عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ريتينول: كلمة ترددت حتماً على مسمعك كثيراً خلال السنوات الأخيرة، لكن قد لا تعرفين أهمية هذا المكوّن في منتجات العناية بالبشرة. الريتينول هو واحد من مشتقات الفيتامين أ ويعتبر من بين المكوّنات الأساسية التي تدخل ضمن تركيبة منتجات العناية بالبشرة. فوائده لا تعدّ ولا تحصى، فهو يعمل كسلاح فتّاك للمحافظة على شباب البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة أبرزها التجاعيد. من هنا، لا بدّ لكِ من استخدام منتجات تحتوي على هذا المكوّن، لتحافظي على بشرة شابة، صحية، مشرقة وخالية من التجاعيد. منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الريتينول كثيرة، لكن بعضها قد يكون مكلف جداً. لذا اليوم، لنسهّل عليك مهمّة البحث جمعنا لك أكثر من 10 منتجات من امازون Amazon تحتوي على الريتينول، بأقل من 50 دولار، بفعالية عالية وفوائد كثيرة. 

فوائد الريتينول للبشرة

كما ذكرنا أعلاه، فوائد الريتينول للبشرة كثيرة من بينها:

  • إعادة بناء الخلايا التالفة في البشرة
  • محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة
  • منح البشرة النضارة ومحاربة البهتان
  • مكافحة البثور وتنظيف المسامات الواسعة
  • معالجة التصبغات وندبات حب الشباب
  • محاربة الجفاف وترطيب البشرة

منتجات عناية بالبشرة من الريتينول من امازون Amazon

1- سيروم ريتينول THE ORDINARY Retinol 0.5%

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonThe Ordinary علامة تجارية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات الأخيرة وذلك لفعالية منتجاتها العالية. سيروم الريتينول هو من بين المستحضرات التي لاقت رواجاً كبيراً لديها، كونه يرطّب البشرة، يحارب التجاعيد ويعيد الشباب لوجهك.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 15 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار

2- كريم ريتينول ليلي RETINOL Night Cream

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonأضيفي هذا الكريم إلى روتين العناية بالبشرة الليلي الخاص بك، كونه خلال ساعات الليل الطويلة سيعمل على إصلاح الخلايا التالفة في بشرتك التي قد تسبب ظهور التجاعيد والجلد الميت. بالإضافة إلى ذلك هذا الكريم المركّز على الريتينول يعالج التصبغات وندبات حب الشباب.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 36 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار 

3- كريم مرطب ريتينول JADOLE NATURALS Retinol Moisturizer

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonهذا الكريم المرطب هو من أكثر المنتجات مبيعاً على امازون Amazon وذلك بفضل فعاليته العالية. يحتوي هذا المستحضر على نسبة عالية من الريتينول وحمض الهيالورونيك، لذا هو يعمل بفعالية مضاعفة لمحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 24 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 18 دولار

4- سيروم ريتينول ADVANCED CLINICALS Professional Strength Retinol Serum

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonهذا السيروم هو الأفضل مبيعاً في علامته التجارية. يرتكز بتركيبته على الريتينول وبالتالي يحارب التجاعيد، الخطوط الرفيعة، التصبغات وغيرها الكثير من المشاكل الجمالية. صحيح أن هذا المنتج سعره لا يتخطى الـ20 دولار إلّا أن فعاليته عالية جداً.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 30 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولار 

5- كريم مرطب ريتينول NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonهذا المرطب الذي يرتكز على الريتينول، سترين نتائجه بعد أسبوع واحد من الاستعمال. أضيفي هذا المستحضر إلى روتين العناية بالبشرة الليلي لتستفيدي من كل المنافع التي يقدّمها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 19 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولار

6- سيروم ريتينول ARTNATURALS enhanced Retinol Serum

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonطبّقي هذا السيروم يومياً في الصباح والمساء لتحصلي على بشرة شابة، مشرقة وصحية. الريتينول المركّز في هذا المنتج سيخلّصك من التجاعيد والخطوط الرفيعة بفترة قياسية.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار

7- كريم ريتينول EVELINE 3d-retinol System

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonكريم الوجه هذا المناسب لكلّ أنواع البشرة والذي يمكن تطبيقه في الصباح والمساء، سيعيد الشباب إلى بشرتك من خلال إحياء الخلايا التي لا تعمل بشكلها الطبيعي، ليحفّز بالتالي إنتاح الكولاجين ويحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 14 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولار

8- كريم ريتينول للعينين ROC Retinol Correxion Eye Cream

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonكريم عينين ROC Retinol Correxion Eye Cream يرتكز بتركيبته على نسبة عالية من الريتينول وبالتالي فهو يخفف من الهالات السوداء، يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة في هذه المنطقة كما يرطب محيط العينين من الأعماق.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 22 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار 

9- كريم مرطب ريتينول RADHA BEAUTY Retinol Moisturizer

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonهذا الكريم المرطب هو من بين المنتجات الأكثر مبيعاً في علامته التجارية، وذلك بفضل فوائده الكثيرة. يحتوي هذا المستحضر على الريتينول، حمض الهيالورونيك وفيتامين E، فهو بالتالي يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة، يرطب البشرة ويعالج التصبغات والبقع الداكنة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 37 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 24 دولار 

10- زيت ريتينول AZURE 24K Gold & Retinol Anti Aging Facial Oil

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonهذا الزيت الذي يرتكز بتركيبته على الريتينول يساعد على ترطيب البشرة، توحيد لونها وإعادة الشباب والنضارة إليها. هو مناسب لكل أنواع البشرة لذا حتى لو كنت صاحبة بشرة دهنية ستتمكنين من الاستفادة من كل فوائد هذا المنتج. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 17 دولار 

11- كريم ريتينول DERMEDICINE Super Charged Cream

ريتينول سيروم ريتينول كريم ريتينول تسوق امازون amazonهذا المنتج يعمل بشكل ثلاثي إذ إنه يحتوي على الريتينول، الفيتامين C والكولاجين، لذا فهو يحارب التجاعيد ويرطّب البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 33 دولار