عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الكثير من الأسباب تقف وراء انتفاخ العينين، أبرزها قلّة النوم، النظر لساعات إلى الشاشات الالكترونية، كما لا يمكننا غض النظر عن عامل الوراثة الذي يلعب دور مهمّ. هذه المشلكة تؤدي إلى ظهور أكياس منتفخة ومزعجة تحت الجفن السفلي. في حال كنتِ تعانين منها، لا بدّ لكِ من اسخدام كريمات تعالج انتفاخ العين لتتخلّصي من هذا العناء. لنسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ 10 منتجات منها لتختاري أي كريم يناسبكِ. 

افضل 10 منتجات كريم انتفاخ العينين

1- كريم انتفاخ العينين SHISEIDO Ultimune Eye Power Infusing Eye Concentrate

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم شيسيدوكريم انتفاخ العينين شيسيدو هو من أجدد الإصدارات. يعمل هذا المنتج على معالجة الأكياس المنتفخة بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلص الفطر التي يساهم في تقوية مناعة العين للدفاع عن نفسها. طبّقيه مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً قبل وضع المرطّب.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 53 دولار
Shop Now

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 93 دولار
Shop Now

2- كريم انتفاخ العينين VICHY Aqualia Thermal Eye Balm

إن كنتِ تبحثين عن كريم للعينين طبّقي، اختاري كريم انتفاخ العينين فيشي. هو يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعالج الإنتفاخ ويعيد الإشراقة الشباب لبشرة وجهكِ. طبّقيه يومين في اليوم، صباحاً ومساءً.

تسوّقي هذا المنتج  بسعر 29 دولار 
Shop Now

3- كريم انتفاخ العينين KIEHL'S Youth Dose Eye Treatment

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم كيلزيعمل كريم انتفاخ العينين كيلز على معالجة اإنتفاخ بالإضافة إلى الهالات السوداء. يحتوي على مجموعة المغذيات منها الريتينول، الفيتامين سي، الجليسيرين ومستخلص العنب الأحمر. يمكنكِ تطبيقه من خلال وضع نقاط منه بحجم حبّة اللؤلؤ وفرك محيط العين بها

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 50 دولار
Shop Now

4- كريم انتفاخ العينين ORIGINS No Puffery Cooling Roll-On For Puffy Eyes

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم اوريجينزتتضمن تركيبة كريم انتفاخ العينين اوريجينز على الكافيين، مستخلص الخيار ومجموعة من الزيوت المغذية. هو لا يعمل على معالجة الأكياس المنتفخة فقط، بل أيضاً يرطّب البشرة. طبّقيه ضمن روتين العناية الصباحية من خلال تمريره على محيط العين، من ثم دلّكي المنطقة بأصابعكِ. 

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 42 دولار
Shop Now

5- كريم انتفاخ العينين CLARINS Eye Contour Gel

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم كلارنسيتميّز كريم انتفاخ العينين كلارنس بتركيبة الجل. يمكنكِ استخدامه مرّة في اليوم، من المفضّل أن تكون في الصباح. يحتوي على الألوفيرا، الكاموميل، زهرة الذرة ومستخلص البندق. هذه المكوّنات تمنح البشرة ملمس ناعم وحريري، كما يساعدها على التخلّص من الهالات السوداء.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 45 دولار
Shop Now

6- كريم انتفاخ العينين L'ORÉAL PARIS Miracle Blur Eye

من بين الكريمات التي تحارب الأكياس، إليكِ كريم انتفاخ العينين لوريال. هو غني بالمعادن ومجموعة من البيبتيدات التي تنعش وتعزز نمو الخلايا. طبّقيه ضمن روتين العناية المسائي، كآخر خطوة فيه. ضعي كمية قليلة منه على الأصابع ودلّكي به البشرة في محيط العينين.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارت Amazon.ae بسعر 26 دولار
Shop Now

7- كريم انتفاخ العينين DR. BRANDT No More Baggage Eye De-puffing Gel

يأتي كريم انتفاخ العينين دكتور براندت على بتركيبة الجل. هو غني بالبيبتيدات ومجموعة من الجزيئات المعدنية الكفيلة بمعالجة إنتفاخ البشرة والهالات السوداء فيها. طبّقيه على الجلد، انتظري حتى يجفّ، من ثم قومي بتطبيق المرطّب.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 40 دولار
Shop Now

8- كريم انتفاخ العينين LA MER The Eye Balm Intense

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم لا ميرإن كريم انتفاخ العينين لامير يأي مرفق بسباتول. هذه الأداة تساعدك على تطبيقه بسهولة من خلال وصع كمية قليلة منها على السباتول وتمريرها على محيط العين. يحتوي على زبدة الشيا، زيوت طبيعية وجزيئات تساعد على التخلّص من إنتفاخ الجيوب تحت العين.

تسوّقي هذا المنتج على موقع Nordstrom بسعر 235 دولار
Shop Now

9- كريم انتفاخ العينين SEPHORA COLLECTION Brightening Eye Cream Hydrate & Depuff

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم سيفوراكريم انتفاخ العينين سيفورا غنيّ بالكافيين، حمض الهيالورونيك، الكافيين وأعشاب البحرية.  هو مناسب لكلّ أنواع البشرة، بما فيها الحسّاسة. عليكِ تطبيقه على البشرة الجافّة ضمن الروتين الصباحي والمسائي وذلك قبل اسخدام المرطّب. 

تسوّقي هذا المنتج على موقع سيفورا بسعر 17 دولار
Shop Now

10- كريم انتفاخ العينين GARNIER SKIN ACTIVE Clearly Brighter Anti-Puff Eye Roller

روتين العناية بالبشرة منتجات كريمات للعينين جمال بشرة نضرة انتفاخ العينين الهالات السوداء كريم جارنييهيأتي كريم انتفاخ العينين جارنييه على شكل رولر يمكن تمريره على البشرة بسهولة. هو غني بالجليسيرين، الكافيين وحمض الساليسيك. الجئي إليه مرتين في اليوم، في الصباح والمساء من خلال تمرير الرولر من الزاوية الداخلية حتى الخارجية.

تسوّقي هذا المنتج بسعر 13 دولار 
Shop Now