تونر التونر المقشر العناية بالبشرة صنفرة الوجه تقشير البشرةمن بين المنتجات الجمالية التي لا يمكنكِ الإستغناء عنها ضمن خطوات العناية بالبشرة، هو التونر؛ مستحضر سائل يعمل على إزالة الأوساخ وبقايا المكياج. لا تقف منافع التونر الجماليّة هنا، بل تمتدّ لتشمل مشاكل البشرة الأخرى، فهو يكافح الاحمرار والتهيّجات، كما يعمل على غلق المسام الواسعة، إضافةً إلى أنّه بمثابة مرطّب للبشرة، فيمنحكِ ملمس ناعم. لكن هل فكرتِ يوماً أن تستخدمي التونر من أجل صنفرة البشرة؟ في الواقع، هناك نوع من التونر يعمل كمقشّر ويدعى تونر مقشر Exfoliating Toner، من أجل التخلّص من الخلايا الميّتة وتفتيح الوجه.

ما هو التونر المقشر للبشرة؟

هو نوع من أنواع التونر، لكنه يعمل بشكل أساسي على صنفرة البشرة بفضل احتوائه على الأحماض مثل حمض الساليسيليك وحمض الجليكوليك. كما أن البعض منتجات هذا النوع من التونر قد يحتوي على مكوّنات طبيعية تساعد في تقشير البشرة وتفتيحها. 

فوائد التونر المقشر

  • التونر المقشر يعمل على إزالة الجلد الميّت
  • التونر المقشر يعمل على تفتيح البشرة
  • التونر المقشر يعمل على تنظيف البشرة
  • التونر المقشر يعمل على تقليص حجم المسام

منتجات تونر مقشر تعمل على صنفرة البشرة

تونر مقشر The Ordinary Glycolic Acid 7% Toning Solution

تونر التونر المقشر العناية بالبشرة صنفرة الوجه تقشير البشرةيحتوي هذا التونر من أوردينري على حمض الجليكوليك بنسبة 7%، ما يساعد في تقشير البشرة وتبييضها. 

تونر مقشر E.L.F Cosmetics SuperTone Toner

تونر التونر المقشر العناية بالبشرة صنفرة الوجه تقشير البشرةيعتبر هذا التونر من إي أل لأف من أكثر أنواع التونر اللطيفة على البشرة، إذ يحتوي على مكوّنات هادئة مثل الألوفيرا وزيت الخروع. 

تونر مقشر Glamglow Supertoner Exfoliating Acid Solution Toner

تونر التونر المقشر العناية بالبشرة صنفرة الوجه تقشير البشرةيحتوي هذا التونر من غلامغلو على 6 أنواع من الأحماض: اللبنيك، الساليسيليك، الجليكوليك، الماندليك، الطرطريك ، البيروفيك. هذه الأحماض تعمل على صنفرة البشرة وتفتيح الوجه.

تونر مقشر PIXI by Petra Glow Tonic

تونر التونر المقشر العناية بالبشرة صنفرة الوجه تقشير البشرةيعمل هذا التونر من بيكسي على تقشير البشرة وتنقيتها وذلك بفضل احتوائه على 5% من حمض الجليكوليك. كما أنه غني بالألوفيرا، الفركتوز والسكروز التي تساعد في تفتيح البشرة وترطيبها في آن واحد.

تونر مقشر YOUTH TO THE PEOPLE Kombucha + 11% AHA Exfoliation Power Toner

تونر التونر المقشر العناية بالبشرة صنفرة الوجه تقشير البشرةيساعد هذا التونر المقشّر على إزالة الجلد الميّت بفضل احتوائه على حمض اللبنيك بنسبة 8% وحمض الجليكوليك بنسبة 3%. كما يساهم في تنعيم البشرة وتقليل ظهور المسام.