عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
إن كنتِ تعانين من بشرة جافة، فأنتِ حتماً تواجهين مشاكل عدّة مثل التشقّقات، الحكّة ونقص في النضارة. من هنا، ينبغي عليك أن تولي اهتماماً خاصاً بوجهك، وذلك من خلال اتّباع روتين محدّد للعناية بالبشرة، يرتكز على مستحضرات تساعد في تركيبتها على معالجة كل المشاكل التي قد تواجهينها كصاحبة بشرة جافة. عملية البحث عن منتجات تناسب نوع بشرتك، قد تكون دقيقة ومملة في بعض الأحيان، لذا قررنا أن نسهّل عليك المهمّة وجمعنا لك مستحضرات مخصصة للبشرة الجافة يمكنك ابتياعها من NET-A-PORTER. 

ابدئي نهارك بغسول Advanced Night Micro Cleansing Balm من Estée Lauder المرطّب 

كونك صاحبة بشرة جافة، من أكثر المشاكل التي قد تواجهينها هي تشقق الوجه ونقص نضارته. من هنا، اختيار غسول مرطّب، خطوة مهمّة جداً. الجئي إلى نوع غسول الوجه الشبيه بالمرهم والذي يُعرف بـCleansing Balm أو الذي يأتي على شكل كريم. ننصحك بتجربة غسول ESTÉE LAUDER Advanced Night Micro Cleansing Balm الذي يتميّز بفعاليّته المزدوجة: يزيل الأوساخ من البشرة ويحميها من الجفاف محافظاً على نسبة الرطوبة في الجلد، كما أن سعره لا يتخطّى الـ40$. 

غسول وجه ESTÉE LAUDER Advanced Night Micro Cleansing Balm

Shop Now

رطّبي البشرة بكريم The Rich Cream من Augustinus Bader

اختاري كريم مرطب يحتوي على الأقلّ على إحدى هذه المكوّنات: الهيالورونيك، الغلسيرين، السيراميد، اليوريا، حمض الساليسيليك، مضادات الأكسدة أو الألوفيرا. نحن قمنا بعملية البحث عن أفضل مرطّب للبشرة الجافة، وننصحك باختيار كريم AUGUSTINUS BADER The Rich Cream، الغني بالزيوت ومضادات الأكسدة، التي تساعد في ترطيب البشرة وتحفيز الدورة الدمويّة وبالتالي تنمية خلايا الجلد ومعالجة التلف الناتج عن أشعّة الشمس الضارّة.

كريم مرطب AUGUSTINUS BADER The Rich Cream 

Shop Now

لا تخرجي قبل تطبيق واقي الشمس Net Sustain SPF30 Mineral Sunscreen Glow من Soleil Toujours

قبل الخروج من المنزل طبّقي واقي شمس لتحمي بشرتكِ من الحروق ولتبقى رطبة طيلة اليوم. واقي شمس SOLEIL TOUJOURS Net Sustain SPF30 Mineral Sunscreen Glow يناسب تماماً نوع بشرتك، كونه يحتوي على الفيتامينات والزيوت التي تحافظ على رطوبة البشرة، ناهيك عن المواد المضادة للأكسدة التي ترطّب بشرتكِ من الأعماق، تخلّصها من الجفاف، تبيضها وتخلّصها من التجاعيد.

واقي شمس SOLEIL TOUJOURS Net Sustain SPF30 Mineral Sunscreen Glow

Shop Now

لا تنسي صنفرة البشرة مرّة أو مرّتين في الأسبوع بمقشّر Facial Scrub من Dr. Barbara Sturm

قشّري بشرتك بانتظام للتخلّص من كل التشققات والأوساخ المتراكمة، ولإعادة الرونق إلى البشرة. اختيار مقشّر للبشرة الجافة خطوة مهمّة ودقيقة جداً، كون الكثير من مستحضرات التقشير قد تجرّد بشرتك من الزيوت المرطّبة وبالتالي تزيد من جفافها. لذا، ننصحك باختيار DR. BARBARA STURM facial scrub الغني بزيت الجوجوبا وزبدة الشيا. زيت الجوجوبا يحتوي على خصائص ترطّب البشرة من الأعماق وتعيد الحياة إليها، أما زبدة الشيا فهي غنية بالفيتامينات A وE وF التي تساعد في ترطيب البشرة كما شدّها وتعزيز إنتاج الكولاجين فيها. 

مقشر DR. BARBARA STURM facial scrub 

Shop Now

أيضاً، تذكّري تطبيق سيروم Hyaluronic Marine Hydration Booster من Dr. Dennis Gross Skincare

ابحثي عن سيروم يرطّب البشرة من الأعماق. من هنا، المنتج المناسب لك هو الذي يحتوي على مكوّنات مرطّبة مثل حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid، تماماً كمستحضرDR. DENNIS GROSS SKINCARE Hyaluronic Marine Hydration Booster ذي التركيبة المخصصة لك كصاحبة بشرة جافة. يمكنك الاستفادة من هذا السيروم بطرق مختلفة: طبّقيه وحده لإعادة النضارة إلى الوجه، امزجيه مع مستحضرات أخرى للعناية بالبشرة لفعالية مضاعفة أو حتى طبّقيه مع أو قبل الفاونديشن ليعمل بمثابة برايمر مرطب. 

سيروم DR. DENNIS GROSS SKINCARE Hyaluronic Marine Hydration Booster

Shop Now

لا تهملي أهميّة تونر The Tonic من La Mer للبشرة الجافة

كونك صاحبة بشرة جافّة، فأنتِ بحاجة إلى تونر يرطّب بشرتكِ ويخلّصكِ من هذه المشكلة. ابحثي عن مستحضر يحتوي على مادة الجلسرين أو مادة الهيالورونيك التي تعيد الترطيب إلى بشرتكِ. منتج LA MER The Tonic، المدعّم بهذه الخصائص، سيزوّد بشرتك بترطيب معمّق، ولن يجرّد وجهك من الزيوت المفيدة. مكوّناته الفريدة التي ترتكز على المغذيات، الفيتامينات والزيوت ستعيد النضارة إلى وجهك، وتمنحك بشرة مشرقة من الاستعمال الأوّل. 

تونر LA MER The Tonic

Shop Now

استفيدي من ساعات الليل ولا تنسي كريم Phelityl Night Cream من Erno Laszlo الليلي

قبل النوم، طبّقي كريم ليلي مرطّب، لتحفيز الخلايا ومدّها بالفيتامينات والمغذيات اللازمة لرطوبتها. أيقونة الجمال، مارلين مونرو كانت تطبّق كريم ERNO LASZLO Phelityl Night Cream، الذي ساعدها في ترطيب بشرتها من الأعماق. هذا المنتج، الذي ما زال متوفّر حتى اليوم، ويمكنك ابتياعه من NET-A-PORTER، سيزوّدك ببشرة نضرة، رطبة وشابة، لذا لا تترددي بتجربته. 

كريم الليل ERNO LASZLO Phelityl Night Cream

Shop Now

اختاري برايمر Victoria Beckham by Augustinus Bader Cell Rejuvenating Priming Moisturizer من Victoria Beckham Beauty المرطّب

إن كنتِ صاحبة بشرة جافة عليكِ أن تختاري البرايمر ذي التركيبة الغنيّة بمكوّن مرطّب. لذا، ننصحك باختيار برايمر VICTORIA BECKHAM BEAUTY  Victoria Beckham by Augustinus Bader Cell Rejuvenating Priming Moisturizer، الذي سيعمل على إعادة الحيوية إلى بشرتكِ وتخليصها من الجفاف والتشقّقات. كما أنه وبفضل احتوائه على زيت الأفوكادو الغنيّ بالفيتامين هـ، البوتاسيوم، والليسيثين، سيعمل هذا المستحضر بمثابة برايمر، مرطّب ومجدّد لخلايا البشرة في الوقت عينه. 

برايمر VICTORIA BECKHAM BEAUTY by Augustinus Bader Cell Rejuvenating Priming Moisturizer

Shop Now