عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تقشير البشرة العناية بالبشرةاحرصي على الاستفادة من ساعات الليل والجئي إلى المستحضرات المسائية التي تعالج خلايا بشرتكِ من العمق وتحافظ على شبابها ونضارتها. من بين هذه المنتجات تجدين تلك التي تساعد في تقشير البشرة أثناء النوم، من أجل ازالة الجلد الميّت، تنقية الجلد وزيادة إشراقتها. من هنا تسوّقي مستحضرات من سيروم، ماسك، مقشر للوجه وكريم، تعمل على صنفرة البشرة خلال ساعات الليل، طبّقيها قبل الخلود إلى النوم لتستيقظي صباحاً بوجه ولا أجمل.

افضل 11 كريم ليلي لتهتمّي بجمالكِ مساءً وتحصلي على بشرة شابة

كريمات تقشير البشرة

1- كريم مقشر كودالي الليلي CAUDALIE Vinoperfect Brightening Glycolic Night Cream

كريم كودالي الليلي  تقشير البشرة يعمل هذا الكريم من كودالي على بمثابة مقشر لطيف أثناء الليل، ما يساعد في الحصول على بشرة نضرة في الصباح التالي. كما أنّه يعالج البقع الداكنة بفضل احتوائه على حمض الجليكوليك.

تسوّقيه على موقع Feelunique السعودية بسعر 34 دولارShop Now

2- سيروم مقشر ايف سان لوران الليلي YVES SAINT LAURENT Pure Shots Night Reboot Resurfacing Serum

سيروم ايف سان لوران الليلي تقشير البشرة يمنحكِ هذا السيروم بشرة نضرة ونقية في اليوم التالي. يعمل على تقشير الجلد وترطيبه، بفضل احتوائه على حمض الجليكوليك. كما أنه يخفي علامات التعب خلال ساعات الليل، لتستيقظي صباحاً ببشرة مشرقة.

تسوّقيه بسعر 66 دولارShop Now

3- سيروم مقشر كيلز KIEHL’S Since 1851 Nightly Refining Micro-Peel Concentrate

سيروم كيلز  تقشير البشرة يعمل هذا السيروم الليلي من كيلز على تقشير البشرة بلطف أثناء النوم ضعي بضع قطرات على وجهكِ وفي اليوم التالي اغلسيه لتحصلي على بشرة نقية ونضرة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 142 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- ضمادات مقشر للوجه GOOP Glycolic Overnight Peel

تقشير البشرة يعمل هذا المقشر على ازالة الجلد الميّت خلال ساعات الليل، بفضل احتوائه على 15% من حمض الجليكوليك ومستخلصات الفاكهة. أمّا حمض الهيالورونيك فيرطّب البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 4 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 3 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- ماسك مقشر للوجه GLOW RECIPE Watermelon + AHA Glow Sleeping Mask

تقشير البشرة  ماسك للوجهيعمل هذا القناع بتركيبة الجل بتنعيم البشرة طيلة الليل، هذا إلى جانب ترطيبها وتقشيرها بفضل احتوائها على حمض الهيالورونيك والأحماض الأمينية الغنية بمستخلص البطيخ.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 63 دولارShop Now

6- كريم مقشر IT Cosmetics Confidence in Your Beauty Sleep Night Cream

تقشير البشرة كريم الليليساعد هذا الكريم على تجديد خلايا الجلد خلال ساعات الليل وذلك من خلال تقشير البشرة. هذا الأمر ينعكس إيجاباً على صحة الجلد والمحافظة على شبابه.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 43 دولارShop Now

7- مقشر للوجه DERMA E 5% AHA Overnight Peel

تقشير البشرةيحتوي هذا المقشر على أحماض ألفا هيدروكسي التي تعمل على تقشير البشرة وازالة الجلد الميّت. طبّقيه في المساء واخلدي للنوم، في الصباح التالي اغسلي وجهكِ.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 16 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- مقشر للوجه VERSED Skincare The Shortcut Overnight Facial Peel

تقشير البشرةيعمل هذا المقشر على تنعيم البشرة وإزالة الجلد الميّت خلال ساعات الليل بفضل احتوائه على حمض اللاكتيك، حمض الجليكوليك وفيتامين أ.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 39 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

9- سيروم مقشر PIXI Overnight Glow Serum

تقشير البشرةيعمل هذا السيروم بمثابة مقشر للوجه، ما يساعد في تجديد خلايا الجلد الميّت أثناء النوم، كونه يحتوي على 10% من حمض الجليكولي. كما أنّه غني بمستخلصات الخيار والصبار لتهدئة البشرة.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 32 دولارShop Now