عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
عادةً قد تطبّقين كريمات العناية بالبشرة وتضعين الماسكات على بشرتكِ، لتحصلي في نهاية المطاف على بشرة جميلة ونقية. لكن هناك خطوة واحدة لربما لم تعلمي عنها من قبل أو لا تعيرين اهتماماً لها، ألا وهي اللجوء إلى فرشاة سيليكون! هذه الأخيرة تعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق ولا بدّ من إدراجها ضمن روتين العناية بالبشرة للحصول على أفضل النتائج. في هذا المقال، سنكشف لكِ بالتفصيل ما هي فرشاة سيليكون، كيفية استخدامها وأفضل 10 أدوات منها، لتتسوّقي واحدة منها وتجرّبيها بنفسكِ. 

6 خطوات منزلية تساعد في تنظيف البشرة

ما هي فرشاة سيليكون؟ 

فرشاة سيليكون هي أداة يتمّ استخدامها لتنظيف الوجه وتحديداً للتخلّص من المكياج والأوساخ المتبقية على البشرة قبل الإقبال على عملية التقشير. هي مصنوعة من السيليكون ودورها يشمل أيضاً تصغير المسامات ومنع ظهور الرؤوس السوداء على الجلد.

كيفية استخدام فرشاة سيليكون

في ما يتعلّق بطريقة استعمال فرشاة سيليكون لتنظيف الوجه، ينصح الخبراء باستخدام غسول للوجه مع مياه فاترة وتمرير الأداة على البشرة بحركات دائرية، وذلك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

أفضل 10 أدوات فرشاة تنظيف الوجه السيليكون

1- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون من سيسلي SISLEY Gentle Brush for Face and Neck

فرشاة سيليكون من سيسليتعمل فرشاة سيليكون من سيسلي في المحافظة على نظافة البشرة، من خلال إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميّت. تتميّز هذه الفرشاة بشعيراتها الناعمة والمرنة، كما أنّها مناسبة لمعظم أنواع البشرة باستثناء تلك المعرّضة لحب الشباب.

تسوّقيها بسعر 46 دولارShop Now

2- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون من كلينيك CLINIQUE Sonic System Purifying Cleansing Brush

فرشاة سيليكون من كلينيكتساعد فرشاة سيليكون من كيلنيك في تنظيف البشرة بشكل فعّال، فتزيل كلّ الأوساخ العالقة ورواسب المكياج لتنقية الوجه. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 24 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

3- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون من فوريو FOREO Luna 3 Facial Cleansing Brush

فرشاة سيليكون من فوريوباستطاعتكِ تدليك البشرة بواسطة فرشاة سيليكون من فوريو، ما يساعد في إزالة 99.5% من بقايا المكياج، الزيوت والأوساخ في 60 ثانية فقط، بحسب ما ذكر موقع العلامة. 

 تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 310 دولارShop Now

4- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون من اولاي OLAY Regenerist Facial Cleansing Device

فرشاة سيليكون من اولاياستخدمي ضمن روتين العناية بالبشرة فرشاة سيليكون من اولاي التي تنظّف البشرة. تعمل على تقشير البشرة أيضاً وإزالة خلايا الجلد الميّت لبشرة ناعمة ومنتعشة.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 57 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

5- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون من ايلف E.L.F Cleansing Duo Face Brush

فرشاة سيليكون من اليفتمتعي ببشرة متألقة وشابة باستخدام فرشاة سيليكون من ايلف، المتميّزة بالشعيرات الناعمة. تعمل على تنظيف المسام، تدليك البشرة وتقشيرها. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

6- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون PMD Clean Smart Facial Cleansing Device

فرشاة سيليكون تعمل هذه الفرشاة في تنظيف البشرة بعمق من خلال القيام بعملية التدليك لبضع دقائق مع وضع غسول للوجه، من أجل زيادة نضارة البشرة. 

 تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 98 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

إليكِ أفضل غسول للوجه لتنظّفي به وجهكِ بواسطة فرشاة السيليكون

7- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون VANITY PLANET Facial Cleansing Brush Ultimate Skin Spa

فرشاة سيليكون استعيني بهذه الفرشاة عند تنظيف البشرة من أجل التخلّص من كل الأوساخ العالقة. تعمل بسرعة مزدوجة وتتميّز بـ3 رؤوس فرشاة قابلة للتبديل.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 39 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

8- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون CLARISONIC Mia Smart Facial Cleansing Device

فرشاة سيليكون هذه الفرشاة لديها القدرة على تنظيف البشرة 6 مرّات أكثر فعالية من التنظيف اليدوي، كما أنّها تحسّن من امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة، بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 234 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

9- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون MICHAEL TODD Cleansing System 

فرشاة سيليكون احصلي على بشرة متوهّجة من خلال استخدام فرشاة سيليكون التي تزيل بقايا المكياج، ما يمنع انسداد المسام. كما أنّها تخلّصكِ من الجلد الميّت.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 115 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 104 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

10- فرشاة تنظيف الوجه السيليكون PROACTIV Charcoal Pore Cleansing Brush

فرشاة سيليكون تساعد هذه الفرشاة في تنظيف البشرة بشكل عميق من خلال إزالة الأوساخ ورواسب المكياج. تتميّز بشعيراتها الناعمة المملوءة بالفحم، كما تتضمّن سرعة مزدوجة.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 118 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية