أفضل واقي شمس طبي sunscreenلا تخرجي من المنزل من دون تطبيق واقي شمس: نصيحة غالباً ما نسمعها مراراً وتكراراً من خبراء التجميل والمتخصّصين بعلاج البشرة. هي واحدة من الخطوات الأساسية التي لا غنى لكِ عنها، فواقي الشمس يحمي البشرة من الأشعّة القوية ما فوق البنفسجية وتلك الأشعّة الحمراء على حدّ سواء، التي تتسبّب بشيخوخة البشرة وظهور البقع الداكنة والتصبغات. تكثر المنتجات الواقية من الشمس، فمنها ما يأتي بتركيبة عادية أم طبية. في هذا المقال سنسلّط الضوء على منتجات واقي شمس طبي، لنقدّم لكِ أفضلها.

7 منتجات من أفضل واقي شمس طبي

واقي الشمس الطبي هو واحد من الكريمات التي تناسب مختلف أنواع البشرة، لأنّه خالي من البرابين ويحتوي على مكوّنات لا تؤذي البشرة. عند اختيار واقي شمس طبي احرصي على أن يحتوي على عامل الوقاية 50 أو أكثر لتشكيل حاجزاً أمام أشعّة الشمس. هذا ليس كلّ شيء، كما تطبّقينه على وجهكِ ضعيه على جسمكِ أيضاً لتحمي بشرتكِ بالكامل. إليكِ في ما يلي أفضل واقي شمس طبي لتحمي بشرتكِ من الأشعّة المؤذية.

واقي شمس نيتروجينا NEUTROGENA Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen SPF 70

أفضل واقي شمس طبي sunscreenواقي شمس طبي من نيتروجينا يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تمتصّها البشرة بسرعة من دون ترك أي آثار دهنية على الوجه. كذلك، هذا المنتج لا يتسبّب بسدّ مسامات الوجه كما أنّه يحمي البشرة بشكلٍ فعّال من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية 70. 

تسوّقيه على موقع Walmart بسعر 9 دولار

واقي شمس فيشي VICHY Capital Soleil Soft Sheer Sunscreen SPF 60

أفضل واقي شمس طبي sunscreenيحمي واقي شمس طبي من فيشي بشرتكِ من أشعّة الشمس من دون أن تظهر عليها الزيوت فيتركها نضرة. بفضله ستحصلين على بشرة ناعمة وخالية من أيّة شوائب.

تسوّقيه على موقع Nahdionline بسعر 33 دولار

واقي شمس سيرافي CERAVE Hydrating Sunscreen SPF 50

أفضل واقي شمس طبي sunscreenواقي شمس طبي من سيرافي معدني 100%، كما أنّه خالي من الزيوت ويحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد. من هنا، يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من أشعة الشمس إلى جانب ترطيبها، المحافظة على رطوبتها وتهدئتها من التهيّجات. 

تسوّقيه على موقع Walmart بسعر 14 دولار

واقي شمس لا روش بوزيه LA ROCHE-POSAY Anthelios Mineral Tinted Sunscreen For Face SPF 50

أفضل واقي شمس طبي sunscreenيرتكز واقي شمس لا روش بوزيه الطبي والملوّن على مواد معدنية 100%، ويناسب صاحبات البشرة الحساسة. إلى جانب حماية البشرة من الأشعة الضارة، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في منح البشرة ملمس مطفي وإشراقة طبيعية.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 45 دولار

واقي شمس افين  AVÈNE Very High Protection Cream SPF50

أفضل واقي شمس طبي sunscreenواقي شمس افين الطبّي يوفّر لبشرتكِ الحماية اللازمة ضدّ أشعّة الشمس ويمنع التصبّغات والبقع الداكنة.

تسوّقيه على موقع Nahdionline بسعر 41 دولار

واقي شمس سكينسوتيكلز SKINCEUTICALS Physical Fusion UV Defense SPF 50

أفضل واقي شمس طبي sunscreenواقي شمس سكينسوتيكلز يتميّز بتركيبته الملوّنة التي تمنح البشرة توهّج جميل وصحي، إلى جانب حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية 50.

تسوّقيه بسعر 34 دولار

واقي شمس التا ام دي ELTAMD UV Clear Tinted Facial Sunscreen Broad-Spectrum SPF 46

أفضل واقي شمس طبي sunscreenواقي شمس التا ام دي خالي من الزيوت لذا إنّه مناسب جدّاً لصاحبات البشرة الدهنية المعرّضة لظهور حب الشباب، كما أنّه يتماشى مع صاحبات البشرة الحساسة إذ يعمل على تهدئة التهيّجات. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك إلى جانب تهدئتها بفضل غناه بالنياسيناميد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 85 دولار

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور