عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةماسك للوجه هو أحد مستحضرات العناية الأساسيّة إذ يعمل على حماية بشرتكِ، تجديد خلاياها، ترطيبها، محاربة التجاعيد وغيرها. من هنا، عليكِ إذاً إدخال هذا المنتج إلى روتين العناية بالبشرة، وذلك بهدف الإستفادة من كل منافعه. في هذا المقال، جمعنا لكِ اجدد منتجات ماسك للوجه، اختاري الأنسب لكِ منها وتسوّقيها مباشرةً عبر موقعنا.

كيفية اختيار ماسك للوجه بحسب نوع البشرة

اجدد منتجات ماسك للوجه

ماسك للوجه من شانيل CHANEL Hydra Beauty Camellia Repair Mask، سعره 83 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةماسك للوجه من شانيل يمدّ البشرة بمنافع عدّة أهمّها ترطيبها ومنحها نضارة لا مثيل لها. فوائد هذا المنتج تعود إلى تركيبته الغنيّة بمكوّنات نشطة، مرطّبة ومغذية مشتقة من الكاميليا اليابانية ومستخلص الزنجبيل الأزرق المضاد للأكسدة، فتمدّ سطح البشرة بالدهون الأساسية. عند تطبيق الكريم على بشرتكِ، تمتزج التركيبة تماماً معها فتصبح مشبّعة بالعناصر المغذية والمرطّبة بشكل مثالي. على الفور، تستعيد البشرة حيويتها كما يصبح ملمسها ناعم كالمخمل.

ماسك للوجه من لانسير LANCER Nourish Rehydration Mask، موجود لدى موقع نمشي Namshi وسعره 119 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةماسك للوجه من لانسير يعمل بشكلٍ أساسي على معالجة البشرة الجافة إذ يرطّبها من العمق ويعيد الحيويّة إليها. يحتوي على الفيتامين B3 الذي يرطّب البشرة ويمنع جفافها. كذلك، وبفضل قدرته على ترطيب البشرة، هذا المستحضر يعالج الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

ماسك للوجه من لانيج LANEIGE Cica Sleeping Mask، موجود لدى موقع نون Noon وسعره 54 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةماسك لانيج الليلي يعمل على تهدئة البشرة المتهيّجة، للمساهمة في إعادة الحيوية إليها. هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مستخلصات عشبة كينتيللا اسياتيكا أو ما تُعرف بـCica.

ماسك للوجه من كيلز KIEHL'S Line-Minimizing Targeted Triangle Patch-Masks، سعره 8 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةماسك كيلز غنيّ بحمض الهيالورونيك لذا يساعد في ترطيب البشرة، إعادة المرونة إليها والتخفيف من علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة. كما أنّ هذا الماسك الورقي يأتي على شكل مثلث ما يسهّل عملية تطبيقه في كافّة المناطق في الوجه. 

ماسك للوجه من ديرمالوجيكا DERMALOGICA Hydro Masque Exfoliant، موجود لدى موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols وسعره 71 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةهذا القناع للوجه يعمل على تقشير البشرة وترطيبها بغضون 5 دقائق فقط، وذلك بحسب ما أشار إليه موقع العلامة. من هنا، يساعد هذا المنتج في التخلّص من خلايا الجلد الميّتة والأوساخ، مع منح البشرة كلّ الإشراقة اللازمة. كلّ فوائده تعود إلى احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل مستخلصات الخيار، البامبو والفطر. 

Shop Now

ماسك للوجه 111SKIN Y Theorem Bio Cellulose Facial Mask، موجود لجى موقع NET-A-PORTER وسعره 24 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةهذا القناع الورقي يعمل على تجديد خلايا البشرة، ما يساعد في تغذيتها وإعادة الصحة إليها، كما أنّه يحميها من الآثار البيئية مثل التلوّث وغيره.

ماسك للوجه من ديفرين DIFFERIN Detox + Soothe 2-Step Treatment Mask، موجود لدى موقع امازون Amazon.sa وسعره 21 دولار

ماسك للوجه قناع للوجه روتين العناية بالبشرةماسك ديفرين يساعد في تنظيف البشرة من العمق، تهدئة التهيّجات، تصغير مسامات الوجه الواسعة وتخفيف الإفراز المفرط للزيوت. كلّ هذا بـ3 دقائق فقط، وذلك بحسب ما أشار إليه موقع العلامة. 

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور