تخيّلي لو وجدتِ جهاز بإستطاعته الكشف عن كلّ المشاكل التي تعاني منها بشرتكِ... هذا الخيال أصبح حقيقة مع إطلاق ديور لـDior Skin Scanner! هذا الجهاز الموجود حالياً وبشكلٍ دائم في Dior Beauty Boutique في دبي مول، هو حتماً من بين الأجهزة الأساسية التي عليكِ تجربتها. فهو يعمل على تحليل 8 سمات للبشرة على سطح الجلد وفي عمقها، ليساهم بالتالي في مساعدتكِ على معرفة ما إذا كانت بشرتكِ بحاجة إلى اهتمام إضافي. لذلك لا تتردّدي في زيارة دبي مول لتجربته، مع الإشارة إلى أنّه سيصبح متوفّر في بوتيكات ديور الأخرى في مطلع فبراير 2021. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

العناية بالبشرة بشرة ديور dior

العناية بالبشرة بشرة ديور diorبالتعاون مع Global Leader in Skin Imaging Systems، أطلقت دار ديور جهاز Dior Skin Scanner الذي يقوم بتقنية مسح الوجه بالكامل Scanning، من خلال كاميرا ذات زاويتين، تقنية عالية للصورة، هذا إلى جانب 3 أساليب من الإضاءة، ما يساعد في تحليل 8 سمات للبشرة وهي:

سمات على سطح البشرة:

1- التجاعيد والخطوط الرفيعة.

2- ملمس البشرة.

3- ظهور مسامات الوجه.

4- البقع على سطح البشرة.

سمات بين سطح البشرة والطبقات العميقة:

5- البقع الداكنة.

6- إحمرارات البشرة.

سمات في عمق البشرة:

7- الأضرار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس الضارة.

8- انسداد مسامات الوجه.

طريقة تحليل هذه السمات تأتي من خلال معادلات، تكشف ما إذا كانت بشرتكِ صحية أم لا؛ فبعد التعرّض لـDior Skin Scanner، يشكف هذا الجهاز بالتفصيل عن حالة كل سمة على شكل أرقام تتراوح بين 1 إلى 100، تشير ما إذا كانت البشرة بحالة جيّدة Excellent Skin أم بحاجة إلى الإهتمام Needs Attention.

ديور بشرة العناية بالبشرة DIOR