عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
غسول الوجهإن كنتِ صاحبة بشرة مختلطة، فستلاحظين حتماً مزيداً من الزيوت وخصوصاً عند الجبين، الأنف والذقن، أمّا الأجزاء الأخرى فتكون جافة. هذه ليست بمشكلة كبيرة، إذ بإمكانكِ أن تتّبعي بعض الخطوات في روتين العناية بالبشرة المختلطة، والتي ستساعدكِ في معالجة البشرة. من بين هذه الخطوات، عليكِ أوّلاً أن تهتمّي بتنظيف الوجه من خلال اختيار الغسول المناسب لنوع بشرتكِ، للحد من الإفرازات الزائدة من الزيوت في البشرة وترطيبها في آن واحد. من هنا، جمعنا لكِ افضل غسول للبشرة المختلطة.

كيفية اختيار غسول للوجه للبشره المختلطه

لصاحبة هذا النوع من البشرة، عليكِ استخدام غسول الوجه الذي يأتي على شكل جل Cleansing Gel، ما يساعد في ترطيب البشرة والتخلّص من الزيوت الزائدة وذلك بفضل تركيبته الأساسية التي تحتوي على المياه. هذا النوع من غسول الوجه، ينقّي المسام من العمق ويزيل كلّ الرواسب التي قد تسدّها من دون التسبّب بجفاف البشرة.
كما بإمكانكِ أيضاً استخدام غسول الوجه الذي يأتي على شكل رغوة Cleansing Foam للمحافظة على نعومة البشرة وتنقيتها من الأوساخ. 

نصيحة: من الضروري أن تغسلي وجهكِ مرّتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة في المساء قبل النوم، وذلك لتفادي الإفرازات الزائدة من الزيوت في منطقة الـT -Zone وترطيب البشرة عند منطقة الخدّين.

منتجات افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

غسول الوجه ESTÉE LAUDER Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser/Purifying Mask

غسول الوجه استي لودر

غسول الوجه من إستي لودر يعمل على تقليص حجم المسام، تنظيف البشرة من الأوساخ والحد من إفرازات الزيوت الزائدة. كما يحافظ على رطوبة البشرة المختلطة ويعيد إليها الحيوية والإنتعاش.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون Amazon.sa بسعر 27 دولار

غسول الوجه SHISEIDO Waso Quick Gentle Cleanser

غسول الوجه شيسيدوغسول الوجه من شيسيدو خال من الزيوت، ممّا يساهم في الحد من إفرازات الزيوت الزائدة والأوساخ، كما يعمل على تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف في الوقت عينه.

تسوّقي هذا المنتج على هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 30 دولار

غسول الوجه GARNIER SkinActive Deep Pore Face Wash with Green Tea

غسول الوجه غارنييهيحتوي غسول الوجه من غارنييه على الشاي الأخضر الذي ينقي البشرة من الأوساخ ويحد من الإفرازات الزائدة في الوجه. كما أنه يعمل على ترطيب البشرة من العمق والتقليل من حجم المسامات.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa، بسعر 19 دولار

Shop Now

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae، بسعر 19 دولار

غسول الوجه LA MER The Cleansing Gel

غسول الوجه لا ميريعمل غسول الوجه لامير على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة، كما يرطّب البشرة المختلطة من العمق. إضافة إلى ذلك، يعيد الحيوية إلى خلايا الجلد من جديد.

غسول الوجه LA ROCHE-POSAY Toleriane Purifying Foaming Cream Cleanser

غسول الوجه لا روش بوزيه افضل غسول للوجه للبشره المختلطهيعمل غسول الوجه من لاروش بوزيه على تنقية البشرة المختلطة من الأوساخ وإزالة الزيوت الزائدة. كما يساعد في ترطيب البشرة من العمق من دون جعلها جافة.  

غسول الوجه CLARINS Gentle Foaming Cleanser with Tamarind and Purifying Micro-Pearls

غسول الوجه كلارنس افضل غسول للوجه للبشره المختلطهيساعد غسول الوجه من كلارنس على تنقية البشرة المختلطة من الأوساخ والحد من الزيوت الزائدة. كما يخلّص الوجه من خلايا الجلد الميّت، ويرطّبه من العمق.

غسول الوجه AVÈNE Oil-Free Gel Cleanser

غسول الوجه أفين افضل غسول للوجه للبشره المختلطهيساعد غسول الوجه من أفين في التخلّص من الزيوت الزائدة في البشرة المختلطة من دون أن يسبّب لها أي جفاف، وذلك بفضل احتوائه على الغليسيرين. 

غسول الوجه BOSCIA Detoxifying Black Charcoal Cleanser

غسول الوجه بوسكيا افضل غسول للوجه للبشره المختلطهغسول الوجه من بوسكيا يعمل على تقليل ظهور المسام وتنقية البشرة من الأوساخ. يحتوي هذا المنتج على الفحم والفيتامين C، اللذين يزيلان الزيوت الزائدة من البشرة. 

مجلّة جمالكِ معكِ أينما كنتِ. حمّلي تطبيق Jamalouki Magazine الآن مجاناً على آب ستور
مجلّة جمالكِ معكِ أينما كنتِ. حمّلي تطبيق Jamalouki Magazine الآن مجاناً على بلاي ستور