close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العلاج بالاكسجين: ما هو ولماذا تحتاجه بشرتكِ على الفور؟

العلاج بالاكسجين بشرة تجاعيدعادة تقومين بترطيب بشرتكِ بهدف تخليصها من الجفاف من خلال تزويدها باالمكوّنات المرطّبة. لكن هل كنتِ تعلمين أنه عليكِ تزويد الجلد بالاكسجين أيضاً؟ إن البشرة قد تفتقر إلى الاكسجين بسبب انسداد المسام أو جرّاء العوامل البيئية التي تؤدّي إلى ظهور التجاعيد وجعل البشرو باهتة اللون غير نضرة. لذلك، من الضروري القيام بعلاج الاكسجين إلى جانب ترطيب البشرة من خلال منتجات العناية بالبشرة. لمعرفة التفاصيل، تابعي القراءة واكتشفي ما هو العلاج بالاكسجين الذي تحتاجه البشرة، ما فوائده وكيف تحصلين عليه.

ما هو العلاج بالاكسجين الذي تحتاجه البشرة؟

العلاج بالاكسجين يعتبر واحد من الوسائل التي تساهم في مكافحة علامات الشيخوخة والحصول على بشرة نضرة. في الواقع عندما تفتقر البشرة إلى الاكسجين بسبب انسداد المسام والعوامل البيئية، فإن ذلك يؤدي إلى كسور الخلايا وإلى ظهور التجاعيد.
من هنا، إن نقل الاكسجين مباشرة إلى الجلد يزيد من استقلاب الخلايا، ممّا يعني أنه يساعد الجلد على التخلّص من الخلايا الميّتة بشكل أسرع واستبدالها بأخرى صحية وشابة. إضافة إلى ذلك، يعمل الاكسجين على قتل البكتيريا المضرّة التي تسبّب لكِ البثور الملتهبة.

ما هي فوائد العلاج بالاكسجين الذي تحتاجه البشرة؟

  • زيادة امتصاص مكوّنات منتجات العناية بالبشرة بشكل أكثر فعالية
  • تحفيز الكولاجين في البشرة
  • تعزيز الدورة الدموية في البشرة
  • التخلّص من أثار التجاعيد والخطوط الرفيعة
  • إزالة الخلايا الميّتة
  • الحصول على بشرة نضرة
  • التخلّص من البثور

كيف يتمّ الحصول على الاكسجين خلال العلاج؟

من خلال العلاج بالضوء: يتمّ تمرير آلة شبيهة بالعصا على جميع أنحاء وجهكِ. هذه الطريقة ستزوّد بشرتكِ بالاوكسجين والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجلد.

من خلال منتجات العناية بالبشرة: وهي التي تحتوي على الاكسجين، حمض الهيالورونيك والفيتامينات التي تحفّز الكولاجين في البشرة.

بعد القيام بعلاج الاكسجين من خلال الضوء، ستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت نضرة أكثر وأن علامات الشيخوخة قد تلاشت. أمّا إذا قمتِ بهذا العلاج مستخدمة منتجات العناية بالبشرة، فأنتِ بحاجة إلى بعض الوقت لتحدّي من الخطوط الرفيعة، لكنّكِ ستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت نضرة فور استعمالها.

إليكِ بعض المنتجات التي تحتوي على الاكسجين

BLISS Triple Oxygen Instant Energizing Foaming Mask

العلاج بالاكسجين بشرة تجاعيد

EXUVIANCE Bionic Oxygen Facial

العلاج بالاكسجين بشرة تجاعيد

DR.BRANDT Oxygen Facial Flash Recovery Mask

العلاج بالاكسجين بشرة تجاعيد

PHILOSOPHY Take A Deep Breath Oxygenating Gel Cream

العلاج بالاكسجين بشرة تجاعيد

RODIAL Snake Serum O2

العلاج بالاكسجين بشرة تجاعيد