سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةالسيروم هو أحد مستحضرات العناية بابلشرة الأساسيّة، يعمل على حمايتها، تجديد خلاياها وترطيبها. كما يعزّز الكولاجين، يزوّد البشرة بكل العناصر الغذائية التي تحتاجها، ليمنحها ملمساً ناعماً. لذلك، لا تتردّدي في إضافته إلى روتينكِ الجماليّ! أنواع مستحضرات السيروم تختلف وتتعدّد، ونذكر من بينها السيروم الزيتيّ الذي يزوّد البشرة بكل الترطيب اللازم. في هذا المقال سنكشف لكِ كل التفاصيل حول هذا المنتج إضافةً إلى أنّنا سنقدّم لكِ 6 مستحضرات منه. 

ما هو السيروم الزيتي؟

تماماً مثلما يدلّ إسمه، السيروم الزيتي هو المستحضر الذي يرتكز على الزيوت إضافةً إلى أنّه يحتوي على مغذّيات طبيعيّة وعلى مواد مضادة للأكسدة. كلّها مكوّنات تساعد في ترطيب البشرة إلى جانب قدرتها على معالجة مشاكل عدّة مثل التجاعيد، الخطوط الرفيعة وبهتان البشرة. السيروم الزيتي مناسب جدّاً لصاحبات البشرة الجافة بفضل قدرته على ترطيبها والمحافظة على معدّل الرطوبة، وذلك إذ أنّه يتميّز بتركيبته التي تأتي على شكل مركّبات كبيرة (Large Molecules). 

كيفية تطبيق السيروم الزيتي

بعد غسل الوجه وتنظيفه جيّداً، يُطبّق السيروم الزيتي على البشرة. احرصي على أن تكون أصابع اليد نظيفة قبل تطبيق هذا المنتج كي تتطهّر من البكتيريا وكي لا تنتقل بالتالي إلى بشرتكِ، الأمر الذي يتسبّب بظهور مشاكل مختلفة مثل حب الشباب وغيرها. في كل مرّة تريدين تطبيق سيروم زيتي، احرصي على استخدام 4 إلى 5 قطرات منه وتدليك وجهكِ به. بالإجمال، استخدام السيروم الزيتي مرّة واحدة في اليوم هو خطوة كافية لتزويد البشرة بكل الترطيب اللازم.

6 مستحضرات من السيروم الزيتي

سيروم DIOR Capture Youth Intense Rescue Age-Delay Revitalizing Oil-Serum

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةيحتوي سيروم ديور على زيت الارغان الذي يغذّي البشرة، يرطّبها ويحارب الجفاف. كذلك، يعمل مستحضر ديور على تقوية حاجز الجلد وتنعيم البشرة. إضافةً إلى هذا، منتج ديور غنيّ بمستخلصات السوسن الاسمانجوني الذي يحارب الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

سيروم GUERLAIN Abeille Royale Youth Watery Anti-Aging Oil

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةمستحضر غيرلان يعمل بمثابة سيروم، زيت وتونر للبشرة ويساهم في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة، إعادة المرونة إلى البشرة وتزويدها بكل الإشراقة اللازمة. 

سيروم L'OCCITANE EN PROVENCE Immortelle Reset Huile-En-Serum

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةسيروم لوكسيتان أن بروفانس يرتكز على الزيوت ويعمل كعلاج ليلي لمحاربة التجاعيد إلى جانب تجديد خلايا البشرة وإعادة الإشراقة إليها. ستستيقظين في اليوم التالي ببشرة أكثر نضارة وصحة، بفضل ارتكازه على الزيوت ومستخلصات نبتة المردقوش.

سيروم FILORGA Oil-Absolute Ultimate Anti-Ageing Oil-Serum

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةسيروم فيلوغرا الزيتي يعمل كعلاج فعّال لمحاربة جفاف البشرة، التخلّص من التجاعيد، إخفاء البقع الداكنة وإعادة النضارة إلى البشرة وذلك بفضل احتوائه على 4 زيوت وهي زيت الجوجوبا، زيت المشمش، زيت الكاميليا وزيت شجرة Buriti.  

سيروم EMULSION Oil Serum Base

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةيرتكز سيروم إيمولشيون على الزيوت مثل زيوت المشمش، الزيتون، الجوجوبا، الخروع ودوار الشمس. يلعب هذا السيروم دوراً مهمّاً في تغذية البشرة وترطيبها من العمق.

سيروم DERMALOGICA Overnight Repair Serum

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةيعمل سيروم ديرمالوجيكا كعلاج ليلي فعّال لتغذية البشرة والتخلّص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يحتوي هذا المستحضر على زيت الارغان وزيت الورد اللذين يجدّدان خلايا البشرة.

سيروم LA PROVENCALE L'Huile de Jouvence Sérum Nuit

سيروم زيتي بشرة صحية بشرة خالية من الشوائب بشرة جميلةيحتوي سيروم ليلي من لا بروفانسال على زيت الزيتون، زيت الارغان وزيت الجوجوبا، لذا يلعب دوراً مهمّاً في ترطيب البشرة إلى جانب تجديد خلايا الجلد.