تكبير الشفايف نفخ الشفايف  ادوات اداةحقن الفيلر والبوتكس قد تكون من عمليات التجميل التي تساعد سيّدات عدّة في التخلّص من الشفاه الرفيعة وجعلها أكبر حجماً. لكن في المقابل، قد تفضّل بعض النساء اللجوء إلى حيل أخرى أكثر بساطة لتكبير الشفايف من دون الخضوع لعمليّات التجميل. الأدوات التجميلية مثلاً، هي من بين الوسائل السهلة التي تساعد في منح الشفاه حجم أكبر مما هي عليه. في ما يلي، سنعرّفكِ على 6 أجهزة وأدوات تساهم في نفخ الشفايف بطريقة طبيعية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أجهزة وأدوات جمالية تساعد في نفخ الشفايف وتكبيرها 

جهاز نفخ الشفايف JUVALIPS Original Lip Plumper 

تكبير الشفايف نفخ الشفايف ادوات اداة اجهزةبحسب موقع العلامة، جهاز جوفاليبس الذي يساعد في تكبير الشفايف، سهل الإستخدام ويعطي نتائج فعّالة. بعد استعماله، ستحصلين على شفاه أكبر حجماً، وكأنّكِ خضعتِ إلى حقن تجميلية.

جهاز نفخ الشفايف PMD Kiss Lip Plumping System

تكبير الشفايف نفخ الشفايف ادوات اداة اجهزةجهاز بي أم دي مرفق بسيروم وماسك للشفاه، ليومّن نتائج فعّالة ومرضية. إلى جانب نفخ الشفايف ومنحها حجم أكبر مما هي عليه، تلعب هذه الوسيلة دور مهمّ في التخلّص من تجاعيد الشفاه، بالإضافة إلى تغذيتها ومنحها لون وردي صحي.

جهاز نفخ الشفايف BEAUTYBIO Bloom Fuller Lips Bundle Glopro Attatchment + The Pout Colada Volumizing Lip Serum

تكبير الشفايف نفخ الشفايف جهاز بيوتي بايو مرفق بسيروم يحتوي على الكولاجين وحمض الهيالورونيك. من هنا، وبعد تطبيق هذا المستحضر على الشفاه، تُدلّك هذه المنطقة بواسطة الجهاز. هذا الأخير يساعد في تغلغل مكوّنات السيروم إلى داخل الشفايف، ما يساهم في جعلها تبدو أكبر حجماً. كما أنّها تعزّز الدورة الدموية في الشفاه إلى جانب تجديد الخلايا، لتعالج بالتالي الخطوط والتجاعيد حول الشفاه.

اداة نفخ الشفايف SEPHORA COLLECTION Refresh and Prep Lip Scrubber

تكبير الشفايف نفخ الشفايف ادوات اداة اجهزةأداة سيفورا تعمل على تقشير الشفايف وتعزيز الدورة الدموية في هذه المنطقة، ما يساعد في منح الشفاه حجم أكبر ممّا هي عليه. يكفي أن تطبّقي مرطّب أو زيت للشفاه من ثمّ تقومي بتدليك الشفايف بواسطة هذه الوسيلة لتلاحظي أنّها أصبحت أكبر حجماً مما هي عليه.

اداة نفخ الشفايف TREENEWBID Lips Enhancer Plumper Tool Pink، موجودة لدى موقع Noon

تكبير الشفايف نفخ الشفايف ادوات اداة اجهزةهذه الأداة المصنوعة من السيليكون تعطي الشفاه حجم كبير بطريقة فورية. يمكن اللجوء إليها قبل تطبيق أحمر الشفاه للتمتّع بشفايف كبيرة وجذّابة.

جهاز نفخ الشفايف ALDALIFE Electric Lip Plumper Red، موجود لدى موقع Noon

تكبير الشفايف نفخ الشفايف ادوات اداةجهاز ألداليف يمنح شفاهكِ حجم أكبر مما هي عليه بشكلٍ فوري، كما أنّه يلعب دور مهمّ في منح الشفايف لون وردي جميل.

إلى جانب هذه الاجهزة الجمالية، يمكنكِ نفخ الشفايف بطرق أخرى طبيعية وبمجرّد تواجدكِ في المنزل! إليكِ في ما يلي كلّ التفاصيل:

حيل تساعد في تكبير الشفايف في المنزل

تكبير الشفايف بواسطة المكياج

تكبير الشفايف بواسطة محدّد الشفاه

إن كنتِ تريدين تكبير الشفايف، فيمكنكِ أن تستعيني بمحدّد الشفاه لتحقيق هذا الهدف. طبّقي هذا المستحضر على من الخارج، بشكلٍ أن ترسمي شفتيكِ بطريقة محدّدة. هذه الخطوة ستجعل شفاهكِ تبدوان وكأنّهما أكبر من حجمها الحقيقي. 

تكبير الشفايف بواسطة الهايلايتر

هذا المستحضر سيساعدكِ في إبراز شفاهكِ وجعلها تبدو أكبر؛ احرصي على تطبيق هايلايتر ذي لون يميل إلى الذهبي على الشفّة العلوية بعد اللجوء إلى محدد الشفاه وقبل الروج. حيلة ستجعل شفاهكِ تبدو أوسع وأكبر.

تكبير الشفايف بواسطة أحمر شفاه لامع

إن كنتِ تريدين تكبير الشفايف، فاحرصي على الابتعاد عن الروج ذي التركيبة الجافة واللجوء إلى احمر شفاه لامع. هذا المستحضر سيضيء شفاهكِ لجعلها تبدو وكأنّها أكبر حجماً.

تكبير الشفايف بواسطة أحمر شفاه حيادي

في حال كنتِ تفضّلين تطبيق احمر شفاه ذي تركيبة جافة أو مطفية، فاحرصي إذاً على اللجوء إلى مستحضر ذي لون حيادي والإبتعاد عن الألوان الداكنة التي تجعل شفاهكِ تبدو صغيرة. 

تكبير الشفايف بواسطة قلم حمرة انفيزيبل

قلم حمرة هذا هو عبارة عن محدد للشفاه، يأتي باللون الأبيض. عرف بقلم حمرة انفيزيبيل أو Clear Lip Liner. كما اسمها يدلّ، تساعد حمرة انفيزيبل على جعل الشفتين تبدوان أكبر وممتلئتين أكثر. هي تترك خطّ إمّا لونه أبيض أو شفاف مائل إلى الأبيض المضيء. تستعمل مع الروج العادي لمنح الشفاه لمسة طبيعية وجذابة.

منتجات قلم حمرة انفيزيبل

تكبير الشفايف بواسطة منتجات العناية بالشفاه

تجدين مستحضرات تساعد في نفخ الشفايف بشكلٍ مؤقت ومنحها حجم أكبر مما هي عليه؛ تحتوي على مكوّنات تساعد في تكبير الشفاه مثل حمض الهيالورونيك والكولاجين اللذين يرطّبان الشفايف، ويعزّزان حجمها. 

أكثر من 20 مستحضر للمحافظة على جمال الشفاه

تكبير الشفايف بالفازلين

يمكنكِ أن تلجئي إلى الفازلين للحصول على شفايف كبيرة؛ طبّقيه 3 مرّات في اليوم للحصول على نتائج مرجوّة كما يمكنكِ أن تستخدمي هذا المستحضر فوق أحمر الشفاه لتحويله إلى روج لامع، يجعل شفاهكِ تبدو وكأنّها أكبر.

تكبير الشفايف بواسطة المكوّنات الطبيعية

تكبير الشفايف بالقرفة

تحتوي القرفة على زيت الكاسيا الذي له دور فعّال في عملية نفخ الشفايف وتكبيرها بشكلٍ طبيعي، فهو يعمل على زيادة تدفّق الدم إليها لتبدو منتفخة وأكبر حجماً. إليكِ في ما يلي 3 وصفات ترتكز على القرفة وتساهم في تكبير الشفايف.

تكبير الشفايف بالقرفة وزبدة الشيا

امزجي ملعقة صغيرة من زبدة الشيا مع 3 قطرات من زيت القرفة. طبّقي الخلطة على شفاهكِ بمثابة مرطب للشفاه مع التدليك لمدّة 3 إلى 5 دقائق من ثمّ اغسلي شفاهكِ بالمياه.

تكبير الشفايف بالقرفة ومسحوق الزنجبيل

امزجي 1/3 ملعقة صغيرة من زيت أو مسحوق القرفة مع 1/3 ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل وقطرة من زيت النعناع العطري وملعقة صغيرة من زيت اللوز أو زيت جوز الهند. طبّقي الخلطة على شفتيكِ مع التدليك بلطف لمدة من 2 إلى 5 دقائق ثم اغسليها بالماء.

تكبير الشفايف بالقرفة، شمع العسل وزيت الزيتون

قومي بإذابة ملعقة صغيرة من شمع العسل في وعاء عميق على نار هادئة مع 5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون. أضيفي نصف ملعقة صغيرة من زيت القرفة وانقلي الخليط إلى عبوة واتركيه ليبرد. طبّقيه على شفتيكِ كمرطّب طبيعي بشكل منتظم لشفاه أكثر حجماً وجاذبية.

تكبير الشفايف بالوسابي

تتمتّع نبتة الوسابي بفوائد جماليّة عديدة أهمّها زيادة حجم الشفتين وجعلهما أكثر امتلاءً، بالإضافة إلى أنها علاج لتشقّق الشفتين وتحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة عليهما. ما عليكِ سوى وضع كميّة قليلة من الوسابي على شفتيكِ وفركهما، ثمّ تركه لمدّة لا تتجاوز الدقيقة الواحدة لتفادي تهيّجهما. وأخيراً بعد إزالة الوسابي عن شفتيكِ، من الضروريّ جدّاً تطبيق كريم مرطّب والنتيجة شفاه زهريّة، ناعمة وممتلئة.

تكبير الشفايف بمكعبات الثلج

مكعبات الثلج تلعب دوراً مهمّاً في تكبير حجم الشفايف إذ أنّها تعزّز تدفّق الدم إلى الشفاه؛ كل ما عليكِ فعله هو تدليك شفتيكِ بمكعب من الثلج لمدّة 3 دقائق للحصول على نتائج سريعة ومرجوّة.