداع الجديد عطر "خشبي وردي - rosy wood" قوي وأنيق بأسلوب ساحر.

قشور البرغموت، فاكهة الحمضيات الشهيرة لدى جيرلان Guerlain، وخشب الورد المتألق بكامل روعته. يُعرف أيضًا باسم "بوا دو روز bois de rose"، يكشف خشب الورد بقوة عن رائحته الفريدة والمعقدة للغاية في عطر خاص به. السمات المنعشة المميزة من الليمون وبذور الكزبرة، بصمة خشبية تميزها الفروق الناعمة من الورود. يعبر خشب الورد، الذي يصوغ هذا العطر بأناقة، مظهراً كامل سماته الزهرية المدهشة من خلال خلاصة الورد التركي الذي يُعزز برائحته الكاملة والغنيّة والعسلية الانعكاسات الزهرية الطبيعية للخشب. خالقاً تفاعلاً رائعاً من القوام والروابط بين جميع المكونات، يُعّزز الباتشولي من الطابع الخشبي لخشب الورد، مانحاً إياه عمقاً وغموضاً ساحراً، بينما تضمن نغمات خشب الصندل التوازن المثالي بدرجاته الكريمية الغنيّة الكاملة. عطر روزا باليساندرو Rosa Palissandro، عطر زهري خشبي، يزرع بذور الإغواء من خلال مزيج عطري قوي لطيف، ذكوري وأنثوي، يعطر البشرة برائحة نبيلة رائعة.

Guerlain تطلق 3 عطور جديدة من مجموعة Aqua Allegoria Forte
play icon
Guerlain تطلق 3 عطور جديدة من مجموعة Aqua Allegoria Forte
play icon
Guerlain تطلق 3 عطور جديدة من مجموعة Aqua Allegoria Forte
play icon
Guerlain تطلق 3 عطور جديدة من مجموعة Aqua Allegoria Forte
play icon
العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy