التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدمع التقدّم في السنّ، تنخفض نسبة إنتاج الكولاجين في البشرة ممّا يؤدّي إلى مشاكل جماليّة عدّة مثل ظهور الخطوط الرفيعة، التجاعيد، البقع الداكنة وغيرها. إلى جانب الكريمات، الأقنعة وغيرها من مستحضرات العناية بالبشرة، تلعب الأجهزة الجمالية دور مهمّ في علاج التجاعيد وذلك بفضل قدرتها على تعزيز انتاج الكولاجين، اعادة المرونة إلى البشرة وشدّها. من هنا، ورغبة منّا في مساعدتكِ في الحفاظ على شباب بالبشرة، سنقدّم لكِ في هذا المقال افضل 6 أجهزة جمالية يمكنكِ استخدامها في المنزل، لمحاربة التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ. 

6 أجهزة جمالية تخلّصكِ من التجاعيد وتعيد نضارة البشرة

علاج التجاعيد بجهاز DR. DENNIS GROSS Drx SpectraLite Eyecare Pro

التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدجهاز يعمل على الضوء، يعالج تجاعيد العينين ويعمل على إزالة الخطوط الرفيعة من هذه المنطقة. كذلك، يخترق العلاج بالضوء البشرة، ليعزّز إنتاج الكولاجين ويعيد المرونة إلى البشرة. بغضون 3 دقائق فقط يومياً، ستشعرين أن العيون باتت أكثر إشراقة وشباباً.

علاج التجاعيد بجهاز BEAUTYBIO Glopro Microneedling Regeneration Tool

التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدأداة بيوتي بايو التي تعمل بتقنية المايكرونيدل التي تمدّ البشرة بفوائد منها: تساعد في تغلغل المستحضرات بشكل أسرع وأفضل في البشرة بفضل ثقوب الدبابيس الصغيرة التي تعمل تقريباً مثل القنوات، مما يسمح لها بالوصول إلى أعماق الجلد. كما أنّها تساعد في إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة وذلك فضلاً عن قدرتها على تعزيز انتاج الكولاجين وإعادة المرونة إلى الجلد. تعمل بكل لطف على البشرة ويمكنكِ استخدامها على الوجه، العنق ومنطقة الديكولتيه من دون الشعور بأي ألم.

علاج التجاعيد بجهاز ZIIP Nano Current Facial Device

التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدمن خلال استخدامها مع الجل المخصّص لها، تساعد هذه الأداة في تجديد خلايا البشرة، تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد، إعادة المرونة إليها والحفاظ على معدّل الرطوبة اللازم في البشرة. كل هذه الأمور تساعد في علاج التجاعيد والخطوط الرفيعة، لتساهم في الحفاظ على شباب البشرة. يُذكر أنه يتمّ التحكّم بهذه الأداة من خلال تحميل تطبيق خاص لها.  

علاج التجاعيد بجهاز LIGHTSTIM For Wrinkles

التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدهو جهاز محمول يبعث بموجات من الضوء الأحمر لتحفيز كمية الكولاجين، وبالتالي إعادة المرونة إلى البشرة ومحاربة الخطوط والتجاعيد وتعزيز مرونة البشرة. كذلك، هذا الجهاز يعمل على توحيد لون البشرة والتخلّص من التصبّغات والتجاعيد. يناسب كل أنواع البشرة، ولا تتطلّب عملية استخدامه سوى 3 دقائق يومياً من وقتكِ. 

علاج التجاعيد بجهاز NUFACE Fix Line Smoothing Device

التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدجهاز نوفيس يستهدف التجاعيد والخطوط الرفيعة إلى جانب إعادة نضارة البشرة وإشراقتها! كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على سيروم ينشّط خلايا البشرة ويعيد الصحّة إليها. كما أنّه من الممكن استخدام هذه الأداة حول العينين وعلى الشفايف، للحصول على شفاه أكثر امتلاءً.

علاج التجاعيد بجهاز NURSE JAMIE Triangle Facial Beauty Tool

التجاعيد تجاعيد الوجه علاج التجاعيدهذه الأداة تأتي على شكل مثلّث لتساعد على استهداف كافّة المناطق في الوجه، لإعادة المرونة والإشراقة إلى البشرة. يعمل هذا الجهاز بشكلٍ أفضل إن قمتِ بتطبيق السيروم أو المرطّب قبل استخدامه، وذلك إذ أنّه يساعد في تغلغل المستحضرات في البشرة أكثر فأكثر. يساعد في تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، إلى جانب استعادة الإشراقة والنعومة. يمكنكِ تطبيقه على منطقة العينين، الحواجب، الشفاه، الخدّين والذقن. كما يمكنكِ تسخينه قبل استخدامه.