عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
بنزويل بروكسيد هو من بين أفضل المكوّنات من أجل علاج حب الشباب والبثور وخصوصاً إن كنتِ صاحبة بشرة دهنية. هذا المكوّن بالتحديد يحتوي على خصائص تعمل على تطهير وقتل البكتيريا السيّئة المسبّبة لأية حبوب وبثور، كما يقلّل من الإلتهابات. من هنا، من بين العديد من الطرق التي تساعدكِ في التخفيف أو التخلّص من حب الشباب، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى مستحضرات تحتوي على بنزويل بروكسيد للحصول على النتيجة المرجوّة. إكتشفي ما هي أفضل المنتجات منه في السطور التالية. 

أفضل 8 مستحضرات ترتكز على بنزويل بروكسيد

1- كريم لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo Acne Spot Treatment

كريم لاروش بوزيه علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد يعمل هذا الكريم من لاروش بوزيه على علاج حب الشباب، البثور والرؤوس البيضاء، بفضل احتوائه على بنزويل بروكسيد وحمض ليبو هيدروكسي للتقشير. يوفّر هذا المنتج نتائج سريعة في أقل من 3 أيام، بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 43 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

2- منظف للوجه وماسك نيتروجينا NEUTROGENA Clear Pore Cleanser/Mask

نظف للوجه وماسك نيتروجينا  علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد يعمل هذا المنتج من نيتروجينا كمنظف للوجه وكماسك، ما يساعد في محاربة حب الشباب وقتل البكتيريا، هذا إلى جانب معالجة البثور، بفضل احتوائه على بنزويل بروكسيد. كما أنّه يترك البشرة ناعمة ويتحكّم في الإفرازات الزائدة من الزيوت.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 29 دولار 
Shop Now

3- منظف للوجه سيرافي CERAVE Acne Foaming Cream Cleanser with Benzoyl Peroxide

يحتوي هذا المنتج من سيرافي على بنزويل بيروكسيد، الذي يساعد في إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء. كما أنّه يحتوي على السيراميد للمحافظة على الحاجز الطبيعي للبشرة، وعلى حمض الهيالورونيك لترطيبها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 30 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

4- جل كلين اند كلير CLEAN AND CLEAR Persa-Gel 10

جل كلين اند كلير علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد تحتوي تركيبة هذا الجل من كلين اند كلير على بنزويل بيروكسيد الذي يعالج حب الشباب. إغسلي وجهكِ ثمّ ضعي طبقة رقيقة من هذا المنتج على المنطقة المُصابة. يمكنكِ القيام بذلك 3 مرات في اليوم، لكن في حال لاحظتِ أن بشرتكِ بدأت تصبح جافة، فقلّلي من استخدام المنتج لمرة واحدة يومياً، وذلك بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 23 دولار 
Shop Now

5- لوشن اوباجي OBAGI Clenziderm Therapeutic Lotion

لوشن اوباجي علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد هذا اللوشن من اوباجي يتميّز بتركيبته الخفيفة لعلاج حب الشباب، إذ يحتوي على 5% من بنزويل بيروكسايد. كما أنّه يقضي على البكتيريا، ويقشّر البشرة بلطف بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 75 دولار 
Shop Now

6-  مستحضر معالج لحب الشباب GLOSSIER Zit Stick

علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد يأتي هذا المستحضر على شكل قلم، يعمل على تقليص حجم البثور، ويمكن إعادة استخدامه 3 مرات في اليوم حتى فوق المكياج. يحتوي على 5% من بنزويل بروكسيد لقتل الجراثيم التي تسبّب بظهور البثور وحب الشباب. كما أنّه غني بزيت شجرة الشاي وحمض الساليسيليك لتهدئة البشرة.

تسوّقيه على موقع العلامة 
Shop Now

7- غسول للوجه PANOXYL Acne Foaming Wash

علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد يعمل هذا الغسول على علاج حب الشباب، بفضل احتوائه على بنزويل بروكسيد. كما أنه يساعد في ترطيب البشرة من العمق والحد من إفرازات الزيوت الزائدة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

8- غسول للوجه PAULA’S CHOICE Regular Strength Daily Skin Clearing Treatment

علاج حب الشباب بنزويل بروكسيد يعمل هذا المنتج على علاج حب الشباب بفضل احتوائه على بنزويل بروكسيد، كما أنّه يقشّر البشرة ويمنحها لمسة غير لامعة. طبّقي هذا الغسول مرّتين في اليوم.

تسوّقيه بسعر 18 دولار 
Shop Now