close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لماذا عليكِ شراء مناديل ميسيلار جونسون اليوم قبل الغد؟

لماذا عليكِ شراء مناديل ميسيلار جونسون اليوم قبل الغد؟

إن لم تجرّبي مناديل ميسيلار جونسون بعد، فعليكِ تجربتها اليوم قبل الغد. لماذا؟ لأنّ هذه المناديل المبلّلة لديها الكثير من المميّزات. في الواقع، هنالك 3 أسباب أساسيّة ستدفعكِ إلى إدخال مناديل Johnson’s Micellar Wipes ضمن روتينكِ الجمالي، وستجعلكِ أيضاً تشجّعين صديقاتكِ على شرائها.

أسباب ستشجّعكِ على شراء مناديل ميسيلار جونسون

  • حجمها عمليّ

أوّل ما سيدفعكِ لشراء مناديل ميسيلار جونسون هو حجم العلبة العمليّ والمتوسّط! تتّسع في أية حقيبة لديكِ، سواء كانت حقيبة العمل، شنطة الجامعة أو حتى إن حملتِ كلاتش، ممّا يسهّل عليكِ توضيبها وأخذها معكِ أينما كنتِ. لذلك لن تواجهي مشكلة في حال أردتِ تعديل مكياجكِ أو تنظيف وجهكِ بسرعةٍ إن كنتِ في السيارة، الجامعة أو العمل.

  • استخدامها سلس

بالإضافة إلى حجم العلبة، مناديل ميسيلار جونسون بحدّ ذاتها تأتي بحجمٍ متوسّطٍ إلى صغير، ممّا يساعدكِ على تمريرها على البشرة بطريقةٍ سلسة، وفي الزاوية التي تريدينها في الوجه. هذا ليس كلّ شيء، فيمكنكِ تنظيف البشرة، إزالة أو تعديل المكياج بتمريرةٍ واحدةٍ فقط، حتى ولو كان مضاداً للمياه، ولستِ مضطرّة لتقومي بالشدّ أو الضغط على وجهكِ. هكذا ستضمنين أن بشرتكِ لن تتعرّض لأيّة حساسية أو احمرار. أليس الأمر مشجّعاً لشراء مناديل ميسيلار جونسون؟

لماذا عليكِ شراء مناديل ميسيلار جونسون اليوم قبل الغد؟

  • تركيبتها تراعي البشرة

سواء كنتِ صاحبة بشرة حساسة، دهنية، جافة أو حتى مختلطة، فباستطاعتكِ الإستعانة بمناديل Johnson’s Micellar Wipes من دون الشعور بالقلق حيال التعرّض للحساسية مثلاً أو ظهور الحبوب، لأنّه وببساطة تمّ اختبارها من قبل أطبّاء الجلد. أيضاً بفضل تركيبتها الغنيّة بالمعادن، ستترك بشرتكِ أكثر انتعاشاً ونعومة، والأهمّ أنّها لن تسبّب لكِ الجفاف! ما إن تمرّري مناديل ميسيلار جونسون على بشرتكِ حتى تشعري بالترطيب والحيوية.

والآن ما الذي تنتظرينه بعد لشراء مناديل ميسيلار جونسون؟ كوني واثقة أن هذه المناديل ستصبح صديقتكِ المفضّلة من الإستخدام الأوّل.

احصلي عليها عبر الضغط على هذا الرابط: www.johnsons-me