close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة حواجب التسعينيات الرفيعة تعود! هل ستعتمدينها مجدداً؟

إنّه خبر رسمي... لقد وصلنا إلى ذروة عودة موضة التسعينيّات. في الوقت الذي رأينا فيه عودة اتجاهات الموضة التي تحدّد هذه الفترة الزمنيّة، مثل الفساتين الحريرية، السترات الجلدية الواسعة، قبعات الدلو وغيرها، لا يمكننا التغاضي عن صيحات الجمال أيضاً. من الشفاه المحدّدة بالقلم، إلى المكياج المستوحى من الـGrunge، إليكِ الصيحة الأكثر إدهاشاً، الحواجب الرفيعة جدّاً.

نصائح بعد حقن الفيلر والبوتكس، اتّبعيها لتدوم النتائج لفترة أطول

صيحة حواجب التسعينيات الرفيعة

إذا كنتِ قد شهدتِ على هذه الصيحة في التسعينيّات، فمن المرجّح أنّكِ لن تتقبّلي ذلك من جديد، لكن نؤكّد لكِ أنّه تمّ تحديثها لتكون عمليّة أكثر. اليوم، لا يتعلّق الأمر بإزالة الحاجبين بالملقط أو بالشمع، بل يكمن بالتركيز على نحت شكلهما الطبيعيّ. تحقيق هذا المظهر العصريّ، يعني تخفيف حشو الحاجبين، التخلّي عن الشكل العريض وتضييقهما، من خلال تركيز المكياج على خطّ الوسط للحاجب. باختصار، إتقان شكل الحواجب الرفيعة يدور حول اللّعب على شكل القوس وإنشاء ذيل مدبّب، أكثر منه نتف الشعيرات. بهذه الطريقة يبدو الحاجب أكثر امتلاءً، وهذا ما يمنحه إطلالة طبيعيّة، إلى حدّ ما.

صيحة حواجب التسعينيات الرفيعة تعود! هل ستعتمدينها مجدداً؟مصدر الصورة: انستقرام ريا ابي راشد

كيف تحصلين على حواجب رفيعة بدون نتفها؟

1- جدّدي منتجات الحواجب الخاصة بكِ

للحصول على حواجب رفيعة ومنحوتة، ما عليكِ سوى تسليط الضوء على قوّة القوس، من خلال وضع مكياج الحاجب بشكل استراتيجيّ. بمعنى آخر، استخدمي قلم الحواجب لإنشاء قوس ظاهر.

ملاحظة: يمكنكِ زيادة تنحيف الحاجب باستخدام جل لتمشيط الشعر العلويّ إلى الأسفل، ورفع الشعر السفليّ إلى الأعلى. يمكن أيضاً، استخدام الكونسيلر لإخفاء الشعيرات الصغيرة فوق الحاجب وتحته، لإعطاء وهم الحاجب الرفيع.

قلم حواجب بينيفيت BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Pencil Waterproof Eyebrow Definerقلم حواجب بينيفيت BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Pencil Waterproof Eyebrow Definer

TWEEZERMAN-Leopard-Mini-Tweezer-ملقط حواجب TWEEZERMAN Leopard Mini Tweezer

2- قومي بقص الحواجب

قصّي شعر الحاجب باستخدام مقصّ دقيق. بهذه الطريقة يبدو الشعر أنحف والحاجب محدّداً أكثر.

عدّة الحواجب سيفورا SEPHORA COLLECTION Brow Ucomplicated Tool Setعدّة الحواجب سيفورا SEPHORA COLLECTION Brow Ucomplicated Tool Set

3- استخدمي تقنيّة رسم مخطّط الوجه face mapping

يفضّل أن تتركي هذا الأمر إلى متخصّص بدلاً من القيام بذلك في المنزل، لكن إذا قرّرتِ إعادة رسم حاجبيكِ بنفسكِ، فننصحكِ "برسم خريطة" لوجهكِ باستخدام أنفكِ كدليل:

  • أوّلاً، بواسطة قلم الحواجب، ارسمي خطّاً وهميّاً، من طرف أنفكِ إلى مقدّمة الحاجب، وضعي علامة هناك. يمنحكِ هذا فكرة عن المكان الذي يجب أن يبدأ منه الحاجب.
  • اتبعي خطّاً ثانياً وهميّاً، من زاوية أنفكِ، حتى وسط عينكِ. سيعطيكِ هذا فكرة عن المكان الذي يجب أن يبدأ فيه قوس الحاجب.
  • ارسمي خطاً ثالثا من طرف أنفك ألى طرف عينك لتحديد مكان انتهاء الحاحب.

اتباع هذه القياسات يساعدكِ في الحفاظ على حواجبين متناسقين مع قسمات وجهكِ. بعد تحديد النقاط، اربطيها برسم بسيط من نقطة إلى أخرى. يمكن إزالة أيّ شعر خارج الخطوط.

ملاحظة: قبل نزع أيّ شعرة من حواجبكِ، يمكن أن تجرّبي صيحة الحواجب الرفيعة من خلال المكياج. مشّطي الحواجب كما ذكرنا أعلاه وطبّقي الكونسيلر. بعد ذلك، ارسمي شكل الحاجب الذي تريدينه.

عارضة بحواجب رفيعة من عرض Balmain لربيع وصيف 2022من عرض Balmain لربيع وصيف 2022