زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيوت للجسم هي من بين المستحضرات التي تساعد في ترطيب البشرة، جعلها ناعمة أكثر، شابة ولامعة، كما أنّها تزوّدكِ برائحة منعشة وجميلة. من هنا، لا تتردّدي في إدخال هذه المنتجات إلى روتين العناية بالبشرة! في هذا المقال، سنسلّط الضوء على افضل زيت للجسم لنقدّم لكِ مستحضرات مختلفة تنضمّ إلى هذه الفئة. تابعي القراءة واختاري الأنسب لكِ منها. 

افضل زيت للجسم

زيت للجسم تاتا هاربر TATA HARPER Revitalizing Body Oil

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيت للجسم من تاتا هاربر يدخل بشكلٍ فوري إلى عمق البشرة ليغذّيها، يرطّبها وليتركها ناعمة ومشرقة، مع التخلّص من مشكلة جفاف البشرة. كل فوائده تعود إلى احتوائه على زيوت متعدّدة مثل زيت الجوجوبا، زيت الكاميليا وغيرهما.

Shop Now

زيت للجسم نيتروجينا NEUTROGEA Body Oil

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيت للجسم من نيتروجينا مخصص للوجه والجسم، ويساعد في ترك البشرة ناعمة ورطبة. يحتوي هذا المستحضر على زيت السمسم الذي يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها.

Shop Now

زيت للجسم جويل باريس JOELLE PARIS Golden Girl

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيت للجسم من جويل باريس يحتوي على الفيتامين E الذي ينعش ويرطّب البشرة. كذلك، يتميّز هذا المستحضر بتركيبته اللامعة، لذا يساعد في منحكِ سحنة برونزيّة جميلة. 

Shop Now

زيت للجسم كيلز KIEHL’S Creme de Corps Nourishing Dry Body Oil، موجود لدى موقع اوناس Ounass

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسميساعد زيت كيلز الجاف للجسم، في محاربة جفاف البشرة والبهتان. هو غني بمستخلص بذور العنب، الفيتامين E، مضادات الأكسدة ومجموعة من الدهون الطبيعية. يأتي على شكل سبراي، لتتمكّني من نثره على الجلد بسهولة.

ما هي الزيوت الجافة للجسم؟

Shop Now

زيت للجسم موروكان اويل MOROCCANOIL Dry Body Oil، موجود لدى موقع Selfridges

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيت للجسم من موروكان اويل يحتوي على زيت الارغان الذي يمنح البشرة الكثير من المنافع نظراً لمكوّناته المفيدة مثل مضادات الأكسدة، الفيتامينات، الأحماض الدهنيّة وغيرها. كذلك، هذا المستحضر يزوّد البشرة برائحة جميلة ومنعشة.

Shop Now

زيت للجسم ايسوب AESOP Geranium Leaf Hydrating Body Treatment، موجود لدى موقع اوناس Ounass

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيت ايسوب للجسم يحتوي على مجموعة من الزيوت المفيدة للبشرة مثل زيت اللوز الحلو، زيت البندق، زيت دوار الشمس وغيرها. من هنا، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في معالجة جفاف البشرة وتركها ناعمة.

Shop Now

زيت للجسم افيدا AVEDA Beautifying Composition Oil، موجود لدى موقع نمشي Namshi

زيوت للجسم - افضل زيت للجسم - زيت للجسمزيت افيدا يُطبّق على الجسم وفروة الرأس، ليؤمّن فوائد كثيرة نظراً لاحتوائه على زيت الزيتون وزيت نبتة القرطم. من هنا، يعمل هذا المنتج في ترطيب البشرة ومعالجة جفافها.

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور