عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

التونيك: نوع من التونر، يجب أن يدخل ضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ، خصوصاً إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنية أو معرضة لظهور حب الشباب. لماذا؟ لأنّه يساهم في تقليص حجم المسام، يعيد توازن درجة الحموضة في الوجه، ينعش الجلد ويحمي البشرة من الملوّثات الخارجية. من هنا، ولتستفيدي من كلّ منافعه جمعنا لكِ أفضل مستحضرات تونيك للوجه، تسوّقي منها الآن بكبسة زر.

عالجي بشرتكِ الدهنية بمستحضرات تحتوي على السيليمارين 

كلّ ما عليكِ معرفته عن التونيك قبل استخدامه

  • ما هو التونيك؟ هو نوع من أنواع التونر، يساعد في معالجة مشاكل البشرة الدهنية من بثور، إفرازات زيوت، مسام واسعة وغيرها. يمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه لمعالجة هذه المشاكل الجمالية.

  • كلّ متى يجب استخدام التونيك؟ طبّقي التونيك على الوجه يومياً في الصباح والمساء مباشرةً بعد غسله وقبل تطبيق أي مستحضر جمالي آخر. أي إذا أردت إضافة هذا المستحضر إلى روتينكِ الجمالي يجب أن يكون أوّل خطوة في الروتين.

  • كيف يجب تطبيق التونيك؟ لا توزّعي هذا المستحضر على بشرتكِ بيديكِ بل طبّقيه على قطنة ومرّريها على الوجه.

  • أين يجب تطبيق التونيك؟ طبّقيه على كامل البشرة مع الابتعاد عن منطقة ومحيط العيون.

  • هل يمكن استخدام التونيك مع باقي مستحضرات العناية بالبشرة؟ طبعاً، يمكنكِ استخدام التونيك ضمن روتينكِ الجمالي بشكل طبيعي، لكن من المفضل التوقف عن استخدام التونر الاعتيادي كونه يمكن أن يكون بديل عنه ويعمل تقريباً بنفس الطريقة.

  • متى تظهر النتائج على البشرة؟ بعد تطبيق التونر مباشرةً ستلاحظين أن كميّة إفراز الزيوت أصبحت أقل بكثير. أما بالنسبة للمسام والبثور، فالمستحضر بحاجة من 28 يوم إلى شهرين حتى يتفاعل مع البشرة وتظهر نتائجه بوضوح. 

افضل 8 مستحضرات تونيك للبشرة 

1- تونيك للبشرة PIXI BEAUTY Glow Tonic, Exfoliating Toner

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورهذا التونيك يحتوي على نسبة 5% من حمض الجليكوليك الذي يساعد في تنظيف البشرة من الأعماق وتخليصها من كل الأوساخ المتراكمة، ترطيب البشرة والمحافظة على معدّل رطوبة جيّد في الجلد كما شدّ الوجه وبالتالي التخلّص من مسامات الوجه الواسعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 33 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 25 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- تونيك للبشرة NIP+FAB Glycolic Daily Tonic 2%

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورهذا التونيك يحتوي على مجموعة من الأحماض المفيدة جداً للبشرة. هو غني بحمض الهيالورونيك الذي يرطّب الجلد ويحافظ على شبابه، حمض الجليكوليك الذي يشد الجلد ويصغّر المسام وحمض اللاكتيك الذي يمنع حدوث التهيّجات، الإحمرار، الإلتهابات والبثور.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 17 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 15 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- تونيك للبشرة لامير LA MER The Oil Absorbing Tonic

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورإذا كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة، فعليكِ تجربة تونيك لامير. يعمل هذا المستحضر على امتصاص الزيوت والتخفيف من نسبة إفرازها، يشدّ المسام ويصغّرها ويرطّب البشرة في الوقت عينه. 

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 141 دولار
Shop Now

4- تونيك للبشرة بوبي براون BOBBI BROWN Hydrating Face Tonic

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورطبّقي هذا التونيك على البشرة مباشرةً بعد غسلها لإعادة الرطوبة إليها وإعادة توازن درجة الحموضة في الوجه. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المستحضر على الالوفيرا، الخيار والفيتامين B5 وبالتالي يرطّب البشرة من الأعماق. 

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 53 دولار
Shop Now

5- تونيك للبشرة لانكوم LANCÔME Pure Douceur Tonic

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورهذا التونيك مناسب لكلّ أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة منها كونه خالي من الكحول ولا يسبب تهيّج أو احمرار في البشرة. يحتوي على الجليسرين وزيت الخروع وبالتالي يساعد هذا المستحضر على تنظيف البشرة من الأوساخ، شد المسام كما ترطيب الوجه وزيادة نعومته. 

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 63 دولار
Shop Now

6- تونيك للبشرة REVOLUTION SKINCARE Revolution Skincare Cica Tonic

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورهذا التونيك يرتكز على عشبة كينتيللا اسياتيكا أي Cica Leaf التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تحارب جفاف البشرة، فترطّبها من الأعماق لتعيد إليها الحيوية.  كما أنه غني بمستخرج الشاي الأخضر وبالتالي يرطّب الوجه ويخخف من تهيّجه. 

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 32 دولار
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

7- تونيك للبشرة 111SKIN Hydrolat Anti Blemish Tonic

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورإذا كنتِ تعانين من تصبغات وبقع داكنة، فعليكِ تجربة هذا التونيك الذي يعمل على توحيد لون البشرة وتخليصها من الشوائب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الكثير من المكوّنات المرطّبة وبالتالي يزيد من نعومة الجلد وصحّته. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 67 دولار 
Shop Now

8- تونيك للبشرة M.ASAM Face Tonic

تونيك للبشرة - تونيك تسوق العناية بالبشرة البشرة الدهنية حبوب بثورهذا التونيك مناسب لكلّ أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة منها كونه خالي من الكحول ولا يسبب تهيّج أو احمرار في البشرة. يساعد هذا المستحضر على تنظيف البشرة من الأوساخ، شد المسام كما ترطيب الوجه وزيادة نعومته. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 32 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 33 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية