close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 6 اقنعة للوجه كريمية لعام 2019، تعمل على محاربة الجفاف وإعادة النضارة للبشرة

إن جفاف البشرة هي واحدة من المشاكل الجمالية الأكثر انتشاراً في فصل الصيف. بسبب الحرارة المرتفعة تتقلّص نسبة الزيوت الطبيعية التي تنتجها البشرة، حتى لو كانت دهنيّة. من هنا، هي بحاجة إلى منتج جمالي يعزز الرطوبة فيها ويمنعها من التشققات والتجاعيد التي يسببها الجفاف. لذلك، اخترنا لكِ في هذا المقال 6 اقنعة للوجه تتميّز بتركيبة الكريم، تعمل على محاربة الجفاف وإعادة النضارة للبشرة وهي من أجدد الإصدارات لعام 2019. إن كنتِ تعانين من هذه المشكلة لا ترددي من اختيار واحد من الماسكات أدناه.

GUERLAIN Le Masque Guerlain Orchidée Impériale

قناع للوجه جيرلان رطوبة جفاف روتين العناية بالبشرة تجاعيد يعمل قناع للوجه جيرلان على محاربة الجفاف وإستعادة 50% من إشراقة البشرة. هو غني بمجموعة من النباتات النادرة الآتية من الصين، فرنسا وسويسرا. يمكنكِ تطبيق الماسك على البشرة صباحاً أو مساءً بواسطة الفرشاة المخصصة التي تأتي مع المنتج. اتركيه لمدّة 10 دقائق من ثم اغسلي الوجه بدقّة.

SHISEIDO White Lucent Overnight Cream & Mask

قناع للوجه شيسيدو رطوبة جفاف روتين العناية بالبشرة تجاعيد قناع للوجه شيسيدو لا يمنح البشرة رطوبة فقط، بل يعالج أيضاً البقع الداكنة ويوحّد لون البشرة. يحتوي على مستخلص الأزهار، الكرز والزعرور. هذه المكونات تساعد الخلايا على التنفّس بشكل أفضل وأعمق. طبّقيه على الوجه في الليل، كآخر خطوة ضمن روتين العناية بالبشرة ودلّكي به البشرة من الأسفل حتى الأعلى.

VICHY LiftActiv Collagen Hyalu Filler Mask

قناع للوجه فيشي رطوبة جفاف روتين العناية بالبشرة تجاعيد من مميزات قناع للوجه فيشي أنه يحارب الجفاف ويمنح البشرة ملمس ناعم ورطب. تركيبته غنيّة بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجديد الخلايا، معالجة التجاعيد وإستعادة نضارة الوجه. طبّقيه على الوجه لمدّة 5 دقائق.

SEPHORA COLLECTION Banana Cream Mask – Nourishing

قناع للوجه سيفورا رطوبة جفاف روتين العناية بالبشرة تجاعيد قناع للوجه سيفورا غني بمستخلص الموز الذي يرطب البشرة ويغذيها. هو مناسب للمسامات الواسعة، إذ يعمل على تطهيرها ومحاربة البثور. طبّقيه على الوجه لمدّة 10 دقائق. من بعدها دلّكي البشرة واغسلي وجهكِ بماء فاترة.

TATA HARPER Hydrating Floral Mask

قناع للوجه تاتا هاربر رطوبة جفاف روتين العناية بالبشرة تجاعيد تجدين ضمن تركيبة قناع للوجه تاتا هاربر مجموعة من المكونات المغذية ومنها حمض الهيالورونيك، حمض الفيرليك، مستخلص زهرة المخلب وغيرها من مضادات الأكسدة. هو مناسب لكافة انواع البشرة، إذ يعمل على محاربة الجفاف، الإحمرار، البهتان والتصبغات. من المستحسن تطبيقه في الليل من بعد تنظيف البشرة بدقة.

GLAMGLOW Probiotic Recovery Face Mask

قناع للوجه جلوحلام رطوبة جفاف روتين العناية بالبشرة تجاعيد من مميزات قناع للوجه جلو جلام أنه يعزز البشرة بالروتينات. هو غنيّ بزيت الجوجوبا، مستخلص التوت البري، زبدة الشيا والهيالورونيك أسيد. طبّقيه على البشرة في الصباح، اتركية لمدّة 10 دقائق، من بعدها دلّكي الوجه واغسليه. يمكنكِ أيضاً ترك الماسك ليجف وتمتصه البشرة.