close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لماذا عليكِ إدخال الأرز والشوفان إلى روتين العناية بالبشرة؟

منتجات العناية بالبشرة كربوهيدرات الأرز الشوفان بشرة شابة بشرة نقيةعادة، تدخلين الكربوهيدرات إلى نظامكِ الغذائي، لكن هل فكرتِ يوماً بأنه يمكنكِ الإستفادة منها على بشرتكِ؟ العديد من العلامات التجارية، قد استخدمت الأرز والشوفان كمصدر كربوهيدري بشكل خاص في تركيبة منتجات العناية بالبشرة، حتى تستفيدي من منافعها لوجه وجسم خال من الشوائب. إن كنتِ تتساءلين ما وظيفة هذه الكربوهيدرات على بشرتكِ، فعليكِ متابعة قراءة السطور التالية:

لماذا عليكِ إدخال الأرز والشوفان إلى روتين العناية بالبشرة؟

  • الأرز والشوفان (هي مصادر كربوهيدرية)، يحتويان على مواد مضادة للإلتهابات، الأمر الذي يساعد في تهدئة البشرة من التهيّج والإحمرار.
  • الأرز والشوفان يعملان على ترطيب البشرة من العمق، ومنع جفافها.
  • الأرز والشوفان يساعدان في تبييض البشرة ومنحها إشراقة، إذ يعملان كمقشّر فعال.
  • الأرز يحتوي على الفيتامين E وحمض الفيروليك، اللذين يعملان كمضادات للأكسدة التي تؤخّر ظهور علامات الشيخوخة من خلال الحد من تأثيرات الجذور الحرة الضارة على البشرة.
  • الشوفان يساعد في إزالة الزيت الزائد والأوساخ من البشرة بفضل احتوائه على مادة الصابونين.

من هنا، بعد أن تعرّفتِ على فوائد الكربوهيدرات أي على الأرز والشوفان، على بشرتكِ، لا تتردّدي أبداً في اختيار 5 منتجات العناية بالبشرة تحتوي على هذين المكوّنين. منهنا، اخترنا لكِ بعض المستحضرات:

5 منتجات العناية بالبشرة تحتوي على الأرز أو الشوفان

TATCHA The Rice Polish Foaming Enzyme Powder

منتجات العناية بالبشرة كربوهيدرات الأرز الشوفان بشرة شابة بشرة نقيةيحتوي منتج تاتشا على الأرز، الذي يعمل كمقشّر يزيل الجبد الميت ليمنحكِ بشرة نضرة.

100%Pure Fermented Rice Water Toner

منتجات العناية بالبشرة كربوهيدرات الأرز الشوفان بشرة شابة بشرة نقيةيساهم هذا التونر في تجديد خلايا البشرة، والحد من ظهور الخطوط الرفيعة، بفضل احتوائه على الأرز. إضافة إلى ذلك، يعمل كمرطب فعّال فيمنع جفاف البشرة.

NATUROPATHICA Oat Cleansing Facial Polish

منتجات العناية بالبشرة كربوهيدرات الأرز الشوفان بشرة شابة بشرة نقية يحتوي غسول الوجه من نتروباتيكا على الشوفان، الذي يعمل بدوره كمقشر يزيل الجلد الميت من دون تعريض البشرة إلى الجفاف.

ARCHIPELAGO Botanicals Oat Milk Sugar Scrub

منتجات العناية بالبشرة كربوهيدرات الأرز الشوفان بشرة شابة بشرة نقيةيعمل سكراب أرشيبيلاغو على حليب الشوفان والسكر، اللذين يعملان على تقشير بشرة جسمكِ، لتصبح نضرة وناعمة الملمس.

AVEENO Daily Moisturizing Sheer Hydration Lotion

منتجات العناية بالبشرة كربوهيدرات الأرز الشوفان بشرة شابة بشرة نقيةيساعد هذا اللوشن من أفينو على ترطيب بشرة الجسم من العمق، فيمنع ظهور التشققات بفضل احتوائه على الشوفان.