close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضرات املاح الاستحمام للشعور بالاسترخاء والتمتّع ببشرة ناعمة

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحماماملاح الاستحمام أو ما تُعرف بـBath Salts، لها قدرة حقيقية في توليد مشاعر الإسترخاء والراحة، إذ تحفّز الجسم على التخلّص من القلق والتوتّر. كذلك، هذه المستحضرات تمدّ البشرة بمنافع عدّة مثل تقشير الجسم، إزالة الرواسب والسموم، والتمتّع ببشرة ناعمة ورطبة. في ما يلي، سنقدّم لكِ افضل منتجات Bath Salts، اكتشفيها واختاري المستحضر الأنسب لكِ منها.

منتجات املاح الاستحمام Bath Salts

ملح الاستحمام HERBIVORE Calm Soaking Salts، موجود لدى موقع Nordstrom

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحماممنتج هيربيفور يرتكز على ملح الهيمالايا إلى جانب تميّزه برائحة الفانيلا المنعشة. هذا المستحضر يلعب دور أساسي في تهدئة الأعصاب والشعور بالإسترخاء، بالإضافة إلى ترطيب البشرة ومعالجة جفافها.

Shop Now

ملح الاستحمام FRENCH GIRL ORGANICS Mint Sea Soak Enlivening Bath Salts، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

املاح الاستحمام bath saltsيحتوي هذا المستحضر على أنواع مختلفة من الأملاح، منها ملح البحر الأبيض المتوّسط، ملح الإبسوم وملح الهيمالايا. من هنا، يعمل هذا المنتج على إزالة الأوساخ والرواسب، مع محاربة مشاعر التوتّر والشعور بالتالي بالإسترخاء.

Shop Now

ملح الاستحمام SENTEURS D'ORIENT Jasmine of Arabia Mediterranean Bath Salts with Ceramic Box، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحمامهذا المنتج يحتوي على ملح من البحر الأبيض المتوسّط إلى جانب الكالسيوم والمغنيسيوم اللذين يغذّيان البشرة. كما أنّ هذا المنتج يساعد في التخلّص من المشاعر السلبيّة والشعور بالسعادة والراحة.

Shop Now

ملح الاستحمام MAULI RITUALS Himalayan Healing Salts

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحماممنتج مولي ريتشويلز يحتوي على ملح الهيمالايا و13 نوع من الزيوت. من هنا، يساعد هذا المستحضر في مكافحة مشاعر التوتّر من خلال تزيود الجسم بكلّ الراحة والهدوء.

Shop Now

ملح الاستحمام SUSANNE KAUFMANN St. John's Wort Bath Calming، موجود لدى موقع Desertcart

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحماممنتج سوزان كوفمان يغذّي البشرة ويهدّئها ليمنحها ملمس ناعم وصحي، هذا إلى جانب مكافحة التوتّر، آثار حروق الشمس وغيرها.

Shop Now

ملح الاستحمام NEOM ORGANICS LONDON Perfect Night's Sleep Multi Mineral Bath Salts

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحماممنتج نيوم اورغانكس لندن يحتوي على ملح الهيمالايا إلى جانب 13 نوع من الزيوت الأساسيّة منها زيت الجوجوبا وزيت نبات القرطم. لذلك، يعمل هذا المستحضر على توليد مشاعر الراحة في نفسكِ إلى جانب جعل العضلات مسترخية، ما يساعدكِ في النوم بسبات عميق.

Shop Now

ملح الاستحمام SHIVA ROSE Rose Moon Sea Salts، موجود لدى موقع Nordstrom

املاح الاستحمام bath salts ملح الاستحمام استحمامأنواع مختلفة من الملح المستخرجة من البحر الميّت تتداخل في تركيبة هذا المنتج. كذلك، يحتوي هذا المستحضر على ملح الهيمالايا إلى جانب زيت الورد، زيت الأرز وغيرها. كلّ هذه المكوّنات تساعد في الشعور بالإسترخاء والراحة، بالإضافة إلى تزويد البشرة بكلّ الترطيب مع تهدئتها والحفاظ على مرونتها.

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور