عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
الشفايف مثل أي مكان آخر من الوجه، تتعرّض للجفاف وتجمّع الخلايا فيها، ممّا يجعل لونها داكن أكثر وغير جذّاب. في حال كنتِ تعانين من هذه المشكلة، لا تستسلمي واستعيدي نضارة شفتيكِ من خلال تقشيرها بخفّة ونعومة. هذه الخطوة ليست صعبة مع وجود منتجات مخصصة للقيام بهذه المهمة. إلى جانب استخدام مرطب الشفاه، من المهمّ جداً استعمال المقشر تماماً كما تستخدمينه على بشرة وجهكِ. إليكِ في ما يلي افضل 10 ماركات مقشر شفايف، سهلة الإستعمال تعمل على التخلّص من الخلايا الميتة في الشفاه، تبييضها وجعلها رطبة أكثر.

افضل 10 ماركات مقشر شفايف

1- مقشر شفايف ديور DIOR Lip Sugar Scrub

مقشر شفايف ديور مقشر للوجهيحتوي مقشر شفايف ديور على السكر المقشّر الذي تمتصه الخلايا. شيئاً فشيء تستعيد الشفاه لونها الزهري وتصبح ناعمة الملمس. طبّقيه يومياً من خلال تدليك الشفايف بحركة دائرية.  

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- مقشر شفايف لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Pure-Sugar Nourish & Soften Cocoa Scrub

مقشر شفايف لوريال باريس مقشر للوجهيحتوي مقشر للشفايف من لوريال باريس على الكاكاو، زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو. هذه المكوّنات تعمل على تقشير الشفايف وإزالة الجلد الميّت، ما يجعل البشرة ناعمة وزهرية اللون.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 5 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- مقشر شفايف فنتي بيوتي باي ريهانا FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Kiss’r Lip-Loving Scrubstick

مقشر شفايف فنتي بيوتي باي ريهانا مقشر للوجهمجموعة من الزيوت الطبيعية تجدينها في تركيبة مقشر شفايف فانتي بيوتي ومنها زيت جوز الهند، زيت زبدة الشيا، مستخلص المشمش وزيت بذور الجوجوبا. يأتي أيضاً على شكل قلم ويمكنكِ استعماله دائماً بحسب الحاجة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 20 دولار
Shop Now

4- مقشر شفايف كلينيك CLINIQUE Sweet Pots™ Sugar Scrub & Lip Balm

مقشر شفايف كلينيك مقشر للوجهيعمل هذا المقشر من كلينيك على تنعيم الشفايف والتخلّص من جفافها، كما أنّه يمنحكِ لوناً طبيعياً. 

تسوّقيه بسعر 22 دولار
Shop Now

5- مقشر شفايف توم فورد بيوتي TOM FORD BEAUTY Lip Exfoliator

مقشر شفايف توم فورد بيوتي مقشر للوجهيعالج مقشر الشفايف من توم فورد بيوتي تشققات البشرة، كما يحافظ على نعومتها. يحتوي على السكر لإزالة خلايا الجلد الميّت ويرطب الشفايف.

­تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 40 دولار
Shop Now

6- مقشر شفايف فريش FRESH Sugar Lip Polish Exfoliator 

مقشر شفايف فريش مقشر للوجهيحتوي هذا المنتج من فريش على زيت الجوجوبا، زبدة الشيا والسكر الأسمر. يعالج جفاف الشفتين ويعمل على تبييضهما مع الوقت من خلال إزالة الطبقة السطحية الداكنة. يمكنكِ استعماله 3 مرات في الأسبوع من خلال تدليك الشفاه به.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 63 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- مقشر شفايف ايلف E.L.F. Lip Exfoliator

مقشر شفايف ايلف  مقشر للوجهمقشر الشفايف ايلف يأتي بـ6 تدرجات كونه يمنح الشفاه لون ناعم بحسب رغبتكِ. تتضمن تركيبته مجموعة من الزيوت الطبيعية، بالإضافة إلى السكر الأسمر المقشر الذي يخلّصك من الرواسب ويعمل على تبييض لون الشفايف. يمكنكِ استعماله يومياً حتى تحصلي على النتيجة المرجوّة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 7 دولار
Shop Now

8- مقشر شفايف توفيسد TOO FACED Peach Lip Scrub

مقشر شفايف توفيسد مقشر للوجهمقشر شفايف توفيسد يأتي بتركيبة الكريم. هو غنيّ بمكوّنات طبيعية وبذور بريّة تساعد في التخلّص من الخلايا الميتة والأوساخ المجمّعة على الشفاه. يمكنكِ استعماله 3 مرات في الأسبوع من خلال فرك الشفايف به ومن ثمّ مسحه بخفّة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 25 دولار
Shop Now

9- مقشر شفايف MILK MAKEUP Kush Lip Scrub

مقشر شفايف مقشر للوجهسكراب مقشّر ومرطب للشفاه مصنوع من بلورات السكر الطبيعية ومقشرات جذع القنب من أجل شفاه أنعم وأكثر ترطيباً.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 28 دولار
Shop Now

10- مقشر شفايف BITE BEAUTY Agave+ Weekly Lip Scrub

 مقشر شفايف  مقشر للوجهمقشر شفايف غنيّ بالسكر الذهبي، بيبتيدات فاكهة البابايا ومستخلص نبتة السكوالين. يمكنكِ تطبيقه قبل وضع الروج كونه يمنح الشفتين ملمس ناعم ورطوبة، ويعمل في الوقت عينه على تجديد الخلايا وتقشير الميتة منها.  

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر38 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية