close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريم مرطب للجسم بالمسك: أفضل المنتجات التي تجعل بشرتكِ تفوح مسكاً

كريم مرطب للجسم بالمسك

تعكس نفحات المسك الأناقة والفخامة، وهي مرتبطة إلى حدّ بعيد، بالتراث العربي. فكيف لكِ ألا تعتمدي المسك خلال شهر رمضان الفضيل؟ طبّقيه من خلال اعتماد الكريمات المخصّصة للبشرة، التي لا تمنحها رائحة جميلة فقط، بل ترطّبها وتجعلها أكثر إشراقاً.

أفضل كريم مرطب للجسم بالمسك

كثيرةٌ هي الخيارات التي يمكنكِ اللجوء إليها في ما يخص كريم مرطب للجسم بالمسك، جميعها تعتبر من أفضل المنتجات وبالتالي ما عليكِ سوى الاختيار ما يحلو لكِ منها. أفضل طريقة لتطبيق كريم مرطب على الجسم هو بعد الاستحمام وعندما تكون البشرة غير جافة بشكل كلي، وذلك للاستفادة من الكريم المرطب إلى أقصى درجة. كذلك يمكنكِ تطبيقه على مختلف أنحاء الجسم لتفوح رائحتكِ مسكاً. هيّا الآن القي نظرة على أبرز كريمات مرطبة للجسم بالمسك واختاري من بينها ما يحلو لكِ.


كريم مرطب للجسم بالمسكMONTALE Roses Musk Body Cream

كريم مرطب للجسم بالمسكMOLTON BROWN Milk Musk Body Lotion

كريم مرطب للجسم بالمسكACQUA DI PARMA Bergamotto Di Calabria Body Lotion

كريم مرطب للجسم بالمسكTRISH MCEVOY No. 9 Blackberry & Vanilla Musk Super Enriched Body Cream

كريم مرطب للجسم بالمسكAERIN Amber Musk Body Cream

كريم مرطب للجسم بالمسكBYREDO De Los Santos

كريم مرطب للجسم بالمسكALYSSA ASHLEY Musk By Alyssa Ashley Hand and Body Lotion

كريم مرطب للجسم بالمسكL'ARTISAN PARFUMEUR Mûre et Musc Body Lotion

كريم مرطب للجسم بالمسكTHE BODY SHOP Black Musk Night Bloom Body Lotion

كريم مرطب للجسم بالمسكKIEHL'S Original Musk Body Lotion

افضل لصقات الحبوب

المسك لا يقتصر دوره فقط على منح البشرة رائحة حلوة، وإنما له العديد من الفوائد الإضافية على البشرة. من هنا، سنخبركِ في ما يلي عن أبرز فوائد المسك للبشرة.

فوائد المسك للبشرة

1- المسك يساعد في علاج حب الشباب

يمتلك المسك على الكثير من مُضادات الأكسدة والفطريات والعديد من المُطهرات وبالتالي يُمكن استخدامه لعلاج اضطرابات الجلد ومشاكله، مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما، كما أنّه يحتوي على فيتامين أ الذي يُساعد على إزالة الحبوب والندوب وتجديد الخلايا وبالتالي معالجة حب الشباب.

2- المسك يساعد في محاربة تجاعيد البشرة

إنتاج الكولاجين المعروف بفوائده لمحاربة التجاعيد وتأخير علامات الشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الألياف التي يحتوي عليها المسك، تساعد أيضاً في المحافظة على شباب البشرة ومحاربة التجاعيد.

3- المسك يساعد في معالجة تشققات البشرة

فيتامين أ الذي يحتوي عليه المسك، يساعد البشرة على تجديد خلاياها وتزيد من مرونتها، وبالتالي فإن المسك يعمل على إزالة الجلد الميت وعلاج التشققات.

فوائد المسك للبشرة

4- المسك يساعد في تنظيف البشرة

غالباً ما تتعرّض البشرة لنسبة لا بأس بها من الملوّثات التي تسدّ المسام وتسبب الرؤوس السوداء. من هنا، وللحفاظ على بشرة نظيفة، مشرقة ونقية، يمكنك اللجوء إلى المسك لأنه سيساعدكِ على ذلك.

5- المسك يساعد في علاج الحروق والجروح

الخصائص التي يتميّز بها المسك والتي تجعله يجدد خلايا الجلد الميتة، تجعله مناسب جداً لعلاج الحروق والجروح، إضافةً إلى التخفيف من لون الآثار الداكنة وذلك لاحتوائه على فيتامين أ الذي له قدرة فعالة في إصلاح الأنسجة والتئام الحروق بشكل فعال وسريع.

استخدامات ماء ميسيلار الجماليّة

6- المسك يساعد في توحيد لون البشرة

لا يصلح المسك البشرة المتضررة فقط، إنما يساعد على توحيد لونها أيضاً ويعالج البقع الداكنة.

7- المسك يساعد في إزالة الرؤوس السوداء

يعمل زيت المسك على التخلص من الأوساخ والترسبات التي تتعرض لها البشرة والتي تسد مسامها، كما يقوم بتنقية البشرة من البثور والرؤوس السوداء ويزيد من نضارتها.

فوائد المسك للبشرة

8- المسك يساعد في علاج جفاف البشرة

يمنع المسك جفاف الجلد بشكل كبير، حيث يحتوي على الأحماض الدهنية كالأوميغا 6 وهو المسؤول عن المحافطة على الماء الموجود في الأدمة، الأمر الذي من شأنه أن يجعل الجلد رطباً.

9- المسك يساعد في إزالة العرق والروائح

يستعمل المسك كمزيل للروائح الكريهة مثل رائحة العرق بفضل ما يتمتع به من خصائص مضادة للجراثيم، حيث يساعد في القضاء على رائحة الجسم وإفرازاته ذات الرائحة المزعجة.