close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فوائد ملح البحر الميت على البشرة والشعر، و8 منتجات تحتوي عليه

من الآن فصاعداً عليكِ إدخال ملح البحر الميت إلى روتينكِ الجمالي من خلال منتجات تحتوي عليه. لماذا؟ لأن هذا المكوّن بالتحديد يحمل منافع عدة على البشرة والشعر كونه يحتوي على نسبة عالية من المعادن الطبيعية. من هنا، العديد من العلامات التجارية أدخلت ملح البحر الميت ضمن تركيبة مستحضراتها حتى تستفيدي من خصائصه.

في هذا المقال، سنخبركِ عن فوائد ملح البحر الميت على البشرة والشعر، كما وسنعرض عليكِ 8 منتجات تحتوي عليه.

فوائد ملح البحر الميت على البشرة

  • يعمل كمقشر طبيعي، فيزيل الجلد الميت لينقّي البشرة من العمق
  • يرطّب البشرة
  • ينظّف البشرة
  • يقي ويحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد

فوائد ملح البحر الميت على الشعر

  • يزيل القشرة
  • ينظّف الشعر من العمق
  • يمنح الشعر لمعاناً لا مثيل له
  • يغذّي الشعر ويقويه
  • يزيد من كثاقة الشعر

8 منتجات تحتوي على ملح البحر الميت للبشرة والشعر

DR. JART Dermaclear Micro Foam

ملح البحر الميت الشعر البشرة يساهم غسول الوجه من دكتور جارت في تنظيف البشرة وتنقيتها من الأوساخ، بفضل احتوائه على ملح البحر الميت. كما يعمل على ترطيب البشرة وتركها ناعمة.

AHAVA Dead Sea Crystal Osmoter X6 Facial Serum

ملح البحر الميت الشعر البشرة يعمل هذا السيروم من أهافا على حماية البشرة من أشعة الشمس والعوامل البيئية بفضل احتوائه على ملح البحر الميت. كما يساعد في الحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ناهيك عن ترطيب البشرة من العمق.

ERNO LASZLO Sea Mud Deep Cleansing Bar

ملح البحر الميت الشعر البشرة يحتوي هذا الصابون من إرنو لازلو على ملح البحر الميت الذي يترك البشرة ناعمة ويخلّصها من الأوساخ العالقة. يعمل هذا المنتج كمقشر خفيف ليزيل الجلد الميت ويعيد إحياء الخلايا من جديد.

AVANI Dead Sea Mineral Enriched Moisturizing Cream

ملح البحر الميت الشعر البشرة يحتوي كريم المرطب هذا على ملح البحر الميت، زيت الجوجوبا، الفيتامين E والألوفيرا... مكونات تتغلغل في أعماق البشرة لترطبها وتنعشها من جديد.

MINERA Natural Dead Sea Salt

ملح البحر الميت الشعر البشرة حافظي على جمال قدميكِ من خلال استخدام ملح البحر الميت من مينيرا. هذا المكون سيعمل كمقشر طبيعي ليزيل الجلد الميت من القدم وخصوصاً من الكعب، فيترك البشرة ناعمة كالحرير.

LUSH Big Sea Salt Shampoo

ملح البحر الميت الشعر البشرة يحتوي هذا الشامبو من لاش على ملح البحر الميت الذي ينظّف الشعر من العمق ويزيل الجلد الميت من فروة الرأس. إضافة إلى ذلك، يعمل زيت جوز الهند وزبدة الأفوكادو على إعادة الحيوية إلى الخصلات.

ALTERNA HAIRCARE CAVIAR Anti-Aging Sea Salt Spray

ملح البحر الميت الشعر البشرة يساعد سبراي الشعر من ألتيرنا هيركير كافيار في تغذية الشعر من العمق وتقويته بفضل احتوائه على ملح البحر الميت. إضافة إلى ذلك يمنح الخصلات تموّجات طبيعية.

THE COAL MINER'S DAUGHTER Dead Sea Salt Hair Spray - Beach Wave Hair

ملح البحر الميت الشعر البشرة يحتوي سبراي الشعر هذا على ملح البحر الميت الذي يساهم في فتح زيت جوز الهند وجل الألوفيرا، ما يمنح الشعر ملمساً ناعماً ويزيد من حجم كثافته. كما أن هذا المنتج غني بزيت جوز الهند وجل الألوفيرا، ما يعيد الحيوية إلى الخصلات ويساهم في نموّ الشعر.