عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
إن كنتِ صاحبة بشرة جافة، فأنتِ حتماً تلاحظين أن وجهكِ متشقّق وينقصه النضارة. هي من أكثر أنواع البشرة التي تظهر عليها التجاعيد والالتهابات، وتميل إلى الخشونة والإحمرار خصوصاً في فصل الشتاء. لكي تحافظي على صحة البشرة الجافة، عليكِ أن تتّبعي روتين جمالي يناسبها، وذلك من خلال التقيّد ببعض النصائح الضرورية. من بين هذه الخطوات التي يجب أن تلجئي إليها وألّا تتخلّي عنها، هو تطبيق واقي شمس! هذه الخطوة مهمّة للغاية كل صباح سواء خرجتِ من المنزل أم لا، لحماية البشرة من أشعة الشمس وتزويدها بالرطوبة على حد سواء. طبعاً، لانتقاء واقي شمس يحدّ من جفاف وجهكِ، إبحثي عن المنتج الذي يحتوي على مكوّنات ترطّب البشرة مثل حمض الهيالورونيك، الغليسيرين، الزيوت الطبيعية وغيرها. من هنا، إكتشفي في ما يلي 8 افضل واقي شمس للبشرة الجافة، لتختاري من بينها المنتج الذي تريدينه. 

8 افضل واقي شمس للبشرة الجافة 

 واقي شمس لانكوم LANCÔME UV Expert AquaGel Deffence 50 Sunscreen

واقي شمس لانكوميعمل واقي الشمس من لانكوم على ترطيب البشرة من العمق، بفضل احتوائه على الزيوت والمواد المضادة للأكسدة. كما أنّه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ولا يترك بقايا بيضاء على الوجه. كذلك يعمل هذا المنتج كبرايمر ومرطب للوجه.

تسوّقيه بسعر 40 دولارShop Now

واقي شمس نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Water Gel Lotion SPF 30

واقي شمس نيتروجينايعمل واقي شمس نيتروجينا على ترطيب البشرة لمدة 8 ساعات، بفضل احتوائه على الغليسيرين، كما أنّه يحميها من الأشعة فوق البنفسجية.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 59 دولارShop Now

واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Urban Environment UV Protection Cream SPF 40 Sunscreen

واقي شمس شيسيدو يحتوي واقي الشمس من شيسيدو على الغليسيرين، ما يساعد في ترطيب البشرة الجافة. كما أنّه يحميها من العوامل الخارجية مثل تلوّث الهواء وأشعة الشمس. يمكن استخدام هذا الواقي على بشرة الوجه والجسم.

تسوّقيه على موقع سيفورا بسعر 65 دولارShop Now

واقي شمس يوسيرين EUCERIN Sun Creme Sensitive Protect SPF 30

واقي شمس يوسيرين يناسب واقي شمس يوسيرين البشرة الحساسة والجافة، إذ إنّه لا يحميها من الأشعة الشمسية فحسب بل يرطّبها ويُتلف الجذور الحرّة التي تسبّب مشاكل في الجلد.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 47 دولارShop Now

واقي شمس سيرافي CERAVE Hydrating Sunscreen SPF 50

واقي شمس سيرافي واقي شمس طبي من سيرافي معدني 100%، كما أنّه خالي من الزيوت ويحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد. من هنا، يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من أشعة الشمس إلى جانب ترطيبها ومنعها من الجفاف.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 45 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

واقي شمس SKINCEUTICALS Light Moisture UV Defense SPF 50

واقي شمس يساعد هذا الواقي من الشمس في ترطيب البشرة الجافة سواء كانت بشرة الوجه أو الجسم، بفضل احتوائه على الغليسيرين. كما أنّه يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

تسوّقيه بسعر 39 دولارShop Now

واقي شمس نيفيا NIVEA Protect & Moisture Sun Lotion

واقي شمس نيفيايعمل واقي الشمس من نيفيا على ترطيب البشرة الجافة طيلة اليوم، كما أنه يحميها من حروق الشمس ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. هذا إلى جانب أنّه منتج مقاوم ضد المياه.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 16 دولارShop Now

واقي شمس PETER THOMAS ROTH Water Drench Broad Spectrum SPF 45

واقي شمسيرتكز واقي الشمس هذا على المياه ويحتوي على حمض الهيالورونيك، ما يجعله المستحضر المناسب لصاحبة البشرة الجافة، إذ يزوّدها بالرطوبة اللازمة. يمكن تطبيقه على الوجه والجسم، كما أنه لا يترك أي بقع على الملابس.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 46 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية