سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكحمض الهيالورونيك هو من بين أهمّ المكوّنات في منتجات العناية بالبشرة! لديه فعالية عالية لمعالجة الشوائب في البشرة وتجنّب الشيخوخة المبكرة. فهذا العنصر يساعد في ترطيب البشرة من الأعماق، المحافظة على مرونتها وتجنّب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، ما يساهم في جعل الوجه يبدو نضر ومشدود. بفضل فوائده الجماليّة الكثيرة، لا شكّ أنّه يدخل ضمن تركيبة العديد من المنتجات الجماليّة، من بينها سيروم الوجه. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل 8  منتجات سيروم وجه تحتوي على حمض الهيالورونيك، ستمنح بشرتكِ كل الإشراقة اللازمة!

فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة

افضل سيروم حمض الهيالورونيك: منتجات تحافظ على نضارة البشرة وشبابها

سيروم حمض الهيالورونيك L’ORĒAL PARIS Derm Intensives 1.5% Pure Hyaluronic Acid Serum 

سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكسيروم لوريال باريس يحتوي على نسبة 1.5% من حمض الهيالورونيك الأمر الذي يزوّد البشرة برطوبة مثاليّة. كذلك، يعمل هذا المنتج على التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة خلال أسبوعين فقط، ليمنحكِ بشرة شابة خالية من الشوائب.

سيروم حمض الهيالورونيك KIEHL'S Vital Skin Strengthening Hyaluronic Acid Super Serum

سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكيعمل سيروم الهيالورونيك من كيلز على حماية البشرة من آثار علامات الشيخوخة، كما أنه يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة. هذا إلى جانب حماية الجلد من الآثار الخارجية مثل التلوّث، قلّة النوم وغيرها، ليساهم في إعادة النضارة والإشراقة إليها.

سيروم حمض الهيالورونيك LA ROCHE-POSAY HYALU B5 Pure Hyaluronic Acid Face Serum 

سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكمنتج لا روش بوزيه يحتوي على نوعين من حمض الهيالورونيك، إلى جانب فيتامين B5 لترطيب عميق أكثر فأكثر. سيروم حمض الهيالورونيك من لا روش بوزيه يتغلغل إلى عمق البشرة، ما يساهم في الحفاظ على حاجز الرطوبة في الجلد. كذلك، هذا المستحضر يساعد في إعادة المرونة إلى البشرة ما يساعد في التخلّص من التجاعيد. طبّقي 3 إلى 4 قطرات من هذا المنتج على الوجه والعنق في الصباح والمساء. يمكنكِ استخدامه قبل كريم المرطب أو من دونه.

سيروم حمض الهيالورونيك SKINCEUTICALS Hyaluronic Acid Intensifier

سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكسيروم حمض الهيالورونيك الاصلي  من سكينسوتيكلز يعمل على ترطيب البشرة بشكلٍ فوري، وذلك بفضل احتوائه على هذا الحمض إلى جانب مكوّنات أخرى مثل الأرز الأسود وغيره. من هنا، يساعد هذا المنتج في إعادة المرونة إلى البشرة ومنحها ملمس ناعم ومظهر صحي.

سيروم حمض الهيالورونيك CERAVE Hydrating Hyaluronic Acid Serum

يرتكز سيروم سيرافي بشكلٍ أساسي على حمض الهيالورونيك، فيلعب دوراً مهمّاً في محاربة جفاف البشرة وتزويدها بالرطوبة اللازمة لمدّة 24 ساعة. كذلك يحتوي هذا المستحضر على السيراميد وفيتامين B5 لتغذية البشرة من الأعماق.

سيروم حمض الهيالورونيك DR. BARBARA STURM Hyaluronic Serum 

سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكيرتكز سيروم وجه د. باربارا ستورم بشكلٍ أساسي على اسيد الهيالورونيك لذا يكافح مشكلة جفاف البشرة، التجاعيد والخطوط الرفيعة بطريقة فعّالة للغاية. هذا ويلعب دوراً مهمّاً في منح البشرة إشراقة ونضارة لا مثيل لهما.

سيروم حمض الهيالورونيك The Ordinary Hyaluronic Acid 2% + B5

سيروم حمض الهيالورونيك سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي حمض الهيالورونيكسيروم ذو أورديناري يحتوي على 3 أنواع من حمض الهيالورونيك ونسبة 2% من هذا المكوّن، بالإضافة إلى فيتامين B5 ليؤمّن رطوبة لا مثيل لها وليحارب جفاف البشرة. كما أن هذا المنتج يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل إلى عمق البشرة، فيغذّيها جيّداً.