close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريمات الليل: أجدد 6 منتجات تهتم بجمالكِ لتستيقظي أجمل في الصباح

إذا كنتِ تكتفين بتطبيق منتجات العناية بالبشرة في الصباح وخلال النهار فقط، فأنتِ تقترفين جريمة بحقّ جمالكِ! من المهم جداً تطبيق كريم الليل الذي يعالج البشرة من العمق ويحافظ على شبابها، فلمَ لا تستفيدي من ساعات الليل أيضاً؟! احرصي على استخدام كريم الليل قبل النوم، وكوني واثقة أنّكِ ستنعمين حتماً ببشرة رطبة، ناعمة، شابة وصحية عند الصباح. من هنا، جمعنا لكِ، مجموعة جديدة من كريمات الليل، التي ستهتم بجمالكِ وأنتِ مغمضة العين.

كيفية اختيار كريم الليل المناسب لنوع بشرتكِ:

يوصي اطباء التجميل في العالم بالآتي:

  • إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف الشديد، فلا بد من اختيار كريم الليل المرطب.
  • إذا كنتِ صاحبة بشرة حساسة، فاختاري كريم الليل المهدّىء الذي يمنع الإحمرار.
  • إذا كنتِ صاحبة بشرة المختلطة أوالمركّبة، فالجئي إلى كريم الليل الخفيف الملمس والكثافة.

كيفية تطبيق كريم الليل على وجهكِ

نظفي بشرتك جيداً بطريقتك الروتينية المعتادة، وإلا لن تستفيدي من كريم الليل ولن يكون له تأثير كبير. خذي كمية صغيرة على أطراف أصابعك ووزعيها بإتقان على وجهكِ في خفة، متفادية منطقة العين.

صور كريمات الليل الجديدة، لتختاري واحدة منها

RITUALS The Ritual Of Namaste (Glow) Anti Aging Night Cream

كريمات الليل ريتوالز تجاعيد بشرة يحتوي كريم الليل من ريتوالز على زهرتي اللوتس والزعفران، اللتين تساعدان في تجديد خلايا البشرة خلال ساعات الليل، حتى يستعيد وجهكِ إشراقته وتوهجه. الأمر لا يقف عند هذا الحد، فكريم الليل هذا، يعمل على التخفيف من حدة التجاعيد والخطوط الرفيعة بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة.

CAUDALIE Vinoperfect Crème Nuit Glycolique Anti-taches

كريمات الليل كودالي تجاعيد بشرة يعمل كريم الليل الجديد من كودالي على التخلص من البقع السوداء تحت العيون، إذ يحتوي على حمض الجليكوليك وأنزيم البابايا. هذان المكونان يقشران البشرة أيضاً، ليمنحانكِ وجه نضر ومتوهّج.

SHISEIDO White Lucent Overnight Cream & Mask

كريمات الليل شيسيو تجاعيد بشرة يساهم كريم الليل من شيسدو في إضاءة البشرة من خلال إزالة البقع السوداء. كما يعمل هذا المستحضر على ترطيب البشرة من الأعماق خلال ساعات الليل، لتسيقظي في اليوم التالي بوجه نضر خال من الشوائب.

FRESH Rose Deep Hydration Sleeping Mask

كريمات الليل فريش تجاعيد بشرة يعمل كريم الليل من فريش على ماء الورد وحمض الهيالورونيك، اللذين يرطبان البشرة خلال ساعات الليل، فتتجدّد خلايا البشرة من جديد. الأمر الذي يساعد في التخلص من الخطوك الرفيعة والتجاعيد.

LANCÔME Rénergie Lift Multi-Action Night Cream

كريمات الليل لانكوم تجاعيد بشرة بحسب موقع لانكوم، فإن كريم الليل هذا، يحد من نسبة التجاعيد في 4 أسابيع، ليترك البشرة شابة وخالية من الشوائب. كما أنه يناسب أنواع البشرة كافة.

VICHY Neovadiol Compensating Complex Night Cream

كريمات الليل فيشي تجاعيد بشرة يعالج كريم الليل هذا من فيشي 3 مشاكل تواجهها البشرة: فقدان البنية، الترهل والجفاف. هذا المستحضر يعمل على تجديد الخلايا ليحد من التجاعيد بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة. عند الصباح، ستسيقظين مع بشرة شابة ونضرة.