الشفايف مثل أي زاوية أخرى من الوجه، تتعرّض للجفاف وتجمّع الخلايا فيها، مما يجعل لونها داكن أكثر وغير جذّاب. في حال كنتِ تعانين من هذه المشكلة، لا تستسلمي عزيزتي واستعيدي نضارة شفتيكِ من خلال تقشيرها بخفّة ونعومة. هذه الخطوة ليست صعبة مع وجود منتجات مخصصة للقيام بهذه المهمة. إليكِ في ما يلي 10 ماركات مقشر شفايف، سهلة الإستعمال تعمل على التخلّص من الخلايا الميتة في الشفاه، تبييضها وتجعلها رطبة أكثر.  

DIOR Dior Addict Lip Sugar Scrub

مقشر شفايف ديوريحتوي مقشر شفايف ديور على السكر المقشّر الذي تمتصه الخلايا. شيئاً فشيء تستعيد الشفاه لونها الزهري وتصبح ناعمة الملمس. يومياً من خلال تدليك الشفايف بحركة دائرية.  

TARTE Lip Facial Lip Scrub Rainforest of the Sea Collection

مقشر شفايف تارتمقشر شفايف تارت غنيّ بزبدة الشيا المرطبة والطحالب البحرية التي تغذي الخلايا، فضلاً عن مجموعة من مضادات الأكسدة التي تساعد في التقشير. يأتي على شكل قلم وهو مناسب لصاحبة البشرة الحساسة. ضعي القليل منه على الشفاه من ثم استعيني بأصابعكِ لفرك الجل وتقشير البشرة.  

FENTY BEAUTY by Rihanna Pro Kiss’r Lip-Loving Scrubstick

مقشر شفايف  فنتي بيوتيمجموعة من الزيوت الطبيعية تجدينها في تركيبة مقشر شفايف فانتي بيوتي ومنها زيت جوز الهند، زيت زبدة الشيا، مستخلص المشمش وزيت بذور الجوجوبا. يأتي أيضاً على شكل قلم ويمكنكِ استعماله مرتين في اليوم.  

TOO FACED Peach Lip Scrub 

مقشر شفايف تو فيسد مقشر شفايف تو فايسد يأتي بتركيبة الكريم. هو غنيّ بمكوّنات طبيعية وبذور بريّة تساعد في التخلّص من الخلايا الميتة والأوساخ المجمّعة على الشفاه. يمكنكِ استعماله 3 مرات في الأسبوع من خلال فرك الشفايف به ومن ثمّ مسحه بخفّة. 

THE BODY SHOP Lip Exfoliator

مقشر شفايف من بودي شوبإليكِ مقشر شفايف من بودي شوب الذي يحتوي على زيت جوز الهند، بولي لاكتيك اسيد ومجموعة من مضادة الأكسدة المقشرة. استعملي هذا المقشر على شكل قلم، طبّقيه على الشفاه، انتظري لبضعة دقائق من ثم امسحيه بقطنة ناعمة.  

SEPHORA COLLECTION Color Enhancing Lip Scrub

مقشر شفايف سيفوراإن كنتِ تبحثين عن منتج ذات التركيبة القوية لتنظيف الشفاه، اختاري مقشر شفايف سيفورا الذي يحتوي على مستخلص الفحم الأسود وزبدة الشيا. يمكنكِ استعماله يومياً من خلال تركه على الشفاه من بعد تمريره عليها. 

E.L.F. Lip Exfoliator

مقشر شفايف ايلفمقشر شفايق ايلف يأتي بـ6 تدرجات كونه يمنح الشفاه لون ناعم بحسب رغبتكِ. تتضمن تركيبته مجموعة من الزيوت الطبيعية، بالإضافة إلى السكر الأسمر المقشر الذي يخلّصك من الرواسب ويعمل على تبييض لون الشفايف. يمكنكِ استعماله يومياً حتى تحصلي على النتيجة المرجوّة. 

GLAMGLOW Fizzy Lip Exfoliating Treatment

مقشر شفايف جلام جلوزيت اللوز، مستخلص الجوجوبا، السكر، حمض السيتريك وغيرها من المكونات المغذية تجدينها في تركيبة مقشر شفايف جلام جلو. طبّقيه على الشفاه لمدّة 10 ثواني، من ثم أزيليه بواسطة قطنة ناعمة. يمكنكِ استعماله مرتين أو 3 مرات في الأسبوع. 

BITE BEAUTY Agave+ Weekly Lip Scrub

مقشر شفايف بايت بيوتي

مقشر شفايف بايت بيوتي غنيّ بالسكر الذهبي، بيبتيدات فاكهة البابايا ومستخلص نبتة السكوالين. يمكنكِ تطبيقه قبل وضع الروج كونه يمنح الشفتين ملمس ناعم ورطوبة، ويعمل في الوقت عينه على تجديد الخلايا وتقشير الميتة منها.  

FRESH Sugar Lip Polish Exfoliator

مقشر شفايف فريش

مقشر شفايف فريش يحتوي على زيت الجوجوبا، زبدة الشيا والسكر الأسمر. يعالج جفاف الشفتين ويعمل على تبييضهما مع الوقت من خلال إزالة الطبقة السطحية الداكنة. يمكنكِ استعماله 3 مرات في الأسبوع من خلال تدليك الشفاه به.