إلى جانب مستحضرات ملمّع الشفاه والروج التي تمنح الشفاه مظهر جذّاب، تجدين منتجات أخرى تساهم في تلوين الشفايف، مع مدّها بمنافع عدّة في الوقت عينه! الزيوت الملوّنة، مرطب الشفايف الملوّن وغيرها من المستحضرات الخاصة بالشفاه، تساعد في تغذيتها، ترطيبها ومنع تشققها مع تلوينها في نفس الوقت. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 18 مستحضر منها، تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

مستحضرات زيوت شفايف ملوّنة 

DIOR Lip Glow Oil

شفايف شفاه

تجدين زيت شفاه ديور بتدرّجات مختلفة، ليساهم في تلوين شفاهكِ وتغذيتها في الوقت عينه! بفضل احتوائه على مكوّنات مفيدة مثل زيت الكرز، يلعب هذا المستحضر دور مهم في ترطيب الشفاه وجعلها صحية أكثر، بعد الإستخدام الخامس فقط!

CLARINS Lip Comfort Oil

شفايف شفاه زيت شفاه كلارنس يعالج جفاف الشفايف مع تلوينها في الوقت عينه! تقوم عناصر زيتيّ الجوجوبا والتوت بتغذية الشفاه من الأعماق.

HOURGLASS N° 28 Lip Treatment Oil

شفايف شفاه زيت شفايف هورغلاس مخصّص لتغذية الشفاه، ترطيبها وجعلها أكثر نعومة بفضل أنواع الزيوت المختلفة التي يحتوي عليها مثل زيت الزيتون، الجوجوبا، زيت الخزامي وإكليل الجبل. كما تجدينه بتدرّجات متعددة مثل الأحمر، الزهري وغيرهما، ليساعد في تلوين الشفاه وتغذيتها على حدّ سواء.

SEPHORA COLLECTION Color Enhancing Lip Oil

زيت شفايف سيفورا يعمل على تغذية الشفاه وترطيبها، وذلك بفضل احتوائه على زيت بذور الجوجوبا. كما أن هذا المنتج يساعد في تلوين الشفاه إذ أنّه يتميّز بتركيبته الملوّنة.  

KIEHL'S Love Oil For Lips Glow-Infusing Lip Treatment

شفايف شفاه بفضل احتوائه على زيت جوز الهند، زيت المورينجا ومستخلصات الكرز، يساعد زيت شفايف كيلز على تغذية الشفاه، ترطيبها ومنع تشققها، مع تلوينها في الوقت عينه!

مستحضرات مرطب شفايف ملوّنة 

GUERLAIN KissKiss Roselip - Tinted Lip Balm

شفايف شفاه مرطب شفايف غيرلان يعالج الشفاه الجافة ويرطّبها بفضل احتوائه على زيت الورد. كما أنّه يلوّن الشفاه فتجدينه بتدرّجات متعدّدة مثل الزهري، البرتقالي والكرزي.

CLINIQUE Chubby Stick Moisturizing Lip Colour Balm

شفايف شفاه مرطب شفايف كلينيك يأتي على شكل إصبع ويتميّز بتركيبته الملوّنة التي تساعد في ترطيب الشفاه وتلوينها. يحتوي هذا المنتج على زبدة الشيا ومستخلصات المانغو، اللذين يغذّيان الشفاه من العمق ويمنعان تشققها.

NARS Afterglow Lip Balm

شفايف شفاه مرطب شفايف نارس يغذّي الشفاه ويلوّنها في الوقت عينه، كما أنّه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تحمي الشفاه من آثار التلوّث البيئي.

LABELLO Cherry Shine

شفايف شفاه مرطب شفايف لابيلو يساعد في ترطيب الشفاه لمدّة 24 ساعة كما أنّه يمنحها مظهر لامع بتدرّجات مختلفة مثل اللون الكرزي.

BEESLINE Lip Care Shimmery Cherry

شفايف شفاه مرطب شفايف بيزلين يلوّن الشفاه، يرطّبها ويعالج التشققات وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل شمع العسل، زيت اللوز الحلو، الجزر، الفيتامينين E وC.

مستحضرات ملوّنة لتكبير الشفايف 

LA MER The Lip Volumizer

شفايف شفاه منتج لا مير يساعد في جعل الشفاه تبدو أكبر مع تلوينها بطريقة طبيعية. كما أنّه يساعد في التخلّص من جفاف الشفاه والخطوط الرفيعة.

TOO FACED Lip Injection Extreme Lip Plumper

شفايف شفاه مستحضر تو فيسد يساعد في جعل الشفاه تبدو أكبر كما أنّه يرطّبها ويلوّنها في الوقت عينه.

CHARLOTTE TILBURY Collagen Lip Bath Gloss

شفايف شفاه يحتوي منتج شارلوت تيلبوري على مواد تغذّي الشفاه وتجعلها تبدو أكبر. هذا وبفضل تركيبته الملوّنة واللامعة، يمنح الشفاه مظهر جذّاب وطبيعي.

BUXOM Power-full Plump Lip Balm

شفايف شفاه مرطب شفاه بيوكسوم يعمل على ترطيب الشفاه، تلوينها وتكبيرها في الوقت نفسه. تركيبته تتفاعل مع مستوى درجة الحموضة في الشفاه، لتمنحها حجم أكبر مما هي عليه.

CIATÉ LONDON Pump Plump Lip Gloss

شفايف شفاه هذا المستحضر يساعد في جعل الشفاه ناعمة إلى جانب تكبيرها وتلوينها بطريقة جذّابة وطبيعية.

مستحضرات قناع شفايف ملوّنة

TARTE Sea Jelly Glaze Anytime Lip Mask

ماسك شفايف تارت يلعب دور مهمّ في تغذية الشفاه وترطيبها، مع منحها لمسة ملوّنة وطبيعية في الوقت عينه.

BITE BEAUTY Agave+ Intensive Vegan Lip Mask

شفايف شفاه ماسك شفاه بايت بيوتي يساهم بشكلٍ أساسيّ في إعادة الصحّة إلى الشفتين وتلوينهما، بفضل احتوائه على رحيق الصبار وزيت الجوجوبا لذا إنّه يغذّي الشفاه، يرطّبها ويمنحها نعومة لا مثيل لها.

AWAKE BEAUTY Moisture Balm Daytime Lip Mask

شفايف شفاه ماسك شفايف أوايك بيوتي يغذّي الشفاه ويمنحها مظهر ملوّن بطريقة طبيعية. بفضل احتوائه على زيت الارغان، زيت الزيتون وغيرها من المكوّنات، يلعب أيضاً هذا المستحضر دور مهمّ في ترطيب الشفايف لمدّة 12 ساعة.