close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 مستحضرات تعمل على شد الجسم ونحته بأقلّ مجهود

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراءكريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسم

إلى جانب ممارسة الرياضة، ما رأيكِ أن تجرّبي أيضاً كريمات تعمل على شد الجسم ونحته؟ مستحضرات تحد من الترهلات وتعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة، لتحصلي في نهاية المطاف على مظهر شبابي، بأقلّ مجهود! من هنا، جمعنا لكِ كريمات من زيوت وسيروم، تجدينها لدى موقع NET-A-PORTER، لتختاري المنتج الذي تريدينه.

7 كريمات تعمل على شد الجسم ونحته

1- كريم شد الجسم SISLEY Intensive Firming Bust Compound

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 238 دولار- 892 ريال سعودي- 874 درهم اماراتي

إن كنتِ تعانين من ترهل عند منطقة الديكولتيه بشكل خاص، فما عليكِ سوى اللجوء إلى كريم سيسيلي. هذا الأخير يحتوي على مستخلصات نباتية مغذية وزيوت أساسية، تمتصّها البشرة بسرعة ما يساعد في شد الجلد وتحسين مرونتها.

  • حصل كريم سيسلي على تصويت 5 نجوم من قبل النساء اللواتي جرّبنه. هذا الأمر يعني أنّه نال إعجابهنّ، فما الذي تنتظرينه بعد لشرائه؟

2- زيت شد الجسم OMOROVICZA Firming Body Oil

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 66 دولار- 251 ريال سعودي- 245 درهم اماراتي

نساء عدة أشدن بفعالية هذا الزيت من فيسكا فورت، حيث حصلن على بشرة جسم مشدودة، بفضل احتوائه على الزيوت الأساسية والفيتامينين أ وه. هذه العناصر تعزّز إنتاج الكولاجين، ما يساعد في نحت الجسم والحصول على مظهر شبابي. الأمر لا يقف عند هذا الحد، بعض النساء اللواتي استخدمن هذا الزيت، وتحديداً على الذراع، منطقة الديكولتيه والرقبة، أكّدن أنّ بشرتهنّ باتت رطبة أكثر وحصلن على رائحة جميلة طيلة اليوم.

3- سيروم شد الجسم ANNE SEMONIN Lipoliss - Intense Firming Body Serum

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 66 دولار- 250 ريال سعودي-245 درهم اماراتي

ما يميّز هذا السيروم عن باقي الكريمات التي تعمل على شد ونحت الجسم، أنّها تحتوي على مكوّنات نشطة تمنحكِ نتائج سريعة. بروتين اللوز الحلو، مستخلص كستناء الحصان وبروتين الصويا... عناصر تحفّز الكولاجين وتحسّن مرونة الجسم، كما تعمل على التقليل من السيلوليت. لذلك، إن كنتِ تعانين من ترهل في الصدر، الفخذين، البطن، المؤخرة أو حتى عند الذراعين، لا تتردّدي في اللجوء إلى سيروم آني سيمونين.

4- كريم شد الجسم DR SEBAGH Supreme Body Restructuring & Firming Cream

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 159 دولار- 599 ريال سعودي- 586 درهم اماراتي

لماذا عليكِ شراء كريم شد الجسم من دكتور سيباغ؟ لأنّه ببساطة يحتوي على مكوّنات نشطة تعمل على شد البشرة، منع الترهل ونحت الجسم. ما يميّزه عن باقي الكريمات التي تعمل على شد الجسم، هو أنّه غني بحمض الهيالورونيك، لإنتاج وتعزيز الكولاجين. كما أنّ هذا المستحضر يحتوي على زبدة الشيا، لمنع الجفاف وترطيب الجلد طيلة اليوم، خلاصة بذور التمر المضادة للأكسدة لتقليل أضرار الجذور الحرة وعلامات الشيخوخة الظاهرة، أمّا مستخلص البطيخ فهو لتعزيز تجديد الخلايا.

  • حصل هذا الكريم على تصويت 5 نجوم من قبل النساء اللواتي جرّبنه.

5- زيت شد الجسم COSTA BRAZIL Kaya Jungle Firming Body Oil

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 60 دولار – 226 ريال سعودي- 221 درهم اماراتي

يحتوي هذا الزيت من كوستا برازيل على الفيتامينين A وE وزيت كايا، الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في تغذية بشرة الجسم، شدها ومنحها إشراقة مثالية. إضافة إلى ذلك، يساهم في ترطيب الجلد من العمق، لملمس ناعم.

6- كريم شد الجسم ONE OCEAN BEAUTY Bioactive Body Sculpting Marine Cream

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 110 دولار- 415 ريال سعودي- 406 ردهم اماراتي

إلى جانب ممارسة الرياضة، بإمكانكِ استخدام هذا المستحضر من وان اوشن بيوتي، من أجل شد الجسم ونحته، بفضل تركيبته الغنية بالمكوّنات البحرية النشطة. كما أن المكوّنات الطبيعية مثل زبدة الشيا، كفيلة في منع جفاف الجلد وترطيبه من العمق.

  • بعض النساء اللواتي جرّبن هذا الكريم، أكّدن أنّهن حصلن على نتائج فعّالة بعد بضعة أسابيع من الإستخدام.

7- زيت شد الجسم ESKER BEAUTY Firming Body Oil

كريمات نحت الجسم شد الجسم ترهلات الجسمالسعر: 79 دولار- 299 ريال سعودي- 293 درهم سعودي

في حال كنتِ تبحثين عن مستحضر يحد من ترهل الجلد، يشد البشرة ويخلّصها من السيلوليت، فما عليكِ سوى انتقاء منتج Esker Beauty. يحتوي على زيوت أساسية ترفع نسبة الكولاجين في البشرة وتعزّزه، وعلى بذور ثمرة الورد والمكاديميا التي ترطب الجلد من العمق وتحسّن من مرونته.