اسرار جمال آن هاثاوايممثلة أميركية شاركت في أفلام عدة مثل The Devil Wears Prada وThe Princess Diaries وLove and Other وغيرها من الأعمال التي لاقت رواجاً بين الناس... إنّها Anne Hathaway. تمكّنت من أن تخلق بصمة خاصة بها في عالم الدراما، لتكون واحدة من أشهر نجمات هوليوود في العالم وخصوصاً في البلدان العربية. طبعاً، أداء آن هاثاواي في الأفلام وابتسامتها الملفتة لم يكونا العاملان الوحيدان الجاذبان للمشاهدين، بل كان أيضاً لجمالها حصة بارزة في ذلك. بشرة بيضاء وجسم رشيق، من أكثر الصفات التي ميّزت آن هاثاواي وما تزال إلى حد الآن. من هنا وبمناسبة عيد ميلادها، سنكشف لكِ عن أسرار جمالها.

1- أسرار جمال آن هاثاواي من أجل الحفاظ على بشرة بيضاء نضرة

اسرار جمال آن هاثاواي

هناك بعض الخطوات التي تلجأ إليها آن هاثاواي من أجل الحفاظ على بشرة بيضاء نقية، رطبة وشابة مهما تقدّمت في العمر. اكتشفيها في ما يلي:

  • ترطب بشرتها

تعمل آن هاثاواي على ترطيب البشرة مرّتين في اليوم من خلال استخدام الكريم المرطب، إذ إنّها تؤمن أن هذه الخطوة تنعش الوجه وتجعله نضراً.

  • تطبّق واقي شمس

آن هاثاواي تحمي بشرتها البيضاء من أيّة حروق ناتجة عن التعرض المفرط للشمس من خلال استخدام الكريمات الوقائية مثل واقي الشمس. هذا الأخير كفيل في المحافظة على جمال بشرتها ومنع ظهور التصبّغات في وقت مبكر.

  • تبتعد عن عمل التان قدر المستطاع 

في الصيف تحاول آن هاثاواي أن تبتعد عن عمل التان وعدم الجلوس لساعات طويلة تحت الشمس، إذ إنّها تؤمن أن التعرض المفرط للشمس يدمر لون البشرة الطبيعي وقد يسبّب الحروقات.

  • تقوم بجلسة فيشل للوجه

كل فترة تلجأ Anne Hathaway إلى جلسة فيشل للوجه من قبل متخصّصة بأمراض الجلد. يتمّ استخدام على بشرة الممثلة ماسك بارد يحتوي على حمض الهيالورونيك، ما يعمل على ترطيب الوجه. كما يطبّق الفيتامين سي لبشرة نضرة ومتوهّجة. 

  • تطبّق ماسك العيون

واحدة من أهمّ الخطوات التي تلجأ إليها الممثلة آن هاثاواي هي تطبيق ماسك العيون، الذي يعمل على تخليصها من الهالات السوداء والإنتفاخ. كما أن هذه الخطوة تجعل عينيها نضرة أكثر. 

  • تشرب كميات كبيرة من الماء

بالنسبة للممثلة Anne Hathaway إن شرب كميات كبيرة من الماء أمر ضروري، لتحافظ على نضارة بشرتها وتزويدها بالرطوبة اللازمة. هذه الخطوة تنظّف وتتخلّص من الأوساخ والسموم الموجودة في الخلايا.

2- أسرار آن هاثاواي من أجل الحفاظ على رشاقة جسدها

آن هاثاواي هي واحدة من نجمات هولييود التي تعمل على الحفاظ على رشاقة جسدها وعدم اكتساب الوزن من خلال اتّباع بعض الخطوات. اكتشفيها في ما يلي: 

  • تمارس الرياضة

تحرص آن هاثاواي على ممارسة الرياضة واليوغا 5 أيّام في الأسبوع. هذه الخطوة تساعدها في حرق الدهون وشد العضلات خصوصاً عند حمل الأوزان.

  • تلجأ إلى الرقص 

إلى جانب ممارسة الرياضة، تحرص Anne Hathaway أيضاً على الرقص يومياً لمدة ساعة ونصف من أجل الحفاظ على رشاقة جسدها. وسيلة لشد الجسم والمحافظة على اللياقة البدنية.

  • تتّبع نظام غذائي صحي

تبتعد آن هاثاواي عن الأطعمة المشبّعة بالدهون قدر المستطاع، وتتناول تلك الغنية بالفيتامينات مثل الفاكهة والخضار. خطوة تساعدها في عدم اكتساب الوزن والحفاظ على رشاقة جسدها.

  • تشرب كميات كبيرة من الماء

بالنسبة للممثلة إن شرب كميات كبيرة من الماء أي ما يعادل 8 أكواب يومياً، لا يمنحها بشرة بيضاء نقية ونضرة فحسب بل يعمل أيضاً على المحافظة على الجهاز المناعي لتسهيل عملية الهضم.