اسألي جمالكِ: ما هي أفضل وأجدد مستحضرات ترطيب وتبييض الوجه؟

اسألي جمالكِ: ما هي أفضل وأجدد مستحضرات ترطيب وتبييض الوجه؟

nadia من الكويت
27 مايو 2020

السؤال: كيف احصل حلى بشره مشرقه، ما هي أحسن الكريمات للترطيب والتبييض؟

للحصول على بشرة مشرقة، هناك العديد من الطرق لذلك، بدءً من منتجات العناية بالبشرة، وصولاً إلى الخلطات الطبيعية الزيوت العلاجية. أمّا إذا أردتِ اللجوء إلى أفضل مستحضرات العناية بالبشرة، فسنقدّم لكِ في هذا المقال أفضل وأجدد منتجات ترطيب وتبييض البشرة.

أفضل وأجدد منتجات كريم مرطب 

كريم مرطب CHANEL Sublimage La Crème Lumière 

 كريم مرطب شانيليساعد كريم مرطب من شانيل على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، ويمنحها نعومة لا مثيل لها. كما أن هذا المنتج يعمل على توحيد لون البشرة أيضاً. 

كريم مرطب CHARLOTTE TILBURY Magic Cream Moisturizer

 كريم مرطب شارلوت تيلبيورييعمل كريم مرطب من شارلوت تيلبيري على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، كونه يحتوي على الزيوت و8 مكوّنات فائقة الفعالية. كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس بفضل مؤشر الحماية SPF. 

كريم مرطب SHISEIDO Vital Perfection Uplifting and Firming Day Cream SPF 30

 كريم مرطب شيسيدويساعد كريم مرطب من شيسيدو على ترطيب البشرة من العمق وحمايتها من أشعة الشمس كونه يحتوي على مؤشر حماية 30. كما أنه يساهم في التخفيف من آثار الشيخوخة، فيشد البشرة. 

كريم مرطب GUERLAIN Super Aqua Emulsion

 كريم مرطب غيرلانيعمل كريم مرطب من غيرلان على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، فيمنع بالتالي جفاف الجلد، هذا إلى جانب دوره في علاج التجاعيد.

كريم مرطب LANCÔME Hydra Zen Anti-Stress Glow Liquid Moisturizer

 كريم مرطب لانكوميتميّز كريم مرطب من لانكوم بتركيبته السائلة التي تحتوي على 11 حمض أميني، إلى جانب حمض الهيالورونيك، الألوفيرا وخلاصة الورد. هذه المكوّنات ترطّب البشرة وتعمل على إعادة نضارة الوجه من جديد.

كريم مرطب CLARINS Nutri-Lumière Day Cream

 كريم مرطب كلارنسيساعد كريم مرطب من كلارنس على ترطيب البشرة من العمق وتغذيتها، بفضل احتوائه على مستخلص الزهور العضوية. كما أن هذا المستحضر يساهم في إضاءة البشرة ومعالجة التجاعيد.

كريم مرطب OLE HENRIKSEN Sheer Transformation Perfecting Moisturizer

 كريم مرطبيعمل كريم مرطب من أولي هانريكسن على ترطيب البشرة من العمق. كما أنه يساعد في إزالة البقع الداكنة ما يساهم بالتالي في توحيد لون البشرة.

أفضل وأجدد منتجات تبييض البشرة

سيروم تبييض البشرة YVES SAINT LAURENT Pure Shots Light Up Brightening Serum

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروس

يحتوي سيروم ايف سان لوران على الفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة والتخلّص من التصبّغات والبقع الداكنة. كذلك، يساعد هذا المستحضر في تهدئة البشرة المتوهّجة وإخفاء الإحمرارات. 

سيروم تبييض البشرة SHISEIDO White Lucent Illuminating Micro-Spot Serum

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسيرتكز سيروم شيسيدو بتركيبه على زهرة ساكورا التي تساهم في تفتيح البشرة ومنحها نضارة لا مثيل لها. هذا إلى جانب مستخلصات زهرة Sandy Lily التي تحارب البقع الداكنة وتمنع تكوّنها من جديد. لذلك، وإن كنتِ عروسه مستقلبية تهدفين إلى تفتيح البشرة، هذا المستحضر مناسب لكِ.

سيروم تبييض البشرة ESTÉE LAUDER Perfectionist Pro Rapid Brightening Treatment with Ferment2 + Vitamin C

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسيحتوي سيروم إستي لودر على الفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة ومحاربة البقع الداكنة والتصبغات. كذلك، يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة والمحافظة على ترطيبها لمدّة 48 ساعة، ليمنحها إشراقة ونضارة لا مثيل لها.

سيروم تبييض البشرة CLINIQUE Even Better Clinical Radical Dark Spot Corrector + Interrupter

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسيساعد سيروم كلينيك في إخفاء البقع الداكنة وتفتيح البشرة بفضل احتوائه على مستخلصات نخالة الأرز. كما يلعب دوراً مهمّاً في توحيد لون البشرة بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك.

كريم تبييض البشرة EUCERIN Even Pigment Perfector Night

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسالكريم الليلي من يوسيرين يحتوي على مادة الـThiamidol التي تعالج البقع الداكنة وتحدّ من ظهورها مرّة جديدة. لذلك، هذا المنتج له قدرة فعلية على تفتيح البشرة والمحافزة على نضارتها.

كريم تبييض البشرة OLEHENRIKSEN C-Rush Brightening Double Crème

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسبفضل احتوائه على الفيتامين سي، مستخلصات زهرة Winter Rose وزبدة الشيا، يساعد هذا المنتج في تفتيح البشرة، ترطيبها ومنحها نضارة جميلة.

كريم تبييض البشرة PETER THOMAS ROTH Pro Strength Niacinamide Discoloration Treatment

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسيحتوي كريم بيتر توماس روث على النياسيميد التي تعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها إلى جانب حمض الكوجيك وحمض الترانيكساميك اللذين يخفيان البقع الداكنة ويساهمان في تفتيح الجلد.  

منظف تبييض البشرة PERRICONE MD Vitamin C Ester Citrus Brightening Cleanser

تفتيح البشرة بشرة العروس تبييض بشرة العروسيحتوي هذا المنتج على الفيتامين سي الغني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساهم في تفتيح البشرة، التخلّص من البقع الداكنة وتوحيد لونها. كما أنّه يساعد في ترطيب البشرة للحفاظ على نضارة لا مثيل لها.

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً