عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

بشرة رائعة ومشرقة حتّى من دون فاونديشن؟ لم لا، خصوصاً أنه هناك مستحضرات ملونة كثيرة، تساهم في توحيد لون البشرة، إظهارها صحيّة والاعتناء بها في الوقت عينه، أكان من خلال الترطيب، الحماية من الشمس أو غيرها. هذه المستحضرات تعتني بالبشرة وتساعد في إخفاء الاحمرار أو التصبغات في الوجه، وهي مناسبة جداً لك في حال لم تكوني من محبات الفاونديشن والتركيبات الثقيلة على البشرة. أما أفضل ما في الأمر هو أنه ليس عليك البحث عنها، كوننا جمعنا لك أفضلها في هذا المقال. 

مستحضرات ستغنيك عن الفاونديشن وتجعل بشرتك مشرقة

كريم مرطب ملون نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Hydrating Tint with Hyaluronic Acid

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقنحن متأكدات أن هذا المنتج سيغيّر بشرتك. لماذا؟ يحتوي على حمض الهيالورونيك، تركيبته خفيفة، خالي من الزيوت، يرطّب البشرة ويوحّد لونها في الوقت عينه. كريم نيتروجينا هذا سيرطّب بشرتك لمدّة 24 ساعة، بحسب موقع العلامة، وسيسمح لها بالتنفّس كل هذا الوقت.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار

Shop Now

برايمر ملون تارت TARTE BB Tinted Treatment 12-Hour Primer Broad Spectrum SPF 30 Sunscreen

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا البرايمر وكما يدلّ اسمه يحضّر بشرتك، من خلال ترطيبها وإغلاق المسام، لكن ما يميّزه عن غيره هو أنه ملوّن ويمكن وضعه لوحده من دون فاونديشن. يعمل هذا البرايمر على توحيد لون البشرة بشكل طبيعي لمدّة 12 ساعة، بحسب موقع العلامة. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 48 دولار

كريم مرطب ملون بيوديرما BIODERMA Photoderm Max Creme Tinted Cream SPF 100 

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا المنتج يعمل بـ3 طرق مختلفة: يرطّب البشرة، يحميها من أشعة الشمس الضارة ويوحّد لونها لتظهر نقيّة وصحيّة. في الواقع هذا المستحضر مناسب جداً لصاحبات البشرة الحساسة كونه يحتوي على مؤشر حماية SPF 100، وبالتالي هو يحمي البشرة بنسبة عالية جداً.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 31 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولار

Shop Now

كريم مرطب ملون توم فورد TOM FORD BEAUTY Glow Tinted Moisturizer SPF15

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا الكريم قد يكون المنتج المنقذ لبشرتك! إلى جانب أنه يرطّب ويوحّد لون البشرة، يحتوي هذا المستحضر على حمض الهيالورونيك الذي فوائده لا تعدّ ولا تحصى على البشرة، وزيت الجوجوبا الذي يحارب التهابات البشرة، إذ إنه يحتوي على خصائص تمكّنه من محاربة البكتيريا وبالتالي التخلّص من الالتهابات، كما أنّه غنيّ بالفيتامينات والمعادن، مثل الفيتامين هـ، الزنك والسيلينيوم.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 69 دولار

Shop Now

سي سي كريم IT COSMETICS CC+ Cream with SPF 50

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا المنتج يجمع بين سي سي كريم وواقي الشمس، فهو بالتالي يرطّب البشرة، يوحّد لونها ويحميها من أشععة الشمس الضارة. لا تترددي بتجربته لتستفيدي من كل منافعه.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 52 دولار

كريم واقي شمس ملون سيسلي SISLEY Tinted Sun Care Stick SPF 50

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقمرّري هذا المستحضر على بشرتك يومياً قبل الخروج من المنزل، لتحمي وجهك من أشعّة الشمس الضارة أوّلاً، ولتوحّدي لون بشرتك ثانياً. يحتوي هذا المنتج على الكثير من الزيوت، الفيتامينات والمغذيات التي ستحافظ على شباب ورطوبة الوجه.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 104 دولار

كريم واقي شمس ملون لامير LA MER The Radiant SkinTint Broad Spectrum SPF30

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقبشرة موحّدة اللون، نقية، مضيئة، مرطّبة، شابة... هذه المنافع وغيرها سيزوّدك بها هذا المنتج إذا طبّقته يومياً على وجهك. لا تترددي بتجربته وشاهدي النتائج بنفسك!

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 100 دولار

Shop Now

بي بي كريم شيسيدو SHISEIDO Hydrating BB Cream SPF 30

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوق4 مستحضرات اجتمعت في واحد! بي بي كريم هذا هو كناية عن مزيج من برايمر، كريم أساس، مرطب وواقي شمس. يحتوي في تركيبته على مكوّنات محاربة للشيخوخة كما أنه يوحّد لون البشرة. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 60 دولار

كريم واقي شمس ملون فيشي VICHY Ideal Soleil Bb Tinted Face Fluid Matte 

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا المنتج تمتصه البشرة بسهولة ولا يترك زيوت إضافية عليها. يحمي البشرة من العوامل الخارجية ويعالج مشكلة التصبغات، كما أنه يظهرها أنقى ويخفي الاحمرار كونه ملوّن. يحتوي على الكثير من المكوّنات المرطّبة والمغذّية. 

تسوّقيه على موقع نون بسعر 37 دولار

كريم ملون لا روش بوساي LA ROCHE-POSAY Anthelios Pigmentation Tinted Cream SPF50

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا المنتج يوحد لون البشرة، يخفي التصبغات ويزوّد البشرة بتغطية خفيفة إلى متوسّطة. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة وخالي من العطور فلا يسبب تهيّج الوجه.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 33 دولار

كريم مرطب ملون لورا مارسيه LAURA MERCIER Oil Free Tinted Moisturizer SPF20 

هذا المرطّب خالي من الزيوت وبالتالي هو مناسب لكلّ أنواع البشرة وتحديداً الدهنية والحساسة. يرطّب البشرة من العمق ويحافظ على رطوبتها، كما أنه يوحّد لونها ويجعل مظهرها صحّي أكثر.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 86 دولار

Shop Now

مرطب ملون BAREMINERALS Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel Cream SPF 30

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا المستحضر متعدّد الوظائف، سيسهّل روتينك الجمالي، يوفّر عليك الأموال ويزوّدك ببشرة نقيّة وجميلة في دقائق. يحتوي هذا الكريم على مؤشر حماية SPF 30 وبالتالي هو يحمي الوجه من أشعة الشمس، كما أنه غني بالمواد المرطّبة التي تحافظ على نعومة الجلد وأخيراً يوحّد لون البشرة ويظهرها أكثر نقاوة.  

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار

Shop Now

كريم مرطب ملون 3LAB Perfect BB SPF40 Tinted Moisturizer

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقلا تترددي بتجربة هذا المنتج المتعدد الوظائف، لتستفيدي من كلّ منافعه بخطوة واحدة فقط، وهي تطبيقه يومياً على البشرة. إلى جانب أنه يرطّب ويظهر البشرة أنقى من دون استخدام الفاونديشن، فهو أيضاً يحتوي على مكوّنات تحارب ترهّل الجلد وتبعد الشيخوخة والخطوط الرفيعة عن الوجه.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 146 دولار

كريم واقي شمس ملون يوسيرين EUCERIN Sun Creme Tinted CC Medium SPF 50

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقهذا المنتج مناسب لكلّ أنواع البشرة، الجافة، الدهنية، العاديّة، المختلطة وحتى الحساسة. يحمي البشرة من العوامل الخارجية ويرطّبها في الوقت عينه. كما أنه ملوّن، وبالتالي سيوحّد لون البشرة ويعطيها توهّج صحّي. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 44 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار

كريم مرطب وواقي شمس ملون ELTAMD UV Daily Tinted Face Sunscreen Moisturizer with Hyaluronic Acid

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقإلى جانب أنه يرطّب البشرة، يحميها من أشعة الشمس الضارة ويوحّد لونها، يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يخترق الطبقة العليا من البشرة، ويزوّدها بالرطوبة التي تحتاجها، كما أنه يعمل كمواد مضادة للأكسدة، إذ إنّه قادر على حبس الجذور الحرّة المسؤولة بشكل رئيسي عن شيخوخة البشرة. هذا الأمر يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 53 دولار

كريم واقي شمس ملون HYDROPEPTIDE Solar Defense Tinted Broad Spectrum SPF 30

كريم مرطب  واقي شمس العناية بالبشرة تسوقالقليل من هذا المستحضر سيغيّر مظهر بشرتك بالكامل، كونه يحمي وجهك من الشمس والعوامل الخارجية، وبالتالي يبعد عنها الشيخوخة، ويوحّد لونها فوراً لتستمتعي ببشرة صحيّة المظهر ونقيّة من دون استخدام الفاونديشن.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 69 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 44 دولار