عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
حان وقت تدليل شفتيكِ بقناع غنيّ بالمكوّنات الرطبة، الكولاجين والفيتامينات التي تمتصّها البشرة، لتحصلي في نهاية المطاف على: شفايف رطبة، ناعمة، خالية من التشقّقت وممتلئة! صحيح أنّ هناك العديد من الوسائل التي تساعدكِ في التخفيف من الخطوط الدقيقة في الشفاه وحول الفم وجعلها ممتلئة أكثر وغير جافة، لكن يبقى ماسك الشفايف واحد من الخطوات الأساسية للحصول على نتيجة فورية. من هنا، جمعنا لكِ أفضل 7 أقنعة لتضعي واحدة منها على شفتيكِ لمدّة تترواح ما بين 10 دقائق إلى 20 دقيقة كحد أقصى. 

 أفضل 7 منتجات ماسك للشفايف

1- ماسك شفايف PATCHOLOGY FlashPatch Lip Gels

ماسك شفايف يعمل هذا القناع المصنوع من مواد هلامية على تنعيم الخطوط الرفيعة في الشفاه وترطيب البشرة. كما أنّه يجعل الشفايف ممتلئة أكثر.
تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 19 دولارShop Now

2- ماسك شفايف KNC BEAUTY All-Natural Collagen-Infused Lip Mask

ماسك شفايف يحتوي هذا الماسك على زيت زهرة الورد، خلاصة الكرز والكولاجين، ما يمنحكِ شفايف ممتلئة ورطبة في الوقت عينه. ضعيه لمدّة 20 دقيقة قبل نزعه.
تسوّقيه على موقع نون بسعر 39 دولارShop Now

3- ماسك شفايف TONYMOLY Kiss Kiss Lovely Lip Patch

ماسك شفايف يحتوي هذا الماسك الكوري على زبدة الشيا و6 أنواع من زيوت النباتات، ما يساعد في ترطيب الشفايف طيلة الليل ومنحها مظهراً ممتلئاً. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 5 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 2 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- ماسك شفايف RODIAL Dragon’s Blood Lip Mask

ماسك شفايف يحتوي هذا القناع على حمض الهيالورونيك، ما يساعد في جعل الشفاه ممتلئة، كما أنّه يرطب البشرة من العمق ليخلّصها من التشققات.
تسوّقيه على موقع نون بسعر 83 دولارShop Now

5- ماسك شفايف KNESKO Gold Lip Mask

ماسك شفايف يساعد هذا القناع على تعزيز حجم الشفاه، تخليصها من الخطوط الرفيعة وترطيب البشرة، بفضل احتوائه على الكولاجين والنياسيناميد.
تسوّقيه بسعر 18 دولارShop Now

6- ماسك شفايف STARSKIN Dream Kiss Bio Cellulose Lip Mask

ماسك شفايف يمنحكِ هذا الماسك شفايف ناعمة، رطبة، ممتلئة ومشدودة، كونه يحتوي على عصير جوز الهند والفيتامينات. ضعي هذا القناع على شفتيكِ لمدة 15 دقيقة لتغذيتها.
تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 12 دولارShop Now

7- ماسك شفايف SKYN ICELAND Plumping Lip Gels

ماسك شفايف في 10 دقائق سيمنحكِ هذا الماسك شفاه ممتلئة ورطبة في آن واحد، بحسب موقع العلامة.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 35 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية