تنظيف البشرة منظف الوجه روتين العناية بالبشرة أوّل خطوة لإزالة كل الأوساخ العالقة في البشرة، هو استخدام منظف الوجه. هذا الأخير يساعد في تنظيف البشرة من العمق، إزالة المكياج، الحدّ من الإفرازات الزائدة و التخلّص من البكتيريا. هذه الخطوة هي واحدة من أهمّ الخطوات في روتين العناية بالبشرة، فاستخدام المنظف هو مفتاح البشرة الصحية والنقية. لذلك، لا تتخاذلي عن أهمية اللجوء إلى هذا المنتج، بهدف التخلّص من كل الرواسب العالقة التي تسد مسام وجهكِ وتجعله غير نضر ومتعب. في ما يلي، جمعنا لكِ 8 منتجات من منظف الوجه لتختاري من بينها.  

8 منتجات منظف الوجه لبشرة نضرة وصحية

المنظف DIOR The High-Performance Gentle Cleanser

منظف الوجه ديور روتين العناية بالبشرة يعمل منظف الوجه من ديور على ترطيب البشرة وتخليصها من كل الرواسب والأوساخ العالقة. كما أنه ينقّي البشرة من العمق ويعيد النضارة إليها.

المنظف GUERLAIN Lait De Beauté Cleansing Milk

منظف الوجه غيرلان روتين العناية بالبشرة يساعد هذا المنظف من غيرلان في إزالة كل الأوساخ العالقة في البشرة، بما فيها ترسبات المكياج. 

المنظف VICHY Purté Thermale Gel Cleanser

منظف الوجه فيشي روتين العناية بالبشرة يعمل منظف الوجه من فيشي على تنظيف البشرة بفعالية وإزالة كل الشوائب والجراثيم العالقة، كما يترك الوجه ناعماً ومنتعشاً.

المنظف L'OCCITANE EN PROVENCE Cleansers Cleansing Milk

منظف الوجه لوكسيتان روتين العناية بالبشرة يساعد هذا المنظف من لوكسيتان في تنظيف البشرة وإزالة المكياج، كما أنه يجعل الوجه ناعماً ورطباً.

المنظف BIODERMA Pigmentbio Foaming Cream Brightening Cleanser

منظف الوجه بيودريما روتين العناية بالبشرة يعمل منظف الوجه من بيوديرما على تنظيف البشرة من العمق والتخلّص من البقع الداكنة، وذلك بفضل احتوائه على حامض الستريك. كما أن هذا المنتج يعمل أيضاً كمقشّر لإزالة الجلد الميّت والحصول على بشرة نضرة.

المنظف Olay Gentle Hydrating Rich Creamy Cleansing Milk

منظف الوجه أولاي روتين العناية بالبشرة يحتوي المنظف من أولاي الخيار والألوفيرا، ما يساعد في تنظيف البشرة من العمق والتخلّص من كل الرواسب والأوساخ العالقة في البشرة. 

المنظف THE BODY SHOP Tea Tree Skin Clearing Foaming Cleanser

منظف الوجه ذا بودي شوب روتين العناية بالبشرة يساعد هذا المنظف من ذا بودي شوب في إزالة كل الأوساخ العالقة في البشرة، كونه غني بزيت شجرة الشاي. كما أنه يرطب الوجه ويجعله ناعماً.

المنظف MILK MAKEUP Vegan Milk Cleanser

منظف الوجه ميلك ميك أب روتين العناية بالبشرة يحتوي منظف الوجه من ميلك ميك اب على الحليب النباتي، الذي يساعد في إزالة الأوساخ وترسبات المكياج. كما أنه غني بالفيتامينات على ترطب البشرة وتنعّمها.