close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالها

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة وجمالها بمناسبة عيد الام

إن كانت والدتكِ تحب الإعتناء ببشرة وجهها أو جسمها، فهذا المقال سيساعدكِ في اختيار الهدية الأنسب لها بمناسبة عيد الام! جمعنا لكِ منتجات من كريمات، سيروم، جل للإستحمام وغيرها، ستفرح قلبها من دون شكّ. طبعاً، لا تنسي أن تدلّلي نفسكِ أنتِ إن كنتِ والدة أيضاً وأن تشتري المستحضر الذي تريدينه بمناسبة عيد الام، أو باستطاعتكِ أن تلمّحي لأولادكِ أو زوجكِ عن الهدية التي تتوقين للحصول عليها من بين هذه المستحضرات.

مجموعة مستحضرات عناية بالبشرة من كيلز KIEHL'S Exclusive Mother's Day Set

عيد الام هدايا العناية بالبشرةقدّمي لوالدتكِ مجموعة مستحضرات عناية بالبشرة من كيلز، بمناسبة عيد الام. تضمّن زيت، قناع للوجه لشد البشرة، ماسك للترطيب وواقي الشمس، كما تأتي المجموعة في حقيبة أنيقة بسحّاب، مما يجعلها هدية مثالية.

تسوّقيها على موقع اناس بسعر 82 دولار Shop Now

مجموعة كريمات للبشرة من لانكوم LANCÔME Hydrazen SPF15 Cream Routine Set

عيد الام هدايا العناية بالبشرةمن بين هدايا عيد الام، تجدين مجموعة كريمات للبشرة من لانكوم، التي تعمل على ترطيب البشرة من العمق وحمايتها من أشعة الشمس بفضل احتوائها على عامل حماية Spf.

تسوّقيها على موقع اناس بسعر 102 دولارShop Now

مستحضران جل مرطب للبشرة من كلينيك CLINIQUE Am Pm ID Kit

عيد الام هدايا العناية بالبشرةهذان المستحضران من كلينيك، يعملان على ترطيب بشرة الوجه والعنق لمدة 8 ساعات. إنّها هدية مثالية لتحافظ الام على رطوبة بشرتها ومنع جفافها مع تقدّمها في العمر.

تسوّقيهما على سيفورا السعودية بسعر 50 دولارShop Now

كريم وسيروم للوجه من شانيل CHANEL Sublimage Le Coffret

عيد الام هدايا العناية بالبشرةحتى تحافظ الام على شباب بشرتها، باستطاعتكِ أن تقدّمي لها سيروم وكريم من شانيل. هذان المستحضران يعملان على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ترطيبها وشدها، بفضل احتوائهما على حمض الهيالورونيك.

تسوّقيهما بسعر 680 دولارShop Now

سيروم سيسلي SISLEY Phyto-Blanc Le Concentré

عيد الام هدايا العناية بالبشرةيعمل هذا السيروم من سيسلي على توحيد لون البشرة والتخلّص من البقع الداكنة، كما أنّه يحمي الوجه من أضرار العوامل البيئية التي تؤدي إلى الإفراط في إنتاج الميلانين، بفضل احتوائه على الفيتامين E. هذا السيروم سيكون هدية مثالية لوالدتمِ خصوصاً إذا كانت تعاني من التصبّغات.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 408 دولار Shop Now

غسول يد وبلسم من ايسوب AESOP Resurrection Duet

ايسوب ما رأيكِ أن تقدّمي لوالدتكِ في عيد الام غسول يد وبلسم من ايسوب؟ يحتويان على زيت البرتقال، إكليل الجبل واللافندر، ما يساعد في تنظيف بشرة اليدين من دون جعلهما جافتين، هذا إلى جانب تنعيميهما.

تسوّقيهما على موقع امازون الامارات بسعر 134 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

مجموعة كريمات للجسم من لوكسيتان ان بروفانس L’OCCITANE EN PROVENCE Almond Voyage Collection

عيد الام هدايا العناية بالبشرةفاجئي والدتكِ بمناسبة عيد الام، بهدية مميّزة من لوكسيتان ان بروفانس والتي تتضمّن مجموعة من مستحضرات العناية ببشرة الجسم. تحتوي على زيت الاستحمام، صابونة وغسول لليدين، كلّها برائحة اللوز.

تسوّقيها بسعر 26 دولارShop Now

مجموعة كريمات للبشرة من لامير LA MER The Radiant Hydration Collection

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالها تتضمّن هذه المجموعة من لامير، لوشن علاجي، كريم مرطب، سيروم لشد منطقة العين وسيروم للتخلّص من الهالات السوداء. كما تأتي المجموعة في حقيبة بسحّاب بألوان زاهية تناسب أجواء عيد الام.

تسوّقيها على موقع هارفي نيكلز بسعر 373 دولارShop Now

مستحضرات عناية بالبشرة من ذي بودي شوب THE BODY SHOP Hemp Expert Moisture Pouch

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهامن بين هدايا عيد الام، باستطاعتكِ أن تقدّمي لوالدتكِ مستحضرات العناية بالبشرة من ذي بودي شوب. تتضمّن المجموعة مرطب شفاه، كريم لليدين ومرطب للجسم.

تسوّقيها بسعر 35 دولارShop Now

كريم لابريري LA PRAIRIE Platinum Rare Haute-Rejuvenation Cream

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاهذا الكريم من لابريري قد يكون هدية مثالية للأم، كونه يعيد الشباب إلى بشرتها ويعمل على علاج الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

تسوّقيه على موقع اناس بسعر 1659 دولارShop Now

مجموعة منظف الوجه من شيسيدو SHISEIDO Waso Reset Cleanser Squad

عيد الام هدايا العناية بالبشرةتضمّن هذه المجموعة 3 منتجات من منظف الوجه، ما يساعد في التخلّص من الزهم الزائد في البشرة للحصول على وجه مشرق أكثر. كما أنّه يغذّي الجلد من العمق ويمنحه رائحة رائعة.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 48 دولارShop Now

جهاز فوريو FOREO UFO Smart Mask Treatment

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالها دلّلي والدتكِ من خلال جهاز UFO الأكثر مبيعاً لدى فوريو، فهي ستحصل على بشرة ولا أجمل خلال 90 ثانية بعد أن تدلّك وجهها به.

تسوّقيه بسعر 243 دولار Shop Now

زيت للوجه CODEX BEAUTY Bia Facial Oil

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاتقدّم Codex هدية مميّزة للوالدة ترتكز على زيت للوجه Bia Facial Oil. والذي يحتوي على الفيتامينات لشد البشرة والتخلّص من التجاعيد.

تسوّقيه على موقع Watsons.ae بسعر 70 دولارShop Now

مجموعة كريمات للبشرة OLEHENRIKSEN Let’s Get Luminous Brightening Essentials Skincare Set

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاما رأيكِ أن تقدّمي هذه المجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة لوالدتكِ؟ تحتوي على منتجات فيتامين سي لتعزيز إشراقة البشرة ومحاربة التجاعيد.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 52 دولار

مجموعة كريمات للبشرة DRUNK ELEPHANT The Littles 4.0

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاتضمّن هذه المجموعة كريمات عدة للعناية بالبشرة، مثل كريم مرطب للوجه، كريم عيون، غسول للوجه وسيروم وغيرها. هذه المنتجات تعمل على تجديد البشرة وجعلها متوهّجة وشابة.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 94 دولارShop Now

قناع للوجه Angela Caglia

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهامن افضل الهدايا التي يمكن أن تقدّميها لوالدتكِ بمناسبة عيد الام، هي قناع مصنوع من أكثر من 500 حبة كوارتز وردية.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 534 دولارShop Now

مستحضرات العناية بالبشرة من سيفورا SEPHORA COLLECTION Travel Kit

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاإن كانت والدتكِ من محبّات السفر، فما رأيك أن تقدّمي لها مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة من سيفورا؟ هذه المجموعة مخصّصة للسفر كون المنتجات صغيرة الحجم، وهي تتضمّن مزيل مكياج، مرطب للوجه، ماسك ليلي وقناع للعيون.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 34 دولارShop Now

مقشّر وماسك للوجه من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Smooth Sugar Grapeseed Oil and Clay Mask

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاتضمّن هذه المجموعة من لوريال باريس على مقشّر للوجه والشفاه، وعلى ماسك للوجه من الطين من أجل تنقية البشرة من العمق.

تسوّقيهما على موقع امازون السعودية بسعر 13 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

مجموعة كريمات للجسم SOL DE JANEIRO Carnaval Flight Set

عيد الام هدايا العناية بالبشرةهدية مثالية لوالدتكِ التي تسافر كثيراً وتحرص على العناية ببشرتها خلال رحلاتها! قدّمي لها كريم مرطب للجسم، جل للإستحمام ورذاذ معطر، فجميعها تأتي بحجم صغير.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 33 دولارShop Now

مجموعة ماسك للوجه GLAMGLOW Sheet Party Set

عيد الام هدايا العناية بالبشرةمن بين هدايا عيد الام، يمكنكِ أن تهدي والدتكِ هذه المجموعة التي تتألّف من 3 ماسكات ورقية للوجه. تعمل هذه الأقنعة على تنظيف البشرة وجعلها متوهّجة ونقية في 3 دقائق، بفضل احتوائها على الفحم، بحسب ما ذكر موقع العلامة. أيضاً، بفضل احتوائها على حمض الهيالورونيك، تساعد هذه الماسكات على تجديد خلايا البشرة، علاج التجاعيد وشدّ الوجه.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 57 دولارShop Now

مجموعة العناية بالبشرة من اولاي OLAY Natural White Beauty Box

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهامجموعة اولاي تحتوي على 3 منتجات تساهم في تبييض البشرة، تفتيحها وتوحيد لونها مثل غسول للوجه، كريم نهاري وكريم مسائي. لا تتردّدي في اللجوء إليها لتقديمها كهدية لوالدتكِ أو حتى لنفسكِ.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 17 دولار Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

صابونة جو مالون JO MALONE English Pear & Freesia Soap

عيد الام هدايا العناية بالبشرةهذه الصابونة من جو مالون قد تكون واحدة من أفكار هدايا، لتقدّميها لوالدتكِ بمناسبة عيد الام. تحتوي على رائحة الكمثري والفراولة الممزوجة بأريج الباتشولي الدافىء، كما أنّها غنية بزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة من العمق.

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 36 دولارShop Now

أداة بخار للوجه SARAH CHAPMAN Pro Hydro Steamer

عيد الام هدايا العناية بالبشرةفاجئي والدتكِ بهدية مميّزة لن تخطر على بالها، مثل أداة البخار للوجه من Sarah Chapman! هذه الأداة تبعث جزيئات بخار أيونية بحجم النانو تخترق الجلد بعمق وتنظف المسام بشكل فعال وتزيل انسداد المسام، كما تزيل خلايا الجلد الميّت لتفتيح البشرة. يتمّ استعادة مستويات الرطوبة بسرعة لترطيب البشرة بعمق وتنعيمها، مما يساعد بالتالي في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

تسوّقيها على موقع هارفي نيكلز بسعر 164 دولارShop Now

فرشاة للجسم DR. BARBARA STURM Anti-Cellulite Body Brush

{إن كانت والدتكِ تعاني من السيلوليت، فما رأيكِ أن تقدّمي لها فرشاة للجسم تعمل على تخليصها من هذه المشكلة. تساعد هذه الفرشاة على فتح المسام وتعزيز الدورة الدموية لتخليص بشرة الجسم من السموم. يمكن أن تستخدمها الوالدة على بشرة جافة أو أثناء الاستحمام.

تسوّقيها على موقع اناس بسعر 37 دولارShop Now

أداة غوا شا وجاد رولر KEYZONE Rose Jade Roller Natural Stone Facial Massage Gua Sha Set

في عيد الام 2021، قدّمي هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالهاهذه العلبة تحتوي على جاد رولر وأداة Gua Sha، وهما أداتان يساعدان في تعزيز الدورة الدموية لبشرة متوهّجة، والتخفيف من انتفاخ العينين والهالات السوداء، ومنع ظهور التجاعيد.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

جاد رولر SALT Textured Rose Quartz Face Roller

عيد الام هدايا العناية بالبشرةلتعزيز روتين العناية ببشرة والدتكِ، قدّمي لها جاد رولر بمناسبة عيد الام. تساعد في تدليك البشرة بلطف، تحسين الدورة الدموية وشد البشرة.

تسوّقيها على موقع اناس بسعر 64 دولارShop Now