زيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميل

تتعدّد المشاكل التي تصيب الشفايف، من جفاف، تشقّق أو حتى تجاعيد. اليوم لم يعد مرطّب الشفاه الحل الوحيد لها! حان الوقت لتضيفي زيوت الشفايف إلى حقيبتكِ الجمالية، وتدعيها تكون رفيقة إطلالاتكِ من الآن فصاعداً... لماذا؟ لأنها تحتوي على فيتامينات تغذّي الشفاه وتمنحها في الوقت عينه لمعاناً لا مثيل له، فترطّب شفاهكِ طيلة النهار وتمنعها من التشقّق. فيما يلي إليكِ مجموعة من افضل مستحضرات زيت شفايف التي جمعناها لك، سارعي باقتناء وتجربة المستحضر المفضّل لديكِ من بينها!

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

افضل منتجات زيت شفايف 

زيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف YVES SAINT LAURENT Rouge Volupté Shine Oil In Stick in Corail Spontini، سعره 38 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Loubibelle Lip Beauty Oil in Red، سعره 53.5 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف DIOR Lip Glow Oil in Berry، سعره 34 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف CLARINS Instant Light Lip Comfort Oil in Honey، سعره 26 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف MARC JACOBS BEAUTY Hydrating Coconut Lip Oil in Clear، سعره 29 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف WANDER BEAUTY Lip Retreat Oil in Skinny Dip، سعره 22 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف TARTE COSMETICS Maracuja Glossy Lip Oil، سعره 15 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف KIEHL'S Love Oil For Lips in Apothecary Cherry، سعره 20 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف HOURGLASS Nº 28 Lip Treatment Oil in Cameo، سعره 49 دولار زيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف SEPHORA COLLECTION Color Enhancing Lip Oil، سعره 10 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف VOTARY Natural Lip Oil Almond and Green Mandarin، سعره 35 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف NYX #ThisIsEverything Lip Oil in Translucent Purple، سعره 6 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف LILAH B. Lovingly Lip Tinted Lip Oil in b.sincere، سعره 30 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف ZELENS Lip Treatment Oil، سعره 47 دولارزيت شفايف العناية بالشفاه شفاه مستحضرات تجميلزيت شفايف ELIZABETH ARDEN Sheer Kiss Lip Oil in Heavenly Rose، سعره 19.5 دولار 

إلى جانب تطبيق زيت الشفايف للحصول على شفاه رطبة وشابة، قومي بهذه الخطوات التالية وأدخليها إلى روتين العناية بالبشرة اليومي الذي تتبعينه:

خطوات تمنحكِ شفايف شابة ورطبة 

1- تطبيق واقي شمس على الشفاه

التعرّض لأشعّة الشمس يسرّع ظهور علامات الشيخوخة على الشفاه تماماً كما يفعل لبشرتكِ. لذلك، احرصي على أن تطبّقي واقي شمس على شفتيك يومياً.

2- تقشير الشفايف

قومي بعملية تقشير الشفايف مرّة في الأسبوع أو عند الحاجة من أجل إزالة الخلايا الميّتة واستعادة نضارة شفتيكِ.

3- ترطيب الشفايف

هي خطوة أسياسية كي تتخلّصي من جفاف الشفاه. هذه المنطقة من الوجه هي الأكثر عرضة للتشقّقات والجفاف لأنها لا تحتوي على الغدد الدهنية كالبشرة.

4- تطبيق الزيوت أو المكوّنات الطبيعية حول الفم

تظهر التجاعيد حول الفم نتيجة التقدّم في السنّ أو التعرّض الدائم لأشعة الشمس أو حتى بسبب التدخين واستعمال القشّة لتناول المشروبات. لذلك من الضروري معالجة تجاعيد الفم من خلال تدليكها بالزيوت.

5- شرب الكثير من المياه

تماماً كالبشرة والجسم بكامله، أنسجة الشفاه بحاجة أيضاً للمياه كي تحافظ على رطوبتها. كما أن المياه تلامس الشفتين من الخارج عند شربها وهذا الأمر يساعدها أيضاً على البقاء رطبة.

6- تناول مأكولات صحية

ننصحكِ بتناول مأكولات صحية غنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تحفّز إنتاج الكولاجين وتمنع جفاف بشرة شفتيك. التوت، الأوراق الخضراء، المكسرات، سمك السلمون وغيرها.

علاج الشفاه: 7 خطوات أساسية للحصول على شفايف شابة ورطبة